Tuesday, March 23, 2021

ميدياتك تقدم سلسلة معالجات Dimensity 5G لتشغيل الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية التي تدعم شبكة 5G في المملكة العربية السعودية



● تجمع سلسلة معالجات Dimensity 5G بين التقنيات الأذكى والأسرع لتشغيل أكثر الأجهزة كفاءة في العالم ولدخول عصر جديد من الابتكار والاتصال

● تُظهر المملكة العربية السعودية التغطية والأداء الرائدين على مستوى العالم لشبكة الجيل الخامس 5G، وتحتل ميدياتك موقع الصدارة في تشغيل شبكة 5G من خلال مجموعة المعالجات المتطورة وتكنولوجيا المودم.



الرياض، المملكة العربية السعودية-الاثنين 22 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

بينما يتجه العالم نحو طريقة أسرع وأكثر موثوقية للاتصال مع شبكة الجيل الخامس، تقدم ميدياتك سلسلة معالجات Dimensity مع مودم 5G مدمج بالكامل وميزات تعمل على تحسين تغطية الاتصال والموثوقية وتوفير سرعات فائقة. تشق ميدياتك طريقها بين أجهزة التلفاز الذكية والهواتف المحمولة وChromebook ومكبرات الصوت الذكية إلى ملايين الناس والأسر عبر تعزيز التجارب والاتصال على مستوى العالم من خلال شركائها العالميين في مجال تصنيع الأجهزة Xiaomi و Oppo وRealMe  و Samsung. تلتزم ميدياتك بتوفير تقنيات العصر الجديد التي تمنح الأشخاص الأدوات التي يحتاجونها لتوسيع آفاقهم وتحقيق أهدافهم بسهولة أكبر. يندرج هذا في إطار رؤيتنا لأن ميدياتك هي رابع أكبر شركة عالمية تقوم بتصنيع أشباه الموصلات وتوردها لشركات أخرى، وهي ملتزمة بدعم الحياة اليومية من خلال المعالجات والتقنيات التي تبقي العالم متصلاً في المنزل وفي العمل وأثناء السفر.

ستكون سلسلة معالجات Dimensity من ميدياتك القوية في الطليعة من خلال توفير التقنيات المتقدمة اللازمة لإزالة الحواجز بين أجهزة توجيه الوايفاي، مما يسمح بالاتصال السلس للهواتف الذكية، وفي النهاية توفير شبكة 5G للجميع. تتضمن سلسلة معالجات Dimensity 5G سلسلة Dimensity 700 وسلسلة 800 وسلسلة 1000. يُظهر كل منها الأداء المتميز وكفاءة الطاقة وتقنية الذكاء الاصطناعي الاستثنائية.

 

يجمع ميدياتك APU 3.0 بين ثلاثة أنواع مختلفة من معالجات الذكاء الاصطناعي. يلبي هذا التصميم المتنوع والفريد احتياجات أحدث كاميرات الذكاء الاصطناعي ومساعد الذكاء الاصطناعي وتحسينات داخل التطبيقات ونظام التشغيل، والتي تصنع تجارب الهواتف الذكية الحديثة.
ميدياتك 5G UltraSave هو تصميم مودم 5G للهواتف الذكية والأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة في العالم.
تتميز سلسلة معالجات Dimensity بتقنية ميرا فيجن من ميدياتك والتي تضبط بذكاء مجموعة واسعة من عوامل عرض وبث الفيديو، بما في ذلك اللون والسطوع والتباين والحدة والنطاق الديناميكي، لتوفير عناصر مرئية من الدرجة السينمائية على الشاشة الصغيرة.
 

بالحديث عن المملكة العربية السعودية كواحدة من أكثر الأسواق تقدماً على مستوى العالم:

في هذا السياق، يقول السيد رامي عثمان، مدير عام المبيعات والتسويق في ميدياتك الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وباكستان، "تُظهر المملكة العربية السعودية التغطية والأداء الرائدين على مستوى العالم لاتصال شبكة الجيل الخامس 5G وفقاً لاختباراتنا مع المشغلين المحليين STC و Mobily و Zain، تجاوزت بذلك بعض المقاييس الموجودة في كوريا الجنوبية والمعروفة بأنها أكبر سوق عالمي لتكنولوجيا الهواتف المحمولة. ستعمل سلسلة معالجات Dimensity على تشغيل أجهزة الجيل الخامس من الفئة الممتازة والفئة الرائدة. بدأت الشركات السعودية المحلية مثل Azom Tech و Telo Gamez في تصميم وطرح هواتف جديدة إلى السوق مثل DesertOne، على أمل الحصول على دعم حكومي لتوسيع عملية التصنيع والتصميم المحلي"
 

 

يضيف السيد رامي: "في المملكة العربية السعودية، تعاونت STC مع ميدياتك وإريكسون لإثبات أول قابلية للتطبيق في العالم الحقيقي لتجميع الموجات الحاملة لشبكة الجيل الخامس باستخدام حلول نشر الطيف الترددي من إريكسون في ظروف الشبكة الحية".
يتابع السيد رامي: "تعد ميدياتك في طليعة ابتكارات NR CA (لتجميع الموجات الحاملة لشبكة الجيل الخامس(، حيث تقوم بتطوير واختبار الجيل التالي من تقنيات شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA لتوفير تغطية شبكة 5G قوية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم"، ويضيف " إن سلسلة معالجات Dimensity العالية الأداء والمنخفضة الطاقة تدعم العديد من تكوينات تجميع الموجات الحاملة المختلفة لدعم NR CA شامل".
 

تطرح ميدياتك أيضاً سلسلة ميدياتك هيليو جي القوية والرائدة، مع تقنية ألعاب ميدياتك هايبر إنجين في السوق السعودي. ترتقي هذه السلسلة بالجيل التالي من تجربة الألعاب التي تدعم الشباب في احتياجاتهم من الألعاب مع مزيد من طرازات الهواتف، بالإضافة إلى طرح هيليو جي في السوق مع شركاء مثل RealMe و Xiaomi. يتميز ميدياتك هيليو جي 95 بالتصوير المعزز متعدد الكاميرات - ما يصل إلى أربع كاميرات - وسرعة لا مثيل لها ودقة فائقة مع الذكاء الاصطناعي لبث الفيديو التي تقدم لعشاق الألعاب أداءً أسرع وميزات متطورة مثل التصوير المتطور، مع وحدة معالجة ذكاء اصطناعي مدمجة (APU). تم تجهيز السلسلة أيضاً بمعالج الإشارة الرقمية DSP منخفض الطاقة مما يقلل من استهلاك الطاقة أثناء استخدام التطبيقات.

شهد عام 2020 محطات مهمة لشركة ميدياتك مع سلسلة معالجات Dimensity التي تعمل على تشغيل الهواتف الذكية من شركاء ميدياتك لتوفير أسعار معقولة وتقديم تجارب 5G عالية الجودة لشريحة أوسع من الجمهور أكثر من أي وقت مضى. تجمع سلسلة معالجات Dimensity 5G بين التقنيات الأذكى والأسرع لتشغيل أكثر الأجهزة كفاءة في العالم. تم دمج تقنيات ميدياتك في المنتجات عبر نظام 5G الايكولوجي بما في ذلك الهواتف الذكية والحواسيب والاتصال وأجهزة توجيه الوايفاي والأجهزة الذكية الأخرى.

لمزيد من التفاصيل عن سلسلة معالجات Dimensity زوروا: https://i.mediatek.com/mediatek-5g

حول شركة ميدياتك MediaTek

ميديا تيك إنكوربوريتد (TWSE: 2454) هي شركة عالمية متخصصة في صناعة أشباه الموصلات والتي تشغّل ما يقرب من 2 مليار جهاز مزود بتقنية الاتصال سنوياً. نحن شركة رائدة في تطوير الأنظمة على الشريحة (SoC) للأجهزة المحمولة وأجهزة الترفيه المنزلية وأجهزة الاتصال ومنتجات إنترنت الأشياء. إن إخلاصنا للابتكار وضعنا كقوة دافعة في السوق في العديد من مجالات التكنولوجيا الرئيسية، بما في ذلك تقنيات الاتصالات المتنقلة عالية الكفاءة في استهلاك الطاقة وحلول السيارات ومجموعة واسعة من منتجات الوسائط المتعددة المتطورة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز الرقمية وشبكات الجيل الخامس وأجهزة المساعد الصوتي (VAD) والأجهزة القابلة للارتداء. تمكّن وتلهم ميدياتك الأشخاص لتوسيع آفاقهم وتحقيق أهدافهم من خلال التكنولوجيا الذكية بسهولة وكفاءة أكثر من أي وقت مضى. نحن نعمل مع أفضل العلامات التجارية لوضع التكنولوجيا المذهلة في متناول الجميع، وهي تقود كل ما نقوم به. قم بزيارة www.mediatek.com لمزيد من المعلومات.

 

Contacts
جوي ساهيون

هاتف: 971504815537+

البريد الإلكتروني: Joy.dubai@equation-media.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ميدياتك-تقدم-سلسلة-معالجات-dimensity-5g-لتشغيل-الإصدارات-الجديدة-من-الهواتف-الذكية-التي-تدعم-شبكة-5g-في-المملكة-العربية-السعودية/ar