Thursday, April 29, 2021

زيرو فوكس تعتمد استراتيجية الشركاء أولاً لتعزيز النمو السريع، وتطلق برنامج شركاء عالمي جديد

  تعزز الشركة الرائدة في مجال معلومات المخاطر والحماية الخارجية بتعزيز التزامها تجاه منظومة الشركاء، ما يسرع اكتساب قدرات وفوائد جديدة



بالتيمور-الخميس 29 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زيرو فوكس" الرائدة في مجال معلومات المخاطر والحماية الخارجية عن إطلاق برنامج الشركاء العالمي "زيرو فوكس"، وهو محور استراتيجي لاستراتيجية الشركاء أولاً. وتسهم هذه الخطوة إلى حد كبير بزيادة استثمار "زيرو فوكس" في تمكين الشركاء والالتزام بممارسة جميع الأعمال عبر منظومة الشركاء الكاملة لديها.


وتُشكّل استراتيجية الشركاء أولاً لـ"زيرو فوكس" قفزة نوعية أخرى إلى الأمام بعد التوسع الكبير الذي حققته الشركة في قدرات معلومات المخاطر السيبرانية وإضافة ثلاثة مراكز عمليات أمنية عالمية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وستسهم في تسريع القدرات لصالح العملاء الجدد والحاليين. وبفضل الدعم من قِبل بنية مكونة من ثلاثة مستويات ذات فوائد متصاعدة، بما في ذلك تدرج محفزات المبيعات، ودعم ذا مستوى عالٍ للغاية وصناديق لتطوير التسويق، يُوفر برنامج الشركاء العالمي مجموعة أدوات شاملة لدخول السوق لتلبية اجتياجات فريق المبيعات العالمي عند الطلب. وسيتم دعم المنظمات الشريكة المتخصصة والريادية مع إمكانية الوصول إلى أسواق عمودية وجغرافية استراتيجية من خلال برنامج حاضن يحفز مبادرات التسويق الناجحة، ويحقق أهداف التدريب وسرعة الأعمال التجارية عموماً.


هذا وتتوقع "جارتنر" أن يزداد الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم بنسبة 6.2 في المائة هذا العام بالمقارنة مع العام الماضي، ليصل إلى 3.9 تريليون دولار. وسط هذا النمو التكنولوجي، تعيد الشركات النظر في نهج الأمن السيبراني الخاص بها. وفي الواقع، يخطط أكثر من نصف (55 في المائة) التنفيذيين المتخصصين في شؤون التكنولوجيا والأمن لزيادة ميزانياتهم السيبرانية هذا العام، وفق استطلاع صدر مؤخراً عن "بي دبليو سي". وفي حين يساهم العمل عن بعد والاعتماد الرقمي – بما في ذلك التدفق في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مدفوعاً بانتشار الوباء- بشكل مباشر في هذا الارتفاع في الهجمات، فمن الضروري أن يعمل قطاع الأمن السيبراني على زيادة المرونة عبر الأسواق.   


وقال جيمس سي. فوستر، الرئيس التنفيذي لشركة "زيرو فوكس" في هذا السياق: "يعتمد شركاؤنا على الوتيرة الفريدة من نوعها والتي تتمتع بها ’زيرو فوكس‘ في مجالي الابتكار والالتزام بتقديم أقوى خدمة في العالم على صعيد معلومات المخاطر الخارجية. وقمنا معاً بوضع أنفسنا في موقع يمكّننا من توفير قدرات غير مسبوقة في مجال الحماية والمعلومات وإمكانية إحداث التغيرات الجذرية لجميع عملائنا. وبالإضافة إلى ذلك، يقدر عملاؤنا أننا، وبصفتنا مؤسسة تعتمد استراتيجية الشركاء أولاً، نستثمر في حلول الشركاء المتميزة. وتعتبر منصة الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا قادرة بالفعل على إحداث فرق لصالح شركائنا وعملائنا على حدٍّ سواء".     


وبفضل برنامج الشركاء العالمي التابع لشركة "زيرو فوكس"، سيتم تزويد الشركاء ومزودي الخدمات الأمنية المدارة الذين يسعون إلى زيادة قيمة العملاء بمجموعة غنية من قدرات الخدمات المهنية التي تثري عروضهم الأساسية في نهاية المطاف. وللقيام بهذه المهمة، تعاقدت "زيرو فوكس" مع فريق شراكة عالمي كامل من المتمرسين في مجال القنوات، بمن فيهم فريق متخصص من مدراء شركاء القنوات ومهندسي الحلول والخبراء في مجال التسويق، بقيادة نائب رئيس شؤون الشراكات العالمية لدى "زيرو فوكس"، براين كوستيلو.


ومن جانبه، قال براين كوستيلو، نائب رئيس شؤون الشراكات العالمية لدى "زيرو فوكس": "يُشير استثمار ’زيرو فوكس‘ في تمكين الشركاء من خلال المبيعات والتسويق والخبرة التقنية، إلى أن إمكانية دخول شركائنا إلى الأسواق بسرعة أكبر، وتحفيز الطلب، وتأمين مصادر دخل أكثر استدامة. وتعني كل من البرامج المتاحة حسب الطلب والبرامج  عالية المستوى أن الشركاء يمكنهم إبراز القيمة التي تجلبها ’زيرو فوكس‘ إلى حافظتهم بكل ثقة".   


وتتوقع "زيرو فوكس" مضاعفة مساهمة الشركاء في الأعمال هذا العام، حيث حصلت بالفعل على أكبر عميل لدى الشركة في تاريخها من خلال عقد قائم على الشركاء. ويواصل العملاء توسيع قدرات "زيرو فوكس" في الكثير من القطاعات المستهدفة على نطاق واسع من قبل مجرمي الإنترنت، بما في ذلك خدمات الرعاية الصحية والخدمات المالية، وتوسيع الحضور الجغرافي للشركة والتوسع في كل من منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية.


وأشار مارك بار، مدير شؤون البائعين الاستراتيجيين لدى "إكسكلوسيف نتوركس المملكة المتحدة" قائلاً: "توفر قدرة ’زيرو فوكس‘ على الربط بين بيئات الإنترنت الاجتماعية والجوالة والسطحية والعميقة والمظلمة حلاً قوياً للحماية من المخاطر الرقمية بما يتوافق مع روح ’إكسكلوسيف نتوركس المملكة المتحدة‘ المتمثلة في تمكين شركائنا من التميّز من خلال الابتكار ومواجهة التحديات الجديدة التي يواجهها المستخدمون النهائيون. وساعدت شراكتنا مع ’زيرو فوكس‘ على دفع عجلة النمو والكشف عن فرص جديدة إلى جانب مجموعتنا المتنوعة من الشركاء. وبالإضافة إلى ذلك، تؤدي عمليات تكامل ’زيرو فوكس‘ مع الكثير من تقنياتنا الحالية إلى إيجاد حلول شاملة وقابلة للتطوير ليتم اعتمادها من قبل قاعدة شركائنا الواسعة. ويتخطّى التعاون بين ’إكسكلوسيف نتوركس‘ المملكة المتحدة و’زيرو


 فوكس‘ حدود التكنولوجيا، حيث تقود المؤسستان نهج ’بإمكاني القيام بهذا‘ والسعي دوماً إلى الابتكار. وتجعل هذه الأسباب من عملنا معاً خياراً طبيعياً".


للمزيد من المعلومات حول "زيرو فوكس"، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط الإلكتروني التالي: www.zerofox.com.


لمحة عن "زيرو فوكس"


توفر "زيرو فوكس" خدمات الحماية والمعلومات وإمكانية إحداث التغيرات الجذرية للمؤسسات بغية إزالة المخاطر الخارجية للعلامات التجارية والأشخاص والأصول والبيانات على امتداد نطاق الهجمات العامة ضمن منصة واحدة وشاملة. ومن خلال التغطية العالمية الكاملة عبر بيئة الإنترنت السطحية والعميقة والمظلمة ومحرك تحليلات مدعوم من "إنتل" وقائم على الذكاء الاصطناعي، تقوم منصة "زيرو فوكس" بتحديد ومعالجة هجمات التصيد الاحتيالي، والإخلال بوثائق الاعتماد، واستخلاص المعلومات، واختطاف العلامات التجارية، والمخاطر التنفيذية وتلك الخاصة بالمواقع وغيرها المزيد. وتقوم تقنية منصة "زيرو فوكس" الحاصلة على براءة اختراع بمعالجة وحماية ملايين المنشورات والرسائل والحسابات بشكل يومي عبر المجالين الاجتماعي والرقمي عبر "لينكد إن" و"فيسبوك" و"سلاك" و"إنستغرام" و"بايستين" و"يوتيوب" ومتاجر التطبيقات الخاصة بالجوال والنطاقات والبريد الإلكتروني القائم على السحابة والمزيد غيرها.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210426005428/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

"زيرو فوكس"


للاتصالات الصحفية لدى "زيرو فوكس"


أو


"بيه إيه إن كوميونيكيشنز"


كريستن هايل


هاتف:  4012199494


البريد الإلكتروني: ZeroFOX@pancomm.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زيرو-فوكس-تعتمد-استراتيجية-الشركاء-أولا-لتعزيز-النمو-السريع-وتطلق-برنامج-شركاء-عالمي-جديد/ar