Sunday, April 25, 2021

إنديفور فيجن تعلن عن إغلاق صندوق إنديفور ميدتيك جروث 2 إل بيه بعد تأمين تمويل بقيمة 375 مليون دولار أمريكي للاستثمار في التقنيات التحويلية في مجال الرعاية الصحية  

  سيتولى الصندوق الجديد الاستثمار في التقنيات التي من شأنها إحداث تغييرات جذرية في مجالات تطبيقها بهدف تبسيط عملية تقديم الرعاية الصحية وتحسين نتائج علاج المرضى


سان بيتر بورت، جيرنزي، وجنيف ومينيابوليس -الجمعة 23 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إنديفور فيجن" عن إغلاق صندوق "إنديفور ميدتك جروث 2 إل بيه" ("إي إم جي 2 إل بيه") بعد تأمين تمويل بقيمة 375 مليون دولار أمريكي على شكل التزامات رأسمالية. سيعتمد الصندوق الاستراتيجية نفسها التي قام سلفه بتطبيقها: لجهة دعم شركات التكنولوجيا الطبية في مرحلة النمو والابتكارات الصحية الرقمية التي تعزز مستوى الرعاية وتحقق كفاءة أنظمة الرعاية الصحية. وقد تولى المستثمرون الجدد والعائدون على حد سواء دعم صندوق ("إي إم جي 2 إل بيه")، بما في ذلك صناديق المعاشات التقاعدية العامة، وصناديق الاستثمار متعدد المديرين، والمكاتب العائلية، والأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية. يعتمد صندوق ("إي إم جي 2 إل بيه") على خبرة "إنديفور فيجن" التي تمتد على عقدين من الزمن من الاستثمارات في مجال الرعاية الصحية، والتي شملت حتى تاريخه أكثر من 500 مليون دولار أمريكي تم استثمارها في 42 شركة – قامت 21 منها بتصفية أصولها والخروج من السوق عن طريق الاستحواذ أو الاكتتاب العام الأولي.


ويتزامن إغلاق تمويل الصندوق مع عودة العالم تدريجياً إلى التطلع إلى الحياة ما بعد الوباء، بعد أكثر من 12 شهراً تحت رحمة تفشي وباء "كوفيد-19"، وهي أزمة ساهمت بتسريع اعتماد تقنيات الرعاية الصحية الجديدة، بما في ذلك الوسائل الجديدة لرعاية المرضى عن بعد. وستستمر الاتجاهات الأساسية، مثل تزايد شيخوخة السكان وتفاقم الأمراض المزمنة وميزانيات الرعاية الصحية المرهقة، في تحفيز الطلب على إيجاد الحلول الفعالة من حيث التكلفة. بالتالي، من المتوقع أن ييقى الابتكار في مجال الرعاية الصحية أولوية طويلة الأجل، من شأنها أن تولّد نمواً هاماً ومجموعة متنوعة من الفرص لصالح المستثمرين. وقد دعم الصندوق بالفعل سبع شركات من خلال استثمارات بلغغت قيمتها الإجمالية أكثر من 100 مليون دولار أمريكي: وهي "إنتيلي كير" (IntelyCare)، و"سي كور" (CeQur)، و"رابيد مايكرو بيوسيستمز" (Rapid Micro Biosystems)، و"صوفيا جنيتيكس" (SOPHiA GENETICS)، و"نالو ميديكال" (Nalu Medical)، و"لوميون" (Lumeon)، و"ريليفانت ميد سيستمز" (Relievant Medsystems).


وقال برنارد فوغل، المؤسس المشارك والشريك الإداري لشركة "إنديفور فيجن" في هذا السياق: "إزداد كلّ من الحكومات والمواطنين والمستثمرين وعياً أكثر من أي وقت مضى بالأهمية الاستراتيجية لأنظمة الرعاية الصحية والقيود الحالية التي تعيقها." وأضاف: "هذا يساهم بتسريع الطلب على الحلول الرائدة التي من شأنها أن تساهم بتوفير الرعاية الصحية المستدامة. على هذا النحو ، لا يمكن أن يأتي إغلاق صندوق ("إي إم جي 2 إل بيه") في وقت أفضل. نودّ أن نشكر مستثمري الصندوق على الثقة التي أولوها بفريقنا واستراتيجيتنا. ومن خلال دعم المستقبل المشرق لهذا القطاع الديناميكي سريع النمو، سيستفيد مستثمرونا أيضاً من رؤية التأثير المباشر لاستثماراتهم على حياة الناس."


من جانبه، قال نيكولاس هينشليف، مدير الاستثمار، استثمارات الأسهم الخاصة، في شركة "لوكال بنشيونز بارتنرشيب إنفستمنتس": "بصفتنا مستثمراً مسؤولاً يعمل نيابة عن برنامج أنظمة المعاشات التقاعدية الحكومية المحلية في المملكة المتحدة، نحن نركز جهودنا لتقديم قيمة مستدامة وطويلة الأجل ومعدلة حسب المخاطر إلى أعضاء برنامج المعاشات التقاعدية، من خلال الفرص التي تقدم مساهمة إيجابية إلى المجتمع." وأضاف: "تعدّ تكنولوجيا الرعاية الصحية والصحة بعضاً من العناصر الملائمة للاستثمار وتساعد على تنويع محافظ عملائنا. ومن خلال الاستثمار في هذا القطاع الحيوي للغاية من خلال صندوق ("إي إم جي 2 إل بيه") التابع لـ"إنديفور فيجن"، يمكننا الوصول إلى التطورات التي تحصل في مجال العلاجات السريرية الرائدة."


تملك "إنديفور فيجن" واحداً من أكبر فرق الاستثمار الدولية التي تركز على التكنولوجيا الطبية والصحة الرقمية. تتعاون الشركة مع نظيراتها من الشركات المبتكرة والثورية، وتتولى دعمها بشكل نشط أبعد من مجرد تقديم رأس المال، من خلال تزويدها بالخبرة الاستراتيجية والتشغيلية الضرورية لتمكين نجاحها العالمي.


ويقول داميان تابي، الرئيس والشريك الإداري في شركة "إنديفور فيجن" في معرض تعليقه: "تعدّ التكنولوجيا الطبية والصحة الرقمية من المكوّنات الفريدة في قطاع الرعاية الصحية، إذ توفران الفرصة للاستثمار في الشركات في المراحل المبكرة من التسويق قبل بلوغ الانجازات الكبيرة المعزّزة للقيمة، والتي تتمتع أسهمها بقيمة جذابة." وأضاف: "بصفتنا خبراء مشهود لهم في هذا القطاع على جانبي الأطلسي، نحن متحمسون بشأن التحول الكبير والمتسارع في حلول تقديم الرعاية الصحية على مدى العقد المقبل، والدور القيادي الذي يمكن أن تلعبه ’إنديفور فيجن‘ في هذا المجال."


للمزيد من المعلومات حول شركة "إنديفور فيجن"، يُرجى الاطلاع على الرسم البياني الخاص بنا. كما يتوفر ملخصان عن كلّ من صندوق "إنديفور ميدتك جروث 2 إل بيه" ("إي إم جي 2 إل بيه") وشركات الحافظة الحالية التابعة له.


لمحة عن "إنديفور فيجن"


تعدّ "إنديفور فيجن" شركة مساهمة في رأس المال الاستثماري والنمو تأسست في عام 2000، وتستثمر في شركات التكنولوجيا الطبية في مرحلة النمو والصحة الرقمية في أوروبا والولايات المتحدة. تعمل فرق الاستثمار الدولية التابعة للشركة انطلاقاً من مركزين عالميين للرعاية الصحية في كلّ من جنيف، بسويسرا، ومينيابوليس، في الولايات المتحدة الأمريكية. للمزيد من المعلومات عن "إنديفور" والقائمة الكاملة لشركات الحافظة التابعة لها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: endeavourvision.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210421005851/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ساربجيت كونار


البريد الالكتروني: sk@endeavourvision.com  


هاتف: 41797200921+


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنديفور-فيجن-تعلن-عن-إغلاق-صندوق-إنديفور-ميدتيك-جروث-2-إل-بيه-بعد-تأمين-تمويل-بقيمة-375-مليون-دولار-أمريكي-للاستثمار-في-التقنيات-التحويلية-في-مجال-الرعاية-الصحية-nbsp/ar