Saturday, April 17, 2021

برايت كوف تعلن عن إطلاق فيرتوال إفنتس فور بزنيس: حلّ تكنولوجيا الفيديو ذات جودة تضاهي جودة البثّ التلفزيوني للفعاليّات الافتراضية التي تتمّ استضافتها على مستوى الفرق، والإدارات، والشركات

 بوسطن -الخميس 15 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: BCOV)، الرائدة عالمياً في مجال مقاطع الفيديو المخصّصة لقطاع الأعمال، عن توافر حلّ الفعاليات الافتراضية المخصّص للأعمال ("فيرتوال إفنتس فور بزنيس")، وهو حلّ سهل الفهم والاستخدام للفعاليّات الافتراضيّة، وهو مخصّص لاستضافة الفعاليّات المتكرّرة بوتيرة عالية ومتوسّطة الحجم في الشركات.


ويُشكّل حلّ "فيرتوال إفنتس فور بزنيس" منصّةً للتخطيط للفعاليات الافتراضية والترويج لها، وتنفيذها، وقد تمّ تصميمها لتلبية احتياجات العدد المتنامي سريعاً للفعاليّات في الشركات بكلّ سهولة. ويقدّم الحلّ نماذج قابلة للتخصيص للفعاليّات، ودعوات تفاعليّة إلى العمل، وخاصّية الأرشفة لما بعد الفعاليّة، والدعم للأجهزة المختلفة، وخصائص تفاعل الحضور، بالإضافة إلى ميزة الاقتطاع المبار لمقاطع فيديو من الفعاليّة لعرضها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز حلّ "فيرتوال إفنتس فور بزنيس" بإمكانية دمج تطبيقات "زوم" و"مايكروسوفت تيمز"، فضلاً عن رابط تسجيل الاشتراك عبر منصة "سي فنت" لإدارة الفعاليات وتحليلات تفاعل المستخدمين.


ستستمرّ سوق الفعاليّات الافتراضيّة بالنموّ في ظلّ اعتماد جهات التسويق، وأخصّائيّي الاتصالات والموارد البشريّة على التواصل مع جماهيرهم. وبحسب  تقرير شركة "إي ماركتر" ((eMarketer بعنوان "تنامي الفعاليّات الافتراضيّة في مجال الأعمال، "في ظلّ انتقال غالبيّة جهات التسويق بين الشركات إلى الفعاليّات الافتراضيّة، شهدت الاستثمارات في الأدوات والتكنولوجيا والمواهب والبنية التحتية الضروريّة لتنفيذ الإنتاج الرقمي زيادة متّسقة. وبحلول عام 2030، سينمو قطاع الفعاليّات الافتراضيّة العالميّة بنسبة ما يقرب من عشرة أضعاف، من 78 مليار دولار أمريكي في عام 2019 إلى 774 مليار دولار أمريكي، وذلك وفق تقديرات شركة ’غراند فيو ريسيرتش‘ للأبحاث."


وقد شكّل تفشي وباء كورونا مسرّعاً وعامل تعطيل للفعاليّات على اختلاف أشكالها. ومع لجوء الشركات إلى عقد الفعاليّات بشكل افتراضيّ بدافع الحاجة والضرورة، لمست الكثير من المنافع المؤسسيّة، من حيث ارتفاع عدد الحضور والامتداد، فضلاً عن استدامة المحتوى وإعادة استخدامه – وأدى كلّ ذلك إلى زيادة العائد على الاستثمار لهذه الفعاليّات. وتشير هذه النتائج إلى أنّ الفعاليّات الافتراضيّة ستبقى جزءاً كبيراً من استراتيجيّات الاتصالات والتسويق حتّى بعد انتهاء وباء "كوفيد".


وقالت جينيفر غريفين سميث، الرئيسة التنفيذيّة لشؤون التسويق في شركة "برايت كوف"، في هذا السياق: "انطلاقاً من موقعي كمسوّقة، أنا متحمّسة للغاية لتقديم تقنيّتنا الحائزة على جوائز إلى المؤسّسات من أجل السماح لها ببناء استراتيجيّات تفاعل افتراضيّة متواصلة ومتكاملة." وأضافت: "سواء كانت تلك اللحظات التفاعلية تهدف إلى تثقيف وتوجيه أصحاب الامتيازات، أو التواصل مع الموظفين، أو ابتكار خطوط أعمال جديدة، أو إدارة الاجتماعات التنفيذية مع العملاء الرئيسيّين، تحتاج المؤسّسات إلى حلٍّ قابل للتكرار ويسمح لها بزيادة امتدادها العالمي إلى أقصى درجة. بالتالي، وبفضل حل ’فيرتوال إفنتس فور بزنيس‘، يمكن للمؤسسات أن تقدّم تجارب افتراضية استثنائية إلى المشاهدين بشكلٍ موثوقٍ وآمنٍ من دون التضحية بتجربة المشاهد."


تجدر الإشارة إلى أن حلّ الفعاليات الافتراضية للأعمال "فيرتوال إفنتس فور بزنيس" يُقدّم حالياً على شكل اشتراكٍ سنويٍّ لعملاء "برايت كوف" الجدد، أو كمنصّة إضافيّة للعملاء الحاليّين. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: brightcove.com/en/virtual-events-experience.


لمحة عن "برايت كوف"


عندما يتمّ إنجاز الفيديو بطريقة صحيحة، يمكن أن يتمتّع بتأثير قويّ وطويل الأمد. تتفتّح القلوب، وتتغيّر العقول، ويزدهر الإبداع. ومنذ عام 2004، تعمل "برايت كوف" على مساعدة العملاء في اكتشاف واختبار القدرة الاستثنائية للفيديو من خلال تكنولوجيا حائزة على جوائز، وتمكين المؤسّسات في أكثر من 70 دولة حول العالم للتأثير بالجماهير بطرق جريئة وابتكاريّة.


وتحقّق "برايت كوف" ذلك من خلال تطوير تقنيات كانت تُعتبر غير ممكنة في السابق، وتأمين دعم لا نظير له للعملاء من دون أيّة مبرّرات، والاستفادة من خبرة ومصادر بنية تحتية عالميّة. وتُعدّ أشرطة الفيديو الوسيط الأكثر إقناعاً وحماساً حول العالم. يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.brightcove.com. للاطلاع على المزيد من المعلومات. "فيديو هدفه الأعمال".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210413005700/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات الصحافة


ميريديث دوهايم


مديرة العلاقات العامة الأولى لدى "برايت كوف"


البريد الإلكتروني: mduhaime@brightcove.com


 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/برايت-كوف-تعلن-عن-إطلاق-فيرتوال-إفنتس-فور-بزنيس-حل-تكنولوجيا-الفيديو-ذات-جودة-تضاهي-جودة-البث-التلفزيوني-للفعاليات-الافتراضية-التي-تتم-استضافتها-على-مستوى-الفرق-والإدارات-والشركات/ar