Tuesday, April 27, 2021

شري سمنت تعزّز إمداد الأكسيجين لمستشفيات علاج مرضى كورونا في الهند

 كلكتا وجايبور، الهند -الاثنين 26 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تقوم شركة "شري سمنت"، وهي واحدة من أهمّ مصنّعي الإسمنت في الهند، بتشغيل مصانعها لإنتاج الأكسيجين بقدرة 100 في المائة من أجل سدّ نقص الأكسيجين في البلاد. وسبق لـ"شري سمنت" أن زودت ما يزيد عن 12,500 أسطوانة أكسيجين وتستمرّ في تزويد المستشفيات في جميع أنحاء الهند من وحدات الإنتاج التابعة لها في راجستان، وكارناتاكا، وبهار، وأوديشا، وتشاتيسغار. وتقدّم المصانع أيضاً إعادة تعبئة مجانيّة في جميع وحداتها الإنتاجيّة.

 

وبالتزامن مع برنامج التلقيح واسع النطاق الجاري حالياً في الهند ضدّ "كوفيد-19" لاستعادة الأوضاع الطبيعيّة، واجهت البلاد موجة ثانية من أشكال متحوّلة وأكثر عدوى من فيروس كورونا، ما أدى إلى ارتفاع مفاجئ في أعداد المصابين. وأدى ذلك إلى نقص الأكسيجين في المستشفيات.

 

ويؤدي فيروس "كوفيد-19" في مراحله المتقدمة إلى التهاب الرئتَين الذي تتبعه متلازمة الضائقة التنفسية الحادة، ما يزيد من صعوبة التنفّس. ويحتاج هؤلاء المرضى إلى دعم الأكسيجين الذي شحّت إمداداته.

 

وتعهّد فريق إدارة "شري سمنت" الذي لطالما وضع سلامة الناس وعافيتهم في صدارة حسابات العمل، بالحفاظ على إمداد ثابت من الأكسيجين من جميع وحدات الإنتاج. وفي العام الماضي، قامت الشركة ببناء جناح مخصّص لمرضى فيروس كورونا في المستشفى الحكومي في مقاطعة بالي في راجستان. ويعمل المركز حاليّاً كوحدة للرعاية الحرجة.

 

ويعمل فريق المسؤوليّة الاجتماعيّة المؤسسيّة في شركة "شري سمنت" مع النساء في القرى من أجل خياطة الأقنعة وتزويدهنّ بالتالي بمصدر دخل في هذه الأوقات الصعبة، بالإضافة إلى تلبية الحاجة إلى مراعاة بروتوكولات السلامة الخاصّة بفيروس كورونا. ويقوم فريق المسؤوليّة الاجتماعيّة المؤسسيّة أيضاً بتعزيز الوعي حول الفيروس وبتقديم الدعم الطبي وسيّارات الإسعