Thursday, April 15, 2021

أوث 0 تعيّن لوسي ماك جراث في منصب نائب رئيس شؤون الخصوصيّة

ستقود المديرة التنفيذيّة السابقة في "ثيرمو فيشر ساينتيفك" و"إن بي سي يونيفرسال" برامج الخصوصيّة العالميّة في "أوث 0"

 بالفيو، واشنطن -الأربعاء 14 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوث 0"، منصّة الهويّة لفرق التطبيقات، عن تعيين لوسي ماك جراث في منصب نائب الرئيس الأولى لشؤون الخصوصيّة في الشركة. إنّ ماك جراث محامية دوليّة في مجال خصوصيّة البيانات، وستكون مسؤولةً عن تمكين "أوث 0" وعملائها من استكمال حلّ التحديات على صعيد الخصوصيّة الديناميكيّة وحماية المستخدمين وأشخاص آخرين تأثروا بأعمالهم.

هذا وتمتلك ماك جراث خبرة 20 عام في مجال خصوصيّة البيانات المتنوعة من خلال العمل مع علامات تجاريّة لشركات مدرجة في قائمة "فورتشن 500"، منها "ثيرمو فيشر ساينتيفك"، و"برومونتوري فاينانشل جروب" (شركة تابعة إلى "آي بي إم")، و"إن بي سي يونيفرسال"، و"سيلزفورس"، و"تي جيه إكس أوروبا". وانطلاقاً من موقع ماك جراث كنائب رئيس شؤون الخصوصيّة في "أوث 0"، ستقود البرامج العالميّة لخصوصيّة البيانات، وسترسخ مبادئ الخصوصيّة بالتصميم بشكلٍ إضافي في منتجات وعمليّات "أوث 0"، وستستمرّ بتحديد ثقافة من الخصوصيّة للشركة وعملائها. وإنّ ماك جراث حائزة على شهادات في العلوم والقانون، مع ماجستير قانون في مجال قانون المعلومات وحماية البيانات، وهي تتّخذ من لندن مقرّاً لها.

وقال يوجينيو بيس، الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس "أوث 0"، في هذا السياق: "تُعتبر إدارة الهويّة والخصوصيّة متداخلتَين من دون شكّ، لأنّ الهويّة تتمحور حول الناس. تُعتبر خبرة لوسي المعمّقة في مجال الخصوصيّة وأخلاقيّاتها لوضع الإنسان في جوهر كلّ ما تفعله قيمة كبيرة بالنسبة إلى شركة ’أوث 0‘ وعملائنا الذين يعملون في المجال العالمي المعقد لخصوصيّة البيانات".

وكشفت دراسة معيار خصوصيّة البيانات لعام 2021 من "سيسكو" أنّ المشاعر إيجابيّة للغاية تجاه قوانين الخصوصيّة، وبأنّ الاستثمار بالخصوصيّة يجعل الشركات أكثر ابتكاريّة وجاذبية بين المستهلكين. وستساعد ماك جراث بتعزيز الرابط بين الخصوصيّة وإدارة الهويّة، وتمكين عملاء "أوث 0" من الابتكار بالتوافق مع القوانين العالميّة الحاليّة والناشئة على غرار النظام الأوروبي العام لحماية البيانات، وقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا، وقوانين الخصوصيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وقانون حماية البيانات الشخصيّة العام في البرازيل، وقانون حماية البيانات الشخصية في اليابان.

وصرّحت ماك جراث قائلةً: "كان واضحاً من قيم ’أوث 0‘ أنّ الشركة تهتمّ بالإنسان – وهو ما جذبني لهذا المنصب. وتُعتبر فرصة التواصل ودعم عددٍ متزايدٍ من العملاء عبر قطاعات ومناطق مختلفة مثيرة للغاية. تتميز الخصوصيّة بالديناميكيّة، ويتمحور جزءٌ كبيرٌ من دوري حول تمكين عملائنا وموظفينا من إدارة المخاطر والاستجابة إلى سرعة التغيير. وأعتبر نفسي محظوظةً بالعمل مع تكنولوجيا ابتكاريّة مهمّة، بالتزامن مع الحفاظ على كرامة واحترام الموظفين، والعملاء، والشركاء الذين يُعتبرون جزءاً من ’أوث 0‘".

لمحة عن "أوث 0"

توفّر "أوث 0" نظاماً أساسياً للمصادقة والترخيص وتأمين الوصول للتطبيقات والأجهزة والمستخدمين. وتعتمد فرق الأمان والتطبيقات على بساطة "أوث 0" وقابليتها للتوسع وخبراتها لإنجاح عمل الهوية للجميع. ومن خلال حماية مليارات معاملات تسجيل الدخول كل شهر، تؤمِّن "أوث 0" الهويات لتمكين المبتكرين من الابتكار، وتمكين المؤسسات العالمية من تقديم تجارب رقمية موثوقة وفائقة لعملائهم في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://auth0.com  أو متابعتنا على "تويتر" عبر @auth0

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210413005038/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 Contacts

الاتّصالات العالميّة

شركة "أوث 0"

جيانا تانك

البريد الإلكتروني: press@auth0.com

أو

شركة "ماتر" لصالح "أوث 0"

البريد الإلكتروني: auth0@matternow.com

 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أوث-0-تعين-لوسي-ماك-جراث-في-منصب-نائب-رئيس-شؤون-الخصوصية/ar