Monday, April 26, 2021

مافينير تعلن عن اكتتاب خاصّ بقيمة 500 مليون دولار أمريكي مع كوش ستراتيجيك بلاتفورمز

ريتشاردسون، تكساس وويتشيتا، كنساس -السبت 24 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوش ستراتيجيك بلاتفورمز" (المشار إليها فيما يلي بـ "كيه إس بيه") التابعة إلى مجموعة "كوش إنفستمنتس جروب" أنّها قامت بتوقيع اتّفاقيّة استثمارٍ استراتيجيٍّ في حقوق الأقلية في "مافينير" (المشار إليها فيما يلي بـ "الشركة"). وستبقى الشركات التابعة إلى "سيريس كابيتال جروب" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "سيريس")، وهي شركة رائدة للأسهم الخاصّة تركّز على التكنولوجيا، حاملة لغالبيّة الأسهم.

هذا وتُعدّ "مافينير" المزوّدة الوحيدة التي تتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها للبرمجيّات المتكاملة الناشئة في السحابة والتي تلبي الطلب المتزايد على التحول الرقمي لشبكات الجيل الخامس "5 جي" عن طريق مزودي خدمات الاتصالات والمؤسّسات.

وتشكّل "كيه إس بيه" التي تركّز على أسهم النموّ عن طريق أربعة قطاعات مواضيعيّة – الحوسبة والاتصالات، والمكننة الصناعيّة، وتحول الطاقة، والرعاية الصحية – شريكة مثالية للجهود التحويليّة إلى شبكات الجيل الخامس من "مافينير". وترغب "كيه إس بيه" بأن تكون شريكة تتخطى الاستثمارات الرأسماليّة عبر الاستفادة من مصادر وقدرات "كوش إنداستريز" على تسريع نموّ الشركات التي تستثمر فيها، بالإضافة إلى تحديد منصّات جديدة لشركة "كوش".

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "قمنا ببناء منصّة برمجيّة من الجيل الجديد قامت وستستمرّ بتحفيز التحول الرقميّ للشبكات التي تتمتّع بأهميّة حرجة. ونتوقّع أن نقوم إلى جانب ’كيه إس بيه‘ وعملائنا من مزودي الخدمات باللجوء إلى الابتكار وإلى شبكات الجيل الخامس ’5 جي‘ لإحداث ثورة في قطاعات كالطاقة، والمكننة الصناعيّة، والرعاية الصحية. ولا نمتلك المنصّة البرمجيّة الوحيدة لشبكات الجيل الخامس المتكاملة والناشئة في السحابة في العالم فحسب، بل نتمتّع أيضاً بعلاقات قويّة وموسّعة مع مزوّدي خدمات الاتّصالات وبعمليّات نشر موثوقة لتقنيّتنا في جميع أنحاء العالم. ومع وصول شبكات الجيل الخامس، أصبحت ’مافينير‘ مؤهلة لبناء مستقبل الشبكات".

ومن جهته، قال هوبير دو بيسكيدو، الشريك التنفيذي لشركة "سيريس" ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "مافينير"، قائلاً: "نفتخر كثيراً بما حقّقته ’مافينير‘ لغاية اليوم، كما أنّنا متحمّسون للتعاون مع ’كيه إس بيه‘ لتحفيز الابتكار المستمرّ. وسيؤدي التوافق بين منصة برمجيّات الجيل الخامس من ’مافينير‘ وحضور ’كوش إنداستريز‘ في القطاعات الرئيسيّة المعنيّة إلى تسريع مشاركة الشركة في الفرصة الهائلة للتحول الرقمي".

وقال ديفيد بارك، رئيس "كيه إس بيه" في معرض تعليقه على الأمر: "إنّنا نحصل على حقوق الأقليّة الماديّة في شركات ابتكاريّة ثوريّة تتمتّع بفرق إدارة قويّة تعمل في قطاعات تتمتّع بفرص كبيرة مؤاتية. ونرغب بالتعاون مع شركات قادرة على تحويل ’كوش إنداستريز‘ لتتوافق مع المستقبل. وتستوفي ’مافينير‘ جميع شروط هذا التحويل".

وكشف فرانك بيكر، المشارك في تأسيس "سيريس"، قائلاً: "كنّا نتوقّع الوصول إلى تحويل شبكات الجوال، وها قد حان هذا الوقت الآن. وتُعدّ شركة ’مافينير‘ مؤهلة بشكلٍ فريد لقيادة عملية التحول إلى شبكات الجيل الخامس انطلاقاً من استثمارها في المنتجات الثوريّة على غرار شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، وعلاقتها الموسّعة مع أكثر من 250 مزوّد لخدمات الاتصالات. وإنّنا متحمّسون بشأن الشراكة مع ’كيه إس بيه‘ وفرص النمو الاستراتيجيّة التي سنتطرّق إليها معاً".

