Wednesday, April 28, 2021

بطولة العالم للبوكر وشركة جي جي بوكر تطلقان الجدول الدولي الموسع على الإنترنت لعام 2021





 سوارٌ جديد وأحداث لجولات جديدة لبطولة العالم للبوكر تنطلق في 1 مايو



دبلن -الثلاثاء 27 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم بطولة العالم للبوكر (دبليو إس أو بيه) وشركة "جي جي بوكر" عن جدول شامل لأحداث بطولة العالم للبوكر عبر الإنترنت التي ستنطلق مع سلسلة  "دبليو إس أو بيه سوبر سيركيت أونلاين سيريز" يوم السبت الموافق لـ1 مايو والبطولة الدولية للبوكر "دبليو إس أو بيه أونلاين" لعام 2021 التي تبدأ يوم الأحد الموافق لـ1 أغسطس. وستتم استضافة الأحداث المفتوحة للاعبين الدوليين على تطبيق "جي جي بوكر"، بينما سيدخل اللاعبون الأمريكيون عبر منصة (WSOP.com) للبوكر عبر الإنترنت.


فعاليات بطولة العالم للبوكر لعام 2021 على تطبيق "جي جي بوكر" ومنصة (WSOP.com) للبوكر عبر الإنترنت:


سلسلة  "دبليو إس أو بيه سوبر سيركيت أونلاين سيريز" على تطبيق "جي جي بوكر" في الفترة ما بين 1 مايو - 30 مايو

"دبليو إس أو بيه أونلاين 2021" (فعالية محلية في الولايات المتحدة) على منصة (WSOP.com) في الفترة ما بين 1 يوليو -1 أغسطس

"دبليو إس أو بيه أونلاين 2021" (فعالية دولية) على تطبيق "جي جي بوكر" في الفترة ما بين 1 أغسطس – 12 سبتمبر

"دبليو إس أو بيه لاس فيغاس "الحدث الرئيسي" عبر الأقمار الاصطناعية في الفترة ما بين 1 أغسطس – 1 أكتوبر

"دبليو إس أو بيه أونلاين سوبر سيركيت" على تطبيق "جي جي بوكر" – سيتمّ تأكيد التواريخ لاحقاً

وتنطلق بطولة "دبليو إس أو بيه" على تطبيق "جي جي بوكر" مع سلسلة "دبليو إس أو بيه أونلاين سوبر سيركيت" للفوز بجائزة مضمونة قيمتها 100 مليون دولار أمريكي، والمقرر أن تنعقد في الفترة ما بين 1 مايو - 30 مايو. وسيتصدر إجمالي 18 من أحداث خاتم "دبليو إس أو بيه سيركيت" هذه السلسلة، حيث سيتمّ منح خاتم "دبليو إس أو بيه سيركيت" الذهبي المرموق لكل فائز في الدورة. وإضافة إلى ذلك، وللمرة الأولى، سيتم منح خاتمين إضافيتين من خواتم "دبليو إس أو بيه" لمتخصصي الألعاب النقدية. وستحدد لوحات الصدارة "نو ليميت هولد إم" و"بوت ليميت أوماها/ بوت ليميت أوماها-5" قائمة الدعوات لهذين الحدثين على القائمة النهائية فقط.


سيتم عرض العشرات من أساور "دبليو إس أو بيه" الذهبية في سلسلة "دبليو إس أو بيه 2021 أونلاين" التي تم الإعلان عنها سابقاً، والتي تعمل على منصة (WSOP.com) للاعبين الأمريكيين في الفترة ما بين 1 يوليو - 1 أغسطس وعلى تطبيق "جي جي بوكر" للاعبين الدوليين في الفترة ما بين 1 أغسطس - 12 سبتمبر. وستُتاح الفرصة للفوز بإجمالي 33 سواراً على منصة (WSOP.com)، وستوفر نفس عدد الأساور في بطولات "جي جي بوكر". ودخل الحدث الرئيسي على الإنترنت "دبليو إس أو بيه أونلاين ماين إيفنت" العام الماضي على تطبيق "جي جي بوكر"، موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن أكبر مجموعة جوائز في دورة بوكر واحدة عبر الإنترنت، حيث قدّمت جوائز ضخمة بقيمة 27.5 مليون دولار أمريكي.


وستتم أيضاً استضافة بطولات عبر الأقمار الاصطناعية عبر الإنترنت التي تمنح تذاكر لبطولة العالم "نو ليمت هولد إم وورلد تشامبيونشيب" بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي، والتي تُعرف باسم "الحدث الرئيسي"، على منصة (WSOP.com) وتطبيق "جي جي بوكر" اعتباراً من 1 أغسطس. ومن المتوقع أن يبدأ "الحدث الرئيسي" في 4 نوفمبر في لاس فيغاس في فندق وكازينو ريو أول سويت، وهو أشهر حدث بوكر مباشر في العالم. ويُعقد هذا الحدث سنوياً منذ 1970 ويستقطب آلاف اللاعبين من أكثر من 100 دولة، ما يخلق تاريخاً للعبة البوكر مع كل بطل جديد.


وسيستضيف تطبيق "جي جي بوكر" أيضاً البطولة الشتوية للبوكر عبر الإنترنت "دبليو إس أو بيه وينتر أونلاين سوبر سيركيت" في وقت لاحق من هذا العام، على أن يتمّ تأكيد التواريخ في وقتٍ لاحق.


