Saturday, April 10, 2021

دي آي إس واي إس تستحوذ على شركة سيجنتشر كونسلتنتس لتشكل واحدة من أفضل 10 شركات توظيف في مجال تكنولوجيا المعلومات في البلاد

 تعد المؤسسة المدمجة اليوم ثاني أكبر شركة توظيف مملوكة من الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية 

ماكلين، فيرجينيا-الجمعة 9 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

-(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديجيتال إنتليجنس سيستمز" المحدودة ("دي آي إس واي إس") وشركة "سيجنتشر كونسلتنتس" المحدودة عن توقيع اتفاقية لـصالح "دي آي إس واي إس" للاستحواذ على مؤسسات "سيجنتشر" القانونية، والجمع بين العمليات، وإنشاء أحد أكبر مزودي خدمات توظيف في مجال تكنولوجيا المعلومات في الولايات المتحدة الأمريكية. مع عائدات سنوية مجمعة بقيمة 860 مليون دولار، ستصبح المؤسسة أيضاً ثاني أكبر شركة توظيف مملوكة من الأقليات في البلاد. وستحتفظ الشركتان بعلاماتهما التجارية في السوق في المستقبل المنظور.

سوف تعتمد العمليات المشتركة على موارد أكثر من 7500 موظف ومستشار، وستخدم عملاء من أكثر من 40 مكتباً وثماني دول وأربعة مراكز توصيل في جميع أنحاء العالم. ستقدم شركة تكنولوجيا المعلومات قدراتها في مجال التوظيف، وبرامج الخدمات المدارة، والاستشارات وإدارة المشاريع، ودعم التشغيل الآلي.

وسيشغل محفوظ أحمد، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة "دي آي إس واي إس"، منصب الرئيس التنفيذي للمؤسسة المدمجة. وسوف يعمل الدكتور جاي كوهين، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة "سيجنتشر"، في المؤسسة الجديدة لمواصلة إشرافه على الأداء اليومي لعمليات "سيجنتشر" والتركيز على التكامل الثقافي للمؤسسة المدمجة حديثاً. كما ستبقى فرق الإدارة العليا العاملة في المؤسستين على حالها.

وقال محفوظ أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة "دي آي إس واي إس" في هذا السياق: "بالنسبة لـ’دي آي إس واي إس‘، إنّ التآزر مع ’سيجنتشر‘ يعد مناسباً للمؤسستين. ومن شأن هذا التعاون أن يوّفر فرصاً متعددة فيما نواصل تنويع حافظة حساباتنا ويضعنا على مسافة قريبة من أن نصبح شركة تبلغ قيمتها مليار دولار". وأضاف: "تتشارك ’دي آي إس واي إس‘ و’سيجنتشر‘ السمات نفسها التي تخلق كلًا متآزراً ونعتقد أن عروض خدماتنا التكميلية ستمكننا من الوصول إلى مستويات جديدة من النمو. نحن أقوى معاً ونتطلع نحو مستقبل مشرق حيث نواصل تحديد المعايير لقطاع التوظيف والحلول".

تفخر كلتا الشركتين بتبادل قيم متشابهة، بما فيها التعاون والاحترام والمساءلة والإنصاف والإبداع، فضلاً عن تقديم الخبرة العميقة للالتزامات. وستستمر الشركة المدمجة في توسيع نطاق ريادتها التقنية لتقديم خدمة عالية الجودة ونتائج مدعومة من العملاء.

ومن جانبه، يقول الدكتور جاي كوهين، مؤسس شركة "سيجنتشر": "إنّ عمليات ’دي آي إس واي إس‘ القوية وعلامتها التجارية الناجحة وقيمها الأساسية وممارساتها الاستثنائية في القطاع تجعل منها شريكاً استراتيجياً ممتازاً لنا". وأضاف: "ومن شأن الجمع بين المؤسستين أن يخلق قوة مشتركة في القطاع، مما يسهم في توسيع نطاق وصول عملائنا إلى طيف أكبر من خدمات تكنولوجيا المعلومات والمواهب الاحترافية والخدمات المتخصصة، وفي توفير فرصاً معززة لمستشارينا وموظفينا لتمكينهم من تنمية مهاراتهم ووظائفهم".

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تمويل الصفقة من خلال أموال الديون المقدمة من قبل بنك "ويلز فارجو" ومجموعة "كارلايل". قامت منصة "جلوبال كريديت" التي تبلغ قيمتها 56 مليار دولار من "كارلايل" بالاستثمار برأس مال أولي من امتياز صندوق "كريديت أوبورتشونيتيز". يستثمر امتياز "كريديت أوبورتشونيتيز" في حلول رأس المال التي يتم التفاوض عليها بشكل خاص في المقام الأول للمقترضين من السوق المتوسطة العليا، بمن فيهم الشركات التي ترعاها الأسهم الخاصة والشركات العائلية أو المملوكة لأصحاب المشاريع.

وأشار أليكس بوبوف، رئيس شؤون استراتيجيات الائتمان غير النقدي في مجموعة "كارلايل": "نحن متحمسون للتعاون مع مؤسسين رائدين في القطاع في كل من شركة ’دي آي إس واي إس‘ وشركة ’سيجنتشر‘، حيث قاموا بإنشاء أعمال قوية ومتكاملة تلبي الحاجة المتزايدة لتوظيف موظفين في مجال تكنولوجيا المعلومات، ونتطلع قدماً إلى تزويدهم برأس المال لمساعدتهم على خدمة العملاء بشكل أفضل ودعم أهداف النمو الاستراتيجي".

وأضاف رافائيل توريس، المدير الإداري لمجموعة خدمات التوظيف في "ويلز فارجو كوميرشل كابيتال": "تفخر ’ويلز فارجو‘ بمواصلة علاقتنا طويلة الأمد مع شركة ’دي آي إس واي إس‘ وتقديم حل إقراض مرن قائم على الأصول لدعم هذا النمو المثير للإعجاب". وأضاف: "يشرفنا أن نكون جزءاً من هذا الفصل المقبل إلى جانب فريق الإدارة المبتكر في ’دي آي إس واي إس‘ وأن نواصل دعم هذه الشركة القوية المملوكة من أقليات من خلال تلبية احتياجاتها من رأس المال العامل".

هذا وتضطلع "ويلز فارجو كوميرشل كابيتال" بدور المقرض القائم على الأصول لشركة "دي آي إس واي إس". وعملت "ويلز فارجو سكيوريتيز" كمستشار مالي حصري لشركة "سيجنتشر كونسلتنتس" المحدودة بينما قدمت شركة "ديلويت للاستشارات" خدمات استشارية نيابة عن شركة "دي آي إس واي إس".

لمحة عن "ديجيتال إنتليجنس سيستمز" المحدودة ("دي آي إس واي إس")

تعد "دي آي إس واي إس"، التي تأسست عام 1994 وتتخذ من ماكلين بولاية فيرجينيا مقراً لها، شركة عالمية للخدمات المدارة والتوظيف، حيث تمتلك 33 مكتباً و4 مراكز توصيل في جميع أنحاء العالم. باعتبارها مؤسسة عالمية رائدة، فإن خبراء "دي آي إس واي إس‘ هم قادة الفكر في القطاع، الذين يقدمون أفضل الخبرات ضمن فئتها لأكثر من 250 شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500". وحصلت الشركة على تقدير كونها من بين أفضل 20 مزوداً للموظفين وواحدة من أكبر شركات التوظيف في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أنها شركة توظيف متنوعة رائدة وذلك وفقاً لمحللي قطاع التوظيف. كما أنها نالت تكريماً باعتبارها مؤسسة أعمال معتمدة تعود غالبية ملكيتها إلى أقليات وأفضل مزود لـ7 من أصل 10 مزودين رائدين للخدمات المدارة في العالم. بدعم من حوالى 5000 موظف داخلي وخارجي (استشاري)، تتخصص "دي آي إس واي إس" في التوظيف العالمي، وخدمات تطوير التطبيقات، وخدمات ذكاء الأعمال، وخدمات التمكين السحابي، وخدمات دعم البنية التحتية، وتطبيقات المؤسسات كخدمة، والاختبار الآلي، وأتمتة العمليات. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.disys.com.

لمحة عن "سيجنتشر كونسلتنتس" المحدودة

تأسست "سيجنتشر كونسلتنتس"، التي تتخذ من فورت لودرديل بولاية فلوريدا مقراً رئيسياً لها، في عام 1997، وتركّز بشكل خاص على تزويد العملاء والاستشاريين بحلول توظيف فائقة الجودة. من خلال 29 موقعاً في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، تنشر "سيجنتشر" سنوياً آلاف الاستشاريين لدعم وتشغيل وإدارة احتياجات العملاء من التكنولوجيا. تقدم "سيجنتشر" موظفين في مجال تكنولوجيا المعلومات، وخدمات استشارية، وحلول مدارة، وخدمات التوظيف المباشر. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.sigconsult.com. وتعد "سيجنتشر كونسلتنتس" الشركة الأم لشركة "هانتر هوليس" و"ماديسون جان".

لمحة عن مجموعة "كارلايل"

تعد مجموعة "كارلايل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:CG) شركة استثمارية عالمية تتمتع بخبرة عريقة في القطاع. وتنشر الشركة رأس مالها الخاص عبر ثلاثة قطاعات أعمال تشمل: الأسهم الخاصة العالمية، والائتمان العالمي والحلول الاستثمارية. مع أصول بقيمة 246 مليار دولار خاضعة للإدارة اعتباراً من 31 ديسمبر 2020، يتمثل هدف "كارلايل" في الاستثمار بحكمة وخلق قيمة نيابة عن المستثمرين لديها وشركات الحافظات والمجتمعات التي نعيش ونستثمر فيها. توظف مجموعة "كارلايل" 1825 شخصاً في 29 مكتباً عبر القارات الخمسة. تتوافر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.carlyle.com. يرجى متابعة مجموعة "كارلايل" على تويتر على OneCarlyle@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210407005257/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

"دي آي إس واي إس"/"سيجنتشر":

ساندرا شوارتزمان

نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة

"آر إم آر آند أسوشييتس"

هاتف: (301)2300045، الرقم الداخلي: 100

البريد الإلكتروني: sschwartzman@rmr.com

أو

مجموعة "كارلايل":

كريستا زيبف

هاتف: 3476218967

البريد الإلكتروني: Christa.Zipf@carlyle.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دي-آي-إس-واي-إس-تستحوذ-على-شركة-سيجنتشر-كونسلتنتس-لتشكل-واحدة-من-أفضل-10-شركات-توظيف-في-مجال-تكنولوجيا-المعلومات-في-البلاد/ar