Thursday, April 1, 2021

أندرسن جلوبال تعزّز حضورها في آسيا الوسطى من خلال شركة محاماة تتخذ من قرغيزستان مقراً لها

 سان فرانسيسكو-الأربعاء 31 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أبرمت شركة "أندرسن جلوبال" اتفاقية تعاون مع "ساتاروف، أسكاروف آند بارتنرز"، وهي شركة محاماة تتخذ من قرغيزستان مقراً لها، مما يوسع نطاق تغطيتها الجغرافية في آسيا الوسطى.


وتأسست شركة "ساتاروف، أسكاروف آند بارتنرز" في عام 2010، وهي متخصصة في مجال التحكيم الدولي والاستثمار الأجنبي، حيث توفر الخدمات للأفراد والشركات المحلية والأجنبية والمؤسسات الحكومية. وانطلاقاً من مكتبها في بيشكيك، تقدم شركة المحاماة متكاملة الخدمات مجموعة واسعة من الخدمات القانونية التجارية بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ المؤسسي، وتمويل الديون، والموارد الطبيعية، ومكافحة الاحتكار والمنافسة، ونظم الضرائب والتقاضي الضريبي، والتجارة الدولية، والقانون الجمركي والجنائي.


وقال أنور أسكاروف، المدير الإداري في هذا السياق: "ستحظى خدمات العملاء عالية الجودة دوماً بأولوية قصوى لدينا. وتمكننا خبرتنا الواسعة ومعرفتنا بالسوق من تقديم الحلول الأفضل ضمن فئتها، ونحن ملتزمون بتوسيع قدراتنا بشكل متواصل في هذه البيئة المتنامية باستمرار". وأضاف: "يسهم تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ في تعزيز نمونا ويضمن حصول العملاء على خدمات سلسة على المستويَين المحلّي والدولي".


ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "توفر شركة ’ساتاروف، أسكاروف آند بارتنرز‘ تغطية واسعة في أحد الأسواق الرئيسية في آسيا الوسطى. وقد أثمر التزام أعضائها بالإدارة الجيدة والشفافية علاقات طويلة الأمد مع العملاء. وهم يكملون فريقنا في المنطقة، ونحن نتطلع قدماً إلى تعزيز علاقة العمل مع أنور وفريق عمله".        


وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 7 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 263 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210330005342/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعزز-حضورها-في-آسيا-الوسطى-من-خلال-شركة-محاماة-تتخذ-من-قرغيزستان-مقرا-لها/ar