وقال جريجوري كوكون، مير "وورلد سيريز بوكر": "حددت السلسلة القياسية العام الماضي معياراً جديداً لنا، إلّا أننا نأمل في رفعه سقفه إلى مستوى أعلى هذا العام. ويتمثل أحد أهدافنا في إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص للفوز بالبطولة. ومع ذلك، نُدرك أنه لا يمكن لأي شخص السفر، كما لا يشعر الكثيرون بالراحة بالسفر بعد، ولذلك فإن الاستمرار في تقديم سوار قوي عبر الإنترنت في عام 2021 أمر لا بد منه".


ومن جانبه، قال ستيف بريس، رئيس عمليات البوكر بشركة "جي جي بوكر": "عندما عقدت ’جي جي بوكر‘ شراكةً مع ’دبليو إس أو بيه‘ عام 2020، حطمنا الأرقام القياسية العالمية. وتهدف خططنا لعام 2021 إلى تقديم المزيد لعملائنا. ومن خلال البطولات الضخمة، وأساور وخواتم ’دبليو إس أو بيه‘ الذهبية، والطريق إلى الحدث الرئيسي المباشر لـ’دبليو إس أو بيه‘ في نوفمبر، نأمل أن يحب اللاعبون ما نقدّمه لهم".


وسيتم إصدار التفاصيل الكاملة حول جميع أحداث ’دبليو إس أو بيه‘ عبر الإنترنت خلال الأسابيع والأشهر المقبلة، وستتضمن تواريخ البطولات وعمليات الاشتراك وغيرها من المعلومات المهمة.


إنّ جميع لاعبي "جي جي بوكر" الجدد مؤهلون للحصول على مكافأة الترحيب الخاصة بغرفة البوكر، وكسب مكافآت إضافية مع عرض "هوني موون" للاعبين الجدد والانضمام تلقائياً إلى برنامج الولاء "فيش بوفيه" من "جي جي بوكر" الذي يقدّم جوائز نقدية دورية.


لمزيد من المعلومات حول سلسلة "دبليو إس أو بيه سوبر سيركيت أونلاين سيري"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:


/https://en.ggpoker.com/tournaments/wsop-super-circuit-online-series


لمحة عن "جي جي بوكر": تعدّ "جي جي بوكر" واحدة من غرف البوكر على الانترنت الرائدة في العالم، وتملك قاعدة من اللاعبين العالميين. يقدم الموقع مجموعة واسعة من الألعاب المبتكرة والمزايا، مثل لعبة "راش أند كاش بوكر"  الحاصلة على براءة اختراع، ولعبة "أول إن أور فولد"، و"فليب أند جو"، و"سبين آند جولد"، ومنصة مراهنات متكاملة، و"سناب كام" لرسائل الفيديو، والقدرة على اختيار الأوراق المقلوبة، و"بوكر كرافت"، و"سمارت هاد"، وجميعها مصمّم لتعزيز تجارب اللعب عبر الانترنت وجعل لعبة البوكر أكثر متعة من أي وقت مضى. واستضافت "جي جي بوكر" في عام 2020 بطولات العالم للبوكر منها بطولة العالم للبوكر الرئيسية عبر الإنترنت التي حقّقت أرقاماً قياسيّة، وبطولة العالم للبوكر الرئيسية لعام 2020، وفي أبريل 2021 ستستضيف "جي جي بوكر" مهرجان "جي جي سبرينج فيستيفال" بجوائز مضمونة تبلغ قيمتها 150 مليون دولار أمريكي.


يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن "جي جي بوكر" عبر الموقع الالكتروني GGPoker.com أو عبر "فيسبوك" و"تويتر".


لمحة عن بطولة العالم للبوكر "وورلد سيريز أوف بوكر": تعد بطولة العالم للبوكر أكبر وأثمن وأهم حدث للألعاب في العالم، حيث منحت ما يزيد عن 3.29 مليار دولار أمريكي من جوائز الجائزة والسوار الذهبي المرموق، المعترف به عالمياً كأفضل جائزة في هذه الرياضة. وتتميز "دبليو إس أو بيه" بقائمة شاملة من البطولات في كل لعبة بوكر مختلفة، وهي أطول بطولة بوكر مستمرّة في العالم، إذ يعود تاريخها إلى عام 1970. وفي عام 2019، استقطب الحدث 187,298 مشاركاً من 118 دولة مختلفة إلى فندق وكازينو ريو أول سويت في لاس فيغاس ومنح أكثر من 293 مليون دولار من أموال الجائزة. وبالإضافة إلى ذلك، شكلت "دبليو إس أو بيه" تحالفات رائدة في قطاعات البث والوسائط الرقمية ورعاية الشركات، كما نجحت في توسيع العلامة التجارية دولياً مع ظهور "دبليو إس أو بيه أوروبا" عام 2007 و "دبليو إس أو بيه آسيا والمحيط الهادئ" عام 2013 و"دبليو إس أو بيه إنترناشيونال سيركيت سيريز" عام 2015. للمزيد من المعلومات عن "دبليو إس أو بيه"، يرجى زيارة www.wsop.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20210426005638/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميتش ماريير


"سيزارز إنترتينمنت"


البريد الالكتروني: MMarier@caesars.com


أو


بول بورك


"جي جي بوكر"


البريد الالكتروني: press@ggpoker.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بطولة-العالم-للبوكر-وشركة-جي-جي-بوكر-تطلقان-الجدول-الدولي-الموسع-على-الإنترنت-لعام-2021/ar