وأنهى مايكل هالسلاندر، مدير عام شركة "سيريس": "من خلال تعزيز الميزانيّة العموميّة لشركة ’مافينير‘، يسمح هذا الاستثمار للشركة بتسريع الابتكار في مزودي خدمات الاتصالات وفي الشبكات المؤسسيّة. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى التعاون مع ’كيه إس بيه‘ لتحسين المسار الواعد بالفعل لشركة ’مافينير‘".

وقامت كلّ من "جولدمان ساكس آند كو" المحدودة و"جوجنهايم سكيوريتيز" المحدودة بدور المستشارَين الماليّين لشركة "مافينير". وقدّمت "سيدلي أوستن" المحدودة استشارات قانونيّة لشركة "مافينير"، وقدّمت "جونز داي" المحدودة استشارات قانونيّة لشركة "كيه إس بيه".

لمحة عن شركة "مافينير"

تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.

لمحة عن "كوش ستراتيجيك بلاتفورمز"

تعتزم "كيه إس بيه"، من خلال مكاتبها في أتلانتا وويتشيتا، بأن تصبح شريكة الاستثمار المفضلة للشركات الاستراتيجيّة التي تركّز على النموّ، والتي تحقّق ابتكارات في قطاعات "الاقتصاد الجديد". تأسس فريق عمل "كيه إس بيه" في العام 2020، وهو يجري استثمارات عامة وخاصّة مع شركات يمكن من خلالها تحقيق منافع مشتركة طويلة الأمد.

لمحة عن شركة "كوش إنداستريز"

تتّخذ "كوش إنداستريز" من ويتشيتا في كنساس مقرّاً لها، وهي واحدة من أكبر الشركات الخاصّة في أمريكا، مع عائدات سنويّة تقدّر بما يصل إلى 115 مليار دولار أمريكي، وذلك وفق الأرقام التي كشفت عنها "فوربس". وتمتلك الشركة مجموعة متنوعة من الشركات المعنيّة في التكرير، والمواد الكيميائيّة، والوقود الحيوي؛ ومنتجات الغابات والمنتجات الاستهلاكية؛ والمخصبات؛ والبوليمرات والألياف؛ والعمليّات وأنظمة التحكم بالتلوث؛ والأجهزة الإلكترونية، والبرمجيات، وتحليلات البيانات؛ والمعادن؛ والزجاج؛ وعناصر السيارات؛ وتربية المواشي؛ وتجارة السلع؛ والاستثمارات. ومنذ العام 2003، استثمرت شركات "كوش" ما يقارب 133 مليار دولار أمريكي في النموّ والتحسينات. ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الأخبار والمعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.KOCHind.com.

لمحة عن "سيريس"

تُعدّ "سيريس" شركة رائدة للأسهم الخاصّة تستثمر بشكلٍ أساسي في شركات التكنولوجيا التي تقدم منتجات وخدمات ذات أهمية حرجة. ويُعد قيام "سيريس" بتطوير أبحاث خاصّة بها لتحديد الفرص، بالإضافة إلى تعاونها الموسّع مع شركائها التنفيذيّين، جزءاً أساسيّاً من مقاربتها. ويتألّف الشركاء التنفيذيّون لشركة "سيريس" من كبار المسؤولين التنفيذيّين المتمرّسين الذين يشاركون بشكلٍ فاعل في جوانب أساسيّة من الصفقة للمساعدة في تحديد الفرص وتعزيز القيمة الاستراتيجية والتشغيليّة. تتّخذ "سيريس" من نيويورك ووادي السيليكون مقرّاً لها، وجمعت ما يقارب 6 مليار دولار أمريكي من الالتزامات الرأسمالية التراكمية. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.siris.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210421005355/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

لصالح شركة "كوش"

كرستن فيرنانديز

البريد الإلكتروني: Christin.Fernandez@kochps.com

هاتف: 2028534099

أو

لصالح شركة "مافينير"

ماريفون تاب

"مافينير"

البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com

أو

لورن جيرتان

"ماتر ناو"

البريد الإلكتروني: mavenir@matternow.com

أو

لصالح شركة "سيريس"

دانا جورمان/ بلير هانيسي

"أبرناثي ماك جريجور"

هاتف: 2123715999

البريد الإلكتروني: dtg@abmac.com / bth@abmac.com

 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-تعلن-عن-اكتتاب-خاص-بقيمة-500-مليون-دولار-أمريكي-مع-كوش-ستراتيجيك-بلاتفورمز/ar