Thursday, April 15, 2021

إكساغريد تحقق مستويات قياسيّة في الحجوزات وفي الإيرادات خلال الربع الأول من عام 2021

  معدل ربح تنافسي تجاوز الـ 70 بالمائة في السوق المتوسطة العليا والمؤسسات



مارلبورو، ماساتشوستس-الخميس 15 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن تحقيق حجوزات وإيرادات قياسيّة للربع المنتهي في 31 مارس 2021. وبالمقارنة مع الربع الأول من عام 2020، ارتفعت الحجوزات بنسبة تجاوزت الـ 40 بالمائة والإيرادات بأكثر من 24 بالمائة. وبالإضافة إلى ذلك، كانت التدفقات النقدية الواردة أكثر من الصادرة خلال الربع  الأول، وضمّت "إكساغريد" أكثر من 120 عميلاً إضافياً جديداً، وبلغ عدد العملاء الذين يستعملون حالياً حلول "إكساغريد" لتخزين النسخ الاحتياطي في طبقات لحماية بياناتهم أكثر من 3,000 عميل. وتحقق "إكساغريد" نموّاً متسارعاً، حيث تقوم الشركة بتوظيف 40 موظف مبيعات داخل الشركة وخارجها حول العالم.


يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210413005654/en/


وكانت ميزة الاقفال في وقت حفظ البيانات حتى التعافي من برمجيات الفدية الخبيثة من "إكساغريد" هي من بين الأسباب العديدة التي تجعل العملاء يختارون حلول "إكساغريد" لتخزين النسخ الاحتياطي في طبقات.  وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ "إكساغريد" في معرض تعليقه على الأمر:"تصاعدت هجمات برامج الفدية الخبيثة، وباتت تحتل صدارة اهتمام العديد من المؤسسات. وقد لحظت ’إكساغريد‘ هذا الاتجاه وأدركت أنه يمكننا الاعتماد على بنيتنا الآمنة بالفعل من خلال نهج يسمح باسترجاع البيانات بعد وقوع هجوم الفدية". وأضاف: "تمتلك ’إكساغريد‘ الحل الوحيد لتخزين النسخ الاحتياطي الذي يتميز بطبقةٍ غير مواجهة للشبكة وعمليات حذف متأخرة ووحدات بيانات غير قابلة للتغيير. وفي غضون ثلاثة أشهر فقط، قامت ’إكساغريد‘ بترقية أكثر من 1,000 عميل إلى الإصدار 6.0، ويستفيد جميع هؤلاء العملاء من تفعيل ميزة الاقفال في وقت حفظ البيانات حتى التعافي من برمجيات الفدية الخبيثة".


وتحتوي أجهزة "إكساغريد" على منطقة تجمع مواجهة للشبكة مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة حيث يتم تسجيل أحدث النسخ الاحتياطية دون إلغاء البيانات المتكررة المضمنة حرصاً على سرعة عمليات النسخ الاحتياطي، ويتم تخزينها في تنسيق خالٍ من البيانات المتكررة للاسترجاع السريع. وتستخدم "إكساغريد" بنية قابلة للتوسيع تحافظ على نافذة نسخ احتياطي ثابتة الطول، كما تُخلّص من الترقيات الجذرية المعطّلة والباهظة الثمن وتقادم المنتج. وتعمل تقنية إزالة البيانات المتكررة التكيّفية من "إكساغريد" على إزالة البيانات المتكررة في مستودع غير مواجه للشبكة حيث يتم تخزين البيانات غير المكررة للاحتفاظ بها لمدةٍ أطول، غالباً لأسابيع وشهور وسنوات. ويساهم الجمع بين الطبقة غير المواجهة للشبكة (فجوة الهواء الافتراضية) وعمليات الحذف المتأخرة مع ميزة الاقفال في وقت حفظ البيانات في "إكساغريد" ووحدات البيانات غير القابلة للتغيير في حماية بيانات النسخ الاحتياطية من الحذف أو التشفير.


أبرز عناوين الربع الأول من عام 2021:


 


معدل ربح تنافسي قوي بلغ 75 بالمائة

اكتساب أكثر من 120 عميلاً جديداً

مبيعات قياسية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

ترقية أكثر من 1,000 عميل إلى الإصدار 6.0 مع تفعيل ميزة الاقفال في وقت حفظ البيانات حتى التعافي من برمجيات الفدية الخبيثة

أكثر من 3,000 عميل يحمون بياناتهم باستخدام حل "إكساغريد" للتخزين الاحتياطي في طبقات

 


تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" - مصمم للنسخ الاحتياطي


وتابع أندرو حديثه قائلاً: "تعد ’إكساغريد‘ هي الشركة الوحيدة المكرسة بالكامل لتخزين النسخ الاحتياطي، ولهذا السبب يتفوق نظام التخزين الاحتياطي في طبقات على منافسينا خلال الاختبارات التجريبية. ولا نزال نستبدل قرص التخزين الأساسي منخفض التكلفة من ’ديل‘ و ’إتش بيه إي‘ و’إن تي إيه بيه‘ وغيرهم من بائعي التخزين، نظراً لأن حلول ’إكساغريد‘ أقل تكلفة بكثير للاحتفاظ بنسخ البيانات لمدةٍ أطول. كما أننا نعمل باستمرار على استبدال حلول تخزين النسخ الاحتياطية من الجيل الأول مثل ’ديل إي إم سي داتا دومين‘ و’إتش بيه إي ستور ونس‘ وأجهزة إلغاء البيانات المكررة المضمنة والقابلة للتوسيع من ’فيريتاس‘ التي لا توفر الأداء الاحتياطي أو البنية المتجددة التي تقدمها ’إكساغريد‘". وأضاف: "تقف ’إكساغريد‘ وراء أكثر من 25 من تطبيقات وبرامج خدمات النسخ الاحتياطي، وتوفر التخزين الاحتياطي الأسرع والأكثر فعالية من حيث التكلفة في القطاع، وهو حالياً حل التخزين الاحتياطي الوحيد الذي يمكنه بالفعل التعافي من برمجيات الفدية الخبيثة مع طبقة غير مواجهة للشبكة وعمليات حذف متأخرة ووحدات غير قابلة للتغيير".                                  


وتتميّز "إكساغريد" من خلال توفير تخزين احتياطي في طبقات مع منطقة تجمع أمامية مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تكتب البيانات مباشرة إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاسترجاع وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاسترجاع بأقل تكلفة تخزين.


 


بالإضافة إلى ذلك، تُوفر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.


لمحة عن "إكساغريد"


تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. تقدم "إكساغريد" نهج التخزين الوحيد للنسخ الاحتياطي ثنائي الطبقات مع طبقة غير مواجهة للشبكة وعمليات حذف متأخرة ووحدات غير قابلة للتغيير حتى التعافي من برمجيات الفدية الخبيثة. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.


"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها المعنيين.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210413005654/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

ماري دومينيتشيلي


"إكساغريد"


البريد الإلكتروني: mdomenichelli@exagrid.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إكساغريد-تحقق-مستويات-قياسية-في-الحجوزات-وفي-الإيرادات-خلال-الربع-الأول-من-عام-2021/ar