Wednesday, March 24, 2021

شركة Moody’s Analytics تفوز بجائزة أفضل استخدام للذكاء الاصطناعي في مجال الأعمال المصرفيّة أو التكنولوجيا الماليّة

 


سان فرانسيسكو -الثلاثاء 23 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – حصدت شركة Moody’s Analytics جائزة أفضل استخدام للذكاء الاصطناعي في مجال الأعمال المصرفيّة أو التكنولوجيا الماليّة في حفل توزيع جوائز الإنجازات العالميّة للذكاء الاصطناعي لعام 2021. وكرّمت هذه الجائزة الشركة عن حلّ "كريديت سنتيمنت سكور"، وهو أداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي مُصممة لتعزيز عمليات التقييم الائتماني والمراقبة.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210322005403/en/

ويستخدم هذا الحلّ الذي نُقدّمه تقنيّات الذكاء الاصطناعي لتحديد المؤشرات الائتمانيّة السلبية بشكلٍ تلقائي في الأخبار. وتعود هذه المعلومات بالفائدة على المقرضين والمستثمرين الذين يحتاجون إلى تقييم الجودة الائتمانية للكثير من الشركات المختلفة عند اتخاذ قرارات ائتمانيّة وكجزءٍ من المراقبة المستمرّة لمخاطر الحافظة.

وتبرز إشارات عن الضائقة الائتمانيّة بشكلٍ دوري في القصص الأخباريّة قبل ستّة أشهر أو أكثر من وقوع الأحداث الائتمانيّة الكبرى. وتُسهم هذه الأداة في خلق الوعي حول هذه الإشارات ليتمكنوا من أخذها بعين الاعتبار عن صنع القرارات على امتداد دورة الحياة الائتمانيّة.

وقال نيهيل باتيل، المدير الإداري لشركة Moody’s Analytics، في هذا السياق: "غدت متابعة القصص الأخباريّة ذات الصلة بالأصول الائتمانيّة أمراً لا غنى عنه في أساليب مراقبة الشركات، خاصّةً خارج دورة رفع التقارير. وبفضّل الحلّ الذي نقدّمه، يمكن تحقيق ذلك بسرعة أكبر، وبطريقة ميسورة التكلفة أكثر ممّا كان متاحاً في السابق. ونُعرب عن فخرنا بالفوز بهذه الجائزة التي تُعدّ دليلاً على سعينا لدمج للتقنيّات الناشئة مع خبرة Moody’s الفريدة في مجال البيانات والائتمان لمساعدة عملائنا على اتخاذ قرارات ائتمانيّة أفضل".

ويشكّل العرض الرابح جزءاً من مجموعة التصنيفات الائتمانية وحلول المراقبة من Moody’s Analytics.

للمزيد من المعلومات حول هذه الجائزة التي تُعدّ إضافة قيّمة لتكريمات القطاع لشركة Moody’s Analytics.

يمكنكم هنا القراءة حول حفل توزيع جوائز الإنجازات العالميّة للذكاء الاصطناعي.

لمحة عن Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر Moody’s Analytics شركة تابعة لشركة MOODY’S (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 5.4 مليار دولار أمريكي في عام 2020، ويعمل لديها نحو 11,400 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210322005403/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
جاستن بورزستين

قسم الاتّصالات في شركة Moody’s Analytics

هاتف: 12125531163+

 

العلاقات الإعلاميّة في Moody’s Analytics

 

moodysanalytics.com
twitter.com/moodysanalytics
linkedin.com/company/moodysanalytics

 
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-moodyrsquos-analytics-تفوز-بجائزة-أفضل-استخدام-للذكاء-الاصطناعي-في-مجال-الأعمال-المصرفية-أو-التكنولوجيا-المالية/ar