Monday, April 5, 2021

تاكيدا تستضيف مؤتمراً هاتفيّاً يتناول سوق مجموعة ويف 1

  كامبردج، ماساتشوستس وأوساكا، اليابان -السبت 3 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائيّة المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE:4502 وفي بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TAK) (المشار إليها في ما يلي بـ"تاكيدا") أنها ستستضيف مؤتمراً هاتفيّاً يوم 6 ابريل 2021 لتقديم تحديثات حول كيانات جزيئية جديدة مختارة ضمن حافظة مجموعتها "ويف 1". ومع توقّع إيداع عدد من الملفات التنظيمية المعنية بالكيانات الجزيئية الجديدة بحلول نهاية عام 2021، ستقوم الشركة بعرض خطط التطوير العضوي والمستدام للعائدات للأعوام القادمة.



التاريخ


6 أبريل 2021


التوقيت


8:00 صباحاً-10:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي / 9:00 مساءً-11:30 مساءً بتوقيت اليابان


جدول الأعمال


في ما يلي جدول أعمال المؤتمر الهاتفي لـ"تاكيدا":


الوقت (بالتوقيت الشرقي)


الوقت (بتوقيت اليابان)


الجلسة/المتحدث


8:00 ص-8:05 ص


9:00 م-9:05  م


مقدمة

كريستوف ويبر، الرئيس والرئيس التنفيذي

 


8:05 ص-8:10 ص


9:05 م-9:10 م


تقديم مجموعة منتجات مبتكرة إلى مرضانا: تسليط الضوء على برامج مختارة في مجموعة "ويف 1"


 


آندي بلامب، رئيس البحوث والتطوير


8:10 ص-8:35 ص


9:10 م-9:35 م


"ماريبافير" ("تاك-620"): عقار مرشح لتغيير قواعد اللعبة في علاج العدوى المضخمة للخلايا بعد زرع الأعضاء


أوبي أوميه، رئيس البرنامج العالمي، وحدة مجال علاجات أمراض الدم والوراثة النادرة


 


كلاوس يبسن، رئيس استراتيجية المنتجات والطرح العالمية، وحدة مجال علاجات أمراض الدم والوراثة النادرة


8:35 ص-8:40 ص


9:35 م-9:40 م


استراحة


8:40 ص-9:00 ص


9:40 م-10:00 م


 "سوتيكلستات" ("تاك-935"): آلية عمل جديدة لعلاج متلازمة "درافت" ومتلازمة "لينوكس-غاستو"


 


سارة شيخ، رئيسة وحدة مجال علاجات علم الأعصاب 


 


إيريكا جيل، رئيسة استراتيجية المنتجات والطرح العالمية، وحدة مجال علاجات علم الأعصاب 


9:00 ص-9:35 ص


10:00 م-10:35 م


تحديث بشأن استراتيجية ترخيص "أوركسين": أول عقار مرشح لعلاج المرض الكامن في حالات المرضى الذين يعانون من التغفيق من النوع الأول


 


إيلينا كوندوراكيس، رئيسة شؤن تطوير ترخيص "أوركسين"، مجال علاجات علم الأعصاب 


إيريكا جيل، رئيسة استراتيجية المنتجات والطرح العالمية، مجال علاجات علم الأعصاب 


9:35 ص-9:40 ص


10:35 م-10:40 م


تقديم مجموعة منتجات مبتكرة إلى مرضانا: تسليط الضوء على برامج مختارة في مجموعة "ويف 1"


 


رامونا سيكويرا، رئيسة وحدة الأعمال في الولايات المتحدة والطرح التجاري العالمي للحافظات


9:40 ص-10:30 ص


10:40 م-11:30 م


جلسة أسئلة وأجوبة


 

للوصول إلى البث المباشر عبر شبكة الويب، بما في ذلك شرائح العرض، ندعوكم إلى زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط www.takeda.com/investors/ir-events. هذا وستتوفر نسخة مسجلة عن شرائح العرض بعد انتهاء المؤتمر.


لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائيّة


تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائيّة المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE:4502 وفي بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TAK) شركة صيدلانيّة عالميّة قائمة على القيمة ومدفوعة بالبحث والتطوير. تتخذ الشركة من اليابان مقراً لها، وهي تلتزم باكتشاف وتقديم علاجات تُحدث تغييراً ملموساً في حياة المرضى استناداً إلى التزامنا تجاه المرضى وموظفينا وكوكبنا. وتركّز "تاكيدا" جهودها في إطارَي البحث والتطوير على المجالات العلاجيّة الأربعة التالية: علم الأورام، والأمراض النادرة، وأمراض الدم، وعلم الأعصاب، وأمراض الجهاز الهضمي. ونقوم أيضاً باستثمارات مستهدفة للبحث والتطوير في العلاجات واللقاحات المشتقة من البلازما. ونركّز على تصنيع أدوية مبتكرة للغاية تسهم في إحداث فرق في حياة الناس من خلال الارتقاء بحدود خيارات العلاج الجديدة والاستفادة من محرك البحث والتطوير التعاوني المعزّز وإمكاناتنا لإنشاء خطوط منتجات قويّة ومتنوعة. ويلتزم الموظفون لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحيّة في حوالي 80 بلداً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.takeda.com.


إشعار هام


لأغراض هذا الإشعار، يعني "البيان الصحفي" هذه الوثيقة وأي عرض تقديمي شفهي وأي جلسة أسئلة وأجوبة وأي مواد مكتوبة أو شفهيّة تناقشها أو توزّعها شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائيّة المحدودة ("تاكيدا") في ما يتعلق بهذا البيان. لا يهدف هذا البيان (بما في ذلك أي إحاطة شفهيّة وأي سؤال وجواب يتعلق به)، ولا يشكّل جزءاً من أي عرض أو دعوة أو التماس لأي عرض لشراء، أو بطريقة أخرى الاستحواذ أو الاشتراك أو التبادل أو البيع أو بطريقة أخرى التصرف في أي أوراق ماليّة، أو التماس أي تصويت أو موافقة في أي ولاية قضائيّة. ولا يتم عرض أي أسهم أو غيرها من الأوراق الماليّة إلى العامّة من خلال هذا البيان. ولا يجوز تقديم أي أوراق ماليّة في الولايات المتحدة إلا وفق تسجيل بموجب قانون الأوراق الماليّة للولايات المتحدة لعام 1933، بصيغته المعدّلة، أو إي إعفاء منه. ويُتاح هذا البيان (مع أي معلومات إضافيّة قد تقدّم إلى المستفيد) بشرط استعماله من قبل المستفيد لأهداف إعلاميّة فحسب (وليس لتقييم أي استثمار، أو استحواذ، أو استعمال، أو أي صفقة أخرى). وقد يشكل أي فشل في الامتثال لهذه القيود انتهاكاً للقوانين المعمول بها في مجال الأوراق الماليّة. إن الشركات التي تمتلك فيها "تاكيدا" استثمارات مباشرة وغير مباشرة هي كيانات منفصلة. في هذا البيان، كانت "تاكيدا" تلجأ في بعض الأحيان إلى استعمال اسم "تاكيدا" بغرض التسهيل للإشارة إلى "تاكيدا" وشركاتها التابعة بشكل عام. وبالشكل نفسه، تُستخدم الكلمات "نحن" و"خاصتنا" أيضاً للإشارة إلى الشركات التابعة بشكل عام أو لمن يعملون لديها. وتُستخدم هذه التعابير أيضاً حيث لا يفيد تحديد الشركة أو الشركات بعينها.


