Tuesday, April 27, 2021

باسيفيك برايم تحصل على جائزة أفضل شركة وساطة فردية للعام وأفضل شركة وساطة مبتكرة للعام في 2020 من شركة سيجنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة -الاثنين 26 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "باسيفيك برايم" العالمية المتخصصة في استحقاقات الموظفين والتأمين الصحي، أن تُعلن عن حصولها على

جائزتين من شركة "سيجنا" في الشرق الأوسط خلال عام 2020، بما في ذلك "أفضل شركة وساطة فردية للعام" و "أفضل شركة وساطة مبتكرة للعام". تم تقديم الجائزتين للفريق في مكتب "باسيفيك برايم" في دبي بتاريخ 4 أبريل 2021.

وفي سياق إجابته عن سؤال حول سبب حصول "باسيفيك برايم" على الجائزتين، صرح جيروم دروش، الرئيس التنفيذي شركة "سيجنا" في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا قائلاً: "اتّسمت شراكتنا مع شركة ’باسيفيك برايم‘ الاستشارية الرائدة عالمياً في مجال التأمين، بكونها مجزية للطرفين. ويسرّنا أن نكرّم الشركة بصفتها ’أفضل شركة وساطة مبتكرة للعام‘ و’أفضل شركة وساطة فردية للعام‘".

وتابع قائلاً: "طوال فترة تعاوننا طويل الأمد، دعمت معرفة شركة ’باسيفيك برايم‘ ومهنيتها وتفانيها جهودنا المتواصلة للابتكار وتخصيص عروضنا لتقديم أعلى جودة من الرعاية لعملائنا. ونتطلع إلى مواصلة تعاوننا وطرح الحلول المتقدمة التي تعزز جودة حياة عملائنا في السوق خلال الأعوام المقبلة".

وقال ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي لشركة "باسيفيك برايم" في دبي الذي كان أحد الحاضرين الذين تسلّموا الجائزتين بالنيابة عن "باسيفيك برايم": "يُشرّفنا الحصول على مثل هذا التكريم المرموق في القطاع. إن هذه الجوائز دليل على نهجنا المبتكر وتفانينا في تبسيط التأمين للعملاء من الأفراد والمؤسسات. ونتطلع إلى استمرار شراكتنا وتحقيق نتائج مفيدة للطرفين".

وفي إطار تعليقها على الأمر، قالت ناجين ستار، المدير الإقليمي لخدمات العملاء في شركة "باسيفيك برايم" في دبي: "نعمل مع ’سيجنا‘ منذ أعوم عديدة، ويسرّني أن أشهد على الاحتفاء بهذه الشراكة القوية من خلال جائزتي أفضل شركة وساطة فردية للعام وأفضل شركة وساطة مبتكرة للعام – وفي حين تُعدّ الجائزة الأولى دليلاً على التزامنا الراسخ بفئة الأعمال الفردية، تحتفي الجائزة الثانية بخبراتنا وملاحظاتنا في مجال الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، والتي أخذتها شركة التأمين بعين الاعتبار عند تصميم خطتها الجديدة للرعاية الإقليمية الذكية للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم".

لمحة عن "باسيفيك برايم"

تُعدّ "باسيفيك برايم"، التي تأسست عام 2000 في هونج كونج، شركة وساطة متخصصة في مجال التأمين حائزة على جوائز. وتصبّ الشركة تركيزها على "تبسيط التأمين" للعملاء من الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. واستحوذت الشركة على أذرع الوساطة لمجموعة "سي إكس إيه جروب" في يناير 2021 لتعزيز الدعم والعروض المتاحة لعملاء "باسيفيك برايم". للمزيد من المعلومات عن شركة وساطة التأمين، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.pacificprime.com/corporate

لمحة عن شركة "سيجنا" في الشرق الأوسط

بفضل خبرتها التي تتجاوز 15 عاماً في المنطقة، تجمع "سيجنا" في الشرق الأوسط بين الخبرة العالمية لشركة التأمين والمعرفة المحلية لوضع خطط تأمين مرنة. للمزيد من المعلومات عن شركة "سيجنا" في الشرق الأوسط، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.cigna-me.com/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210419005008/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

ستيفن هو، مدير التسويق العالمي - "باسيفيك برايم" و"كويكسوري"

هاتف: +85235890508

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/باسيفيك-برايم-تحصل-على-جائزة-أفضل-شركة-وساطة-فردية-للعامnbsp-وأفضل-شركة-وساطة-مبتكرة-للعام-في-2020-من-شركة-سيجنا/ar