Saturday, April 10, 2021

إيكاتا تطلق حل تأهيل التجار لتمكين عملية تقييم أسرع وأكثر ذكاء للمخاطر التي تواجه التجار

  تساهم حلول "واجهة برمجة التطبيقات" و"البرمجيات كخدمة" الجديدة بربط الشركات بالأفراد الذين يقفون وراءها، وتمكين مزوّدي حلول الدفع والمقرضين من تأهيل التجار بشكل أسرع من أي وقت مضى وبمزيد من الثقة


سياتل -الخميس 8 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "إيكاتا"، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحقق من الهوية الرقمية، عن إطلاق حلّها الجديد لتأهيل التجار، المصمّم لمساعدة مقدمي خدمات الدفع ومنصات القروض الخاصة بالشركات والأسواق على تأهيل العدد المتنامي من التجار ذوي التعاملات فائقة الصغر والتجار الفرديين في جميع أنحاء العالم بشكل أسرع وبمزيد من الثقة. من شأن عدم توفر أي سجل تجاري لهذه الشركات الصغيرة الجديدة أن يجعل من الصعب على مزوّدي خدمات الدفع والمقرضين الموافقة على تأهيل هذه الشركات بسرعة وثقة باستخدام الطرق التقليدية لتقييم المخاطر. لذا، سعت "إيكاتا" إلى مساعدة العملاء على تحسين نماذجهم القائمة من خلال مؤشرات المخاطر التي تظهر احتمال الاحتيال استناداً إلى مزيج من التحليل الشامل لبيانات العملاء والاعتبارات الخاصة بأفضل الممارسات. ومن خلال توفير البيانات الفريدة من نوعها التي تتولى التحقق من العلاقة بين الشركات والأفراد الذين يقفون وراءها، يتيح حل تأهيل التجار الجديد من "إيكاتا" للشركات إمكانية تقييم المخاطر بثقة على نطاق واسع، وأتمتة عمليات تأهيل العملاء، وتقليص الوقت الضروري لإجراء المراجعات اليدوية.


وقد أدى تفشي جائحة كورونا العالمية إلى تسريع انتشار التوجه القائم أساساً للأفراد الذين يؤسسون شركاتهم الصغيرة الخاصة. ففي الولايات المتحدة وحدها، يوجد نحو 30 مليون تاجر صغير و 40 مليون شخص إضافي أصبحوا موظفين متعاقدين مستقلين في عام 2020. وبالمثل، يوجد في أوروبا نحو 25.1 مليون شركة صغيرة و33 مليون تاجر منفرد. وقد ساهم وباء "كوفيد-19" بتحفيز هذا التوجه، وتحقيق بعض النتائج غير المتوقعة: ففي أكتوبر من عام 2020، نشر مكتب الإحصاءات الأميركي إحصاءاته عن تشكيل الشركات الجديدة للربع الثالث من عام 2020. وأظهرت الإحصاءات أن طلبات تسجيل شركات جديدة قد ارتفعت في الربع الثالث من عام  2020، بنسبة 77.4 في المائة في الفترة الممتدة ما بين شهري يونيو وسبتمبر.


وفي أعقاب هذا النمو الهائل، برز طلب متزايد من مزوّدي خدمات الدفع وشركات الإقراض على حلول التأهيل السريع والفعال لهؤلاء التجار. وقد دفع ذلك بالشركات على غرار "سترايب" (Stripe) و"سكوير" (Square) و"باي بال" (PayPal) وغيرها، إلى وضع معيار جديد من خلال خفض وقت تأهيل العملاء الجدد من يومين أو 3 أيام إلى بضع دقائق فقط، ما من شأنه أن يشكّل خطراً في كثير من الأحيان على الاستمرارية التجارية لمزوّدي خدمات الدفع الآخرين، الذين تعجز عملياتهم وتقييمات المخاطر على مواكبة هذه الوتيرة المتسارعة. بالتالي، ولمواكبة هذه السوق التنافسية للغاية، يسمح حل "إيكاتا" بمساعدة مزوّدي خدمات الدفع والمقرضين على الاستجابة للتوقعات المتزايدة في مجال عمليات تأهيل العملاء بشكل أسرع.


وفي هذا السياق، قالت بيث شولكين ، نائبة الرئيس لشؤون التسويق العالمي في شركة "إيكاتا": "يملك التجار اليوم الكثير من الخيارات المقدّمة لهم، بالتالي، سيتحولون سريعاً إلى مزود آخر لخدمات الدفع إذا شعروا أن الشركة المزوّدة لهذه الخدمات تعرقل هذه العملية أو تستغرق وقتاً طويلاً في منح الموافقات اللازمة." وأضافت: "تعدّ هذه المسألة أكثر من مجرد تجربة عملاء شائكة بالنسبة لمزوّدي خدمات الدفع والمقرضين؛ إذ أن خسارة القيمة طويلة الأمد التي يوفرها التاجر قادرة على إحداث تأثير حقيقي على الأرباح."


تمّ تصميم الحل الشامل من "إيكاتا" لمعالجة جانبي العملية: أتمتة عملية تأهيل العملاء من خلال واجهات برمجة التطبيقات، وتمكين المزيد من المراجعات اليدوية الأكثر كفاءة بفضل حلّ البرمجيات كخدمة. تتميز واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بنا بسهولة الدمج مع القوانين أو نماذج تقييم المخاطر الحالية، القائمة على التعلم الآلي، في حين يسمح منتج "البرمجيات كخدمة" بإبراز الترابط بين السمات الرئيسة للهوية الفردية والهوية التجارية وعرضها سريعاً على لوحات المعلومات التي تسهل قراءتها.


وتشمل المزايا الرئيسة لحل "تأهيل التجار" ما يلي:


تأهيل التجار ذوي التعاملات فائقة الصغر والتجار الفرديين بمزيد من الثقة: بفضل الاشارات المترابطة الفردية والتجارية والفريدة من نوعها، يمكن لعملاء "إيكاتا" إنشاء ملفات تقييم موثوقة للمخاطر عن التجار ذوي التعاملات فائقة الصغر والتجار الفرديين الذين يفتقرون إلى سجل تجاري نموذجي – ما يسمح لهم بالتحقق من المعلومات والموافقة على أو رفض طلبات التأهيل بكل ثقة.

توجيه العملاء الجيدين بسرعة للحصول على الموافقات بشكل آلي: يمكن للشركات تحويل طلبات التجار منخفضي المخاطر بعيداً من خطوات التأهيل المعرقلة، مثل الحاجة إلى جمع المستندات التكميلية والمراجعة اليدوية، نحو الحصول على الموافقة الآلية، مما يؤدي إلى تأهيل هؤلاء العملاء وتحقيق العائدات بأسرع وقت ممكن. بالتالي، يسمح ذلك لهذه الشركات بالتركيز على العملاء من ذوي المخاطر العالية الذين يحتاجون إلى توفير وثائق إضافية أو إلى مراجعة يدوية.

تقليل الوقت المستغرق في المراجعة اليدوية: يمكن للشركات أن تراجع مجموعة رئيسية من البيانات الفردية والتجارية بشكل سريع، ما يسمح بتقليل الوقت اللازم للبحث عن البيانات في مصادر متعددة ويساعد الجهة المراجعة على اتخاذ قرار أسرع وأكثر كفاءة ودقة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات عن واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بتأهيل التجار من "إيكاتا"، يُرجى النقر هنا. لمعرفة المزيد عن حل مراجعة أو تقييم التجار من "إيكاتا"، يُرجى النقر هنا.


لمحة عن "إيكاتا"


توفر "إيكاتا" حلولاً عالمية للتحقق من الهوية عبر واجهات برمجة التطبيقات وحل البرمجيات كخدمة لتزويد الشركات حول العالم بالقدرة على ربط أي معاملة رقمية بالإنسان الذي يقف خلف ذلك. وتعمل مجموعة منتجات "إيكاتا" بدعمٍ من محرك "إيكاتا" للهوية، وهي ملكيتنا الفكرية الخاصة بنا والتي تستخدم مجموعات بيانات فريدة من المخطط  البياني للهوية من "إيكاتا" وشبكات الهوية من "إيكاتا" والتي توفر بيانات التحقق من الهوية مع نتائج متسقة حول العالم، في أوقات استجابة رائدة في القطاع، بهدف تمكين الشركات حول العالم على غرار "علي باي"، و"مايكروسوفت"، و"سترايب"، و"إير بي إن بي" لمكافحة الاحتيال وخفض عمليات الرفض الخاطئة، واتخاذ قرارات دقيقة متعلقة بالمخاطر بشأن عملائها في أجزاء من الثانية.


تعتبر "إيكاتا" علامة تجارية تابعة لشركة "إيكاتا". وإن جميع الأسماء التجارية والعلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210407005320/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

دانييل كابرس


"فوكسوس" للعلاقات العامة


هاتف: 2532255178


البريد الإلكتروني: dcapers@voxuspr.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيكاتا-تطلق-حل-تأهيل-التجار-لتمكين-عملية-تقييم-أسرع-وأكثر-ذكاء-للمخاطر-التي-تواجه-التجار/ar