Wednesday, April 28, 2021

ذا تالنت أنتربرايز وإيد كاست تعلنان عن إبرام شراكة لتطوير المهارات والقوى العاملة: تستهدف مبادرة تحسين المهارات دعم الاقتصادات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا

 مومباي، الهند -الثلاثاء 27 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كلّ من "ذا تالنت أنتربرايز" و"إيد كاست" عن إبرامهما شراكة تركّز على تحسين المهارات وتطوير القوى العاملة، سيتمّ نشرها لدعم بعض الاقتصادات الرئيسية  الناشئة وسريعة النموّ في الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا، إلى جانب عدد من المناطق الرئيسية في أوروبا والأمريكيّتَين. بهدف تحقيق الرؤية المتمثّلة في التحوّل إلى اقتصاد خدماتي لتحفيز النموّ الاقتصادي المستمرّ، لا بدّ من قوى عاملة كفوءة ومختصّة. وسيشكّل كلّ من التعليم والتقييم مكوّناً بالغ الأهمية من هذا التحوّل الوظيفي. بالتالي، سيؤدي التعاون الناتج عن هذه الشراكة إلى مساعدة الشركتَين على خوض عالم العمل الديناميكي الجديد بكفاءة.

وتهدف "إيد كاست" و"ذا تالنت أنتربرايز" من خلال هذه الشراكة الاستراتيجيّة إلى ردم الهوة الآخذة في الاتّساع في مجالات المعرفة والمهارة، والتي تؤثر بالمؤسّسات الحكوميّة وبالشركات الخاصّة في الشرق الأوسط، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا على حدّ سواء. وتتمثّل النيّة المشتركة للشركتَين في التركيز على الريادة وتقييم المهارات المستقبليّة التي ستساعد في بناء قوى عاملة أكثر ذكاءاً، وصولاً إلى نهج التعليم المتوافق مع الهدف، ويؤدي بالتالي إلى إحداث تأثير كبير على المتعلّمين والمؤسّسات على حدّ سواء.

التعليقات على الإعلان

قال مايانك باندي، نائب الرئيس قسم الأسواق والشراكات في شركة "إيد كاست"، في هذا السياق: "نشعر بالحماس بشأن شراكتنا مع ’ذا تالنت أنتربرايز‘ ونحن ملتزمون بالعمل مع العملاء في المنطقة من أجل المساهمة ببناء القوى العاملة المستقبليّة." وأضاف: "يشكّل تحسين الأداء الفردي، وتزويد المؤسسات والشركات بتقنيّات التعليم، والقدرات، والعمليّات، والأدوات عالميّة المستوى لدعم جهود التعليم المستدام في طليعة الأولويّات التي نتوخاها من خلال هذا التعاون الفريد."

من جانبه، قال ديفيد بي. جونز، المؤسّس والرئيس التنفيذي في "ذا تالنت أنتربرايز": "يسرّ ’ذا تالنت أنتربرايز‘ أن تتعاون مع ’إيد كاست‘ في خطوة من شأنها أن تستكمل نقاط قوّتنا المشتركة." وأضاف: "تقدّم ’إيد كاست‘ مجموعة وافرة من فرص وخيارات التعليم المتنوعة ضمن منصّة واحدة، ونحن من جانبا، نوفر التقييمات الهادفة والعميقة للمواهب والقدرات التي تحتاجها وتطلبها المؤسّسات اليوم. وتُعتبر أوجه التعاون التي نقدّمها من خلال شراكتنا والمتمثّلة بالجمع بين نتائج التقييم والتعليم هناصر بالغة الأهمية لصالح الشركتَين والأفراد في عالم العمل الديناميكي الجديد هذا."

لمحة عن "إيد كاست"

توفّر "إيد كاست" منصّة موحدة تقدّم تجارب متكاملة للموظفين في مجالات متنوعّة مثل التعليم، وتحسين المهارات، وتنقّل الموظفين عبر السلّم الوظيفي. وتُستخدم منصّتها الحائزة على جوائز من قبل الكثير من المؤسّسات، بدءاً من الشركات الكبرى المدرجة على قائمة "جلوبال 2000" وصولاً إلى المؤسّسات الصغيرة، بما في ذلك "ديل"، و"دياجيو"، و"دانون"، و"جينباكت"، و"سبوتيفاي"، و"ستاندرد تشارترد بانك"، و"مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفيَّة المحدودة"، و"تشارلز شواب"، و"كريستوس هيلث"، و"ناسكوم"، والكثير غيرها. ومن خلال نشر منصّات "إيد كاست"، تستطيع الشركات أن تجذب القوى العاملة عالية الأداء والجاهزة للمستقبل وتنميتها والحفاظ عليها. وتشمل عروض "إيد كاست" منصّتها "تالنت إكسبيريانس بلاتفورم"، و"سبارك" للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، و"إيد كاست ماركتبليس"، ومنصّة "ماي جايد ديجيتال أدوبشن بلاتفورم". تجدر الإشارة إلى أن "إيد كاست" حائزة على جائزة روّاد التكنولوجيا التي يقدّمها المنتدى الاقتصادي العالمي.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.edcast.com أو متابعتنا على "تويتر" عبر EdCast@.

لمحة عن "ذا تالنت أنتربرايز"

تُعدّ "ذا تالنت أنتربرايز" شركة عالميّة لإدارة رأس المال البشري أو ما يٌعرف بـ"الثروات البشريّة"، وهي متخصّصة في توفير الرؤى الموسّعة والاستثنائيّة بشأن التعقيدات في سلوك الأفراد، والفرق، والمؤسّسات من خلال حلولها الرائدة والمدعومة بالتكنولوجيا لتقييم المواهب وتطوير القدرات. تتميّز  الشركة بكونها الأولى والوحيدة في العالم التي تستكشف علم مقاييس السلوك "بيهايفيور متريكس". تقوم حلول تطوير المواهب والتقييم والقدرات المقدّمة من "ذا تالنت أنتربرايز" على منصّة تكنولوجيا "لايتهاوس" التي تستفيد من أحدث التطوّرات في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي.

تتّخذ الشركة من دبي مقرّاً لها، وهي تتمتّع بشبكة عالميّة وسريعة النموّ من المكاتب والشركاء، مع أكثر من 250 عميل في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط وأفريقيا، والمملكة المتحدة، وأوروبا، كما في الأمريكيّتَين؛ وهي تتعاون مع واضعي السياسات وأرباب العمل والمعلّمين.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.TheTalentEnterprise.com أو متابعتنا على "لينكد إن" عبر TheTalentEnterprise@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210426005976/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.