Wednesday, April 7, 2021

نايتسكوب تختار تكنولوجيا فيلودين ليدار لتشغيل مجموعتها من الحلول الأمنيّة المستقلة من الجيل الجديد

بدأت شركة تطوير الروبوتات الأمنيّة المستقلة بتصميم معالم التكنولوجيا خاصّتها من الجيل الخامس


ماونتن فيو، كاليفورنيا -الثلاثاء 6 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أصدرت اليوم كلً من شركة "نايتسكوب"، وهي الشركة المتخصّصة في مجال تطوير تكنولوجيا الأمن المادي المتطورة باستخدام روبوتات مستقلة بالكامل تهدف إلى تحسين العمليّات الأمنيّة للولايات المتحدة الأمريكيّة، وشركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين NASDAQ: VLDR, VLDRW) بياناً مشتركاً أعلنت بموجبه أنّ "نايتسكوب" قامت باختيار تكنولوجيا "فيلودين ليدار" لتشغيل المجموعة المستقبليّة من روبوتاتها الأمنيّة المستقلة من الجيل الخامس.

وكانت "فيلودين ليدار" قد استهلّت حقبةً جديدةً في مجال التكنولوجيا الآلية المستقلة مع ابتكار مستشعرات الرؤية المحيطية بالوقت الفعلي العاملة بتقنية "ليدار"، وقد عملت مع شركة "نايتسكوب" على مدى السنوات السبع الماضية. ويتميز حلّ "نايتسكوب" بأنه مجهّز بمستشعر "بوك" من "فيلودين" بتقنية "ليدار"، ما يضمن الموثوقيّة والكفاءة من حيث استهلاك الطاقة، فضلاً عن رؤية محيطية كاملة بزاوية 360 درجة لتقديم بيانات ثلاثيّة الأبعاد عالية الدقة بالوقت الفعلي. ويشكّل مستشعر "بوك" المدمج ومتعدد الاستخدامات حلّاً مثاليّاً لإتاحة الملاحة الآمنة ضمن مجموعةٍ متنوعة من البيئات وظروف الإضاءة.

وقال ويليام سانتانا لي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "نايتسكوب"، في هذا السياق: "مع قيام ’نايتسكوب‘ بالتوسّع في جميع أنحاء البلاد، قمنا باستخدام تكنولوجيا ’فيلودين‘ في الجيلَين الثالث والرابع من أجهزتنا الآلية، ويشرفنا الاعلان عن استكمال العلاقة طويلة الأمد بيننا في انتاج الروبوتات الأمنيّة المستقلةمن الجيل الخامس."

من جانبه، قال أناند جوبالان، الرئيس التنفيذي لشركة "فيلودين ليدار": "يسرّ شركة ’فيلودين ليدار‘ أن تكون قد عملت بشكل وثيق مع شركة ’نايتسكوب‘ لتأمين حلولٍ أمنيّةٍ آلية مستقلّة التي تزداد أهمية في عصرنا الحالي." وأضاف: "تساهم أجهزة الاستشعار خاصتنا العاملة بتقية ’ليدار‘ في توفير الأداءٍ الأمنيٍّ الحيوي على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، والضروري في جميع أنواع البيئات الداخليّة والخارجيّة منها، وفي مختلف ظروف الإضاءة. نحن نتشارك الهدف عينه مع ’نايتسكوب‘ والمتمثّل في تعزيز السلامة العامة لضمان مجتمعاتٍ صحيّة ومزدهرة للجميع."

وتنفذ روبوتات "نايتسكوب" دوريّات أمنيّة في جميع أنحاء البلاد لفترة تفوق مليون ساعة، وهي ناشطة في خمس مناطق زمنيّة. وبدأت هذه التكنولوجيا الثوريّة بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع، ويمكنكم الاطلاع على المزيد حول ذلك عبر الرابط الإلكتروني التالي www.knightscope.com/crime.

لمحة عن "نايتسكوب"

تعدّ "نايتسكوب" شركة للتكنولوجيا الأمنيّة المتقدمة تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها وتبني روبوتات أمنيّة آليو مستقلّة بالكامل تتولى الردع، والرصد، والإبلاغ. ويتمثّل هدفنا طويل الأمد في  جعل الولايات المتحدة الأمريكيّة الدولة الأكثر أماناً في العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عن الشركة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.knightscope.com. ويمكنكم متابعتنا عبر "فيس بوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستجرام".

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.velodynelidar.com، ومتابعتنا على تويتر  VelodyneLidar@.

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة، قدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والتأثير غير المؤكد لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، والشكوك المتعلقة بتقديرات "فيلودين" لحجم أسواق منتجاتها، ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، وقدرة "فيلودين" على تحديد عمليات الاستحواذ ودمجها، والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210405005112/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
معلومات الاتصال:

علاقات المستثمرين في "فيلودين"

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@velodyne.com

أو

لاتصالات وسائل الإعلام بشركة "فيلودين"

شركة "لانديس" للاتصالات

شون دودال

هاتف: 4152867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com

أو

"نايتسكوب"

ستايسي دين ستيفنز

هاتف: 6509241025



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نايتسكوب-تختار-تكنولوجيا-فيلودين-ليدار-لتشغيل-مجموعتها-من-الحلول-الأمنية-المستقلة-من-الجيل-الجديد/ar