بيانات تطلعيّة


قد يحتوي هذا البيان الصحفي وأي مواد تم توزيعها ذات صلة بهذا البيان، على بيانات تطلعيّة أو قناعات أو آراء حول أعمال "تاكيدا" المستقبليّة وموقعها المستقبلي ونتائج العمليّات، بما في ذلك التقديرات والتوقعات والأهداف والخطط لشركة "تاكيدا". ومن دون الحصر، غالباً ما تتضمن البيانات التطلعيّة كلمات مثل "نهدف"، أو "نخطط"، أو "نعتقد"، أو "نأمل"، أو "نستمر"، أو "نتوقع"، أو "نسعى"، أو "نعتزم"، أو "نحرص"، أو "سوف"، أو "قد"، أو "يجب"، أو "سيكون"، أو "يستطيع"، أو "نتكهّن"، أو "نقدّر"، أو "نستشرف"، أو أي تعابير مشابهة، أو نسخة النفي منها. وتستند البيانات التطلعيّة في هذا المستند إلى تقديرات وافتراضات شركة "تاكيدا" اعتباراً من تاريخه. وتستند البيانات التطلعيّة إلى افتراضات حول عدد من العوامل المهمة بما في ذلك العوامل التالية التي يُمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج الفعليّة بشكل مادي عن تلك المُعبر عنها أو المتضمنة في هذه البيانات التطلعيّة: الظروف الاقتصاديّة المحيطة بالأعمال العالميّة لشركة "تاكيدا"، بما في ذلك ظروف اقتصاديّة عامّة في اليابان والولايات المتحدة الأمريكيّة، والضغوطات التنافسيّة والتطورات، والتغييرات على القوانين والتنظيمات المعمول بها بما في ذلك الإصلاحات العالميّة التي تطال الرعاية الصحيّة، والتحديات الكامنة في عمليّة تطوير منتجات جديدة بما في ذلك عدم اليقين من النجاح السريري وقرارات السلطات التنظيميّة وتوقيت هذه القرارات، وعدم اليقين من النجاح التجاري للمنتجات الجديدة والحاليّة، وأي صعوبات أو تأخير في التصنيع، والتقلبات في أسعار الفائدة وأسعار صرف العملات، والادعاءات أو المخاوف المتعلقة بسلامة أو فعاليّة المنتجات المسوّقة أو الواعدة، وتأثير الأزمات الصحيّة مثل جائحة فيروس كورونا المستجد على شركة "تاكيدا" وعملائها ومورديها بما في ذلك الحكومات الأجنبيّة في البلدان التي تعمل فيها "تاكيدا" أو على جوانب أخرى من أعمالها، وتوقيت وأثر جهود الدمج بعد الاندماج مع الشركات المستحوذ عليها، والقدرة على تصفية الأصول التي لا تُعدّ أساسيّة لعمليّات الشركة وتوقيت أيّ من هذه العمليّات، وغيرها من العوامل المحددة في أحدث تقرير سنوي لـ"تاكيدا" وفق النموذج "20-إف" وتقارير "تاكيدا" الأخرى المودعة لدى هيئة الأوراق الماليّة والبورصات الأمريكيّة، والمتاحة على الموقع الإلكتروني لشركة "تاكيدا":/https://www.takeda.com/investors/sec-filings أو على على الموقع الإلكتروني للهيئة www.sec.gov. ولا تتحمّل "تاكيدا" موجب تحديث أيّة بيانات تطلعيّة موجودة في هذا المستند أو أيّة بيانات تطلعيّة قد تنتج عنه، باستثناء ما يتطلّبه القانون أو قواعد البورصة. ولا يشكّل الأداء السابق مؤشراً لنتائج مستقبليّة، وقد لا تقوم نتائج أو بيانات "تاكيدا" في هذا المستند بتحديد أو تقدير أو توقّع أو ضمان أو تنبؤ النتائج المستقبليّة من "تاكيدا".


معلومات طبّيّة


يتضمّن هذا البيان الصحفي معلومات حول منتجات قد لا تكون متاحة في جميع الدول، أو قد تكون متوفرة تحت علامات تجارية مختلفة أو لاستعمالات مختلفة أو بجرعات مختلفة أو بعيارات مختلفة. ولا تشكّل أي من المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي التماساً أو ترويجاً أو إعلاناً لأي من العقاقير، بما فيها تلك التي لا تزال قيد التطوير.


إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام في اليابان


كازومي كوباياشي


البريد الإلكتروني:  kazumi.kobayashi@takeda.com


هاتف: +810332782095


 


لاتصالات وسائل الإعلام خارج اليابان


هولي كامبل


البريد الإلكتروني: holly.campbell@takeda.com


هاتف: 16175889013+



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تاكيدا-تستضيف-مؤتمرا-هاتفيا-يتناول-سوق-مجموعة-ويف-1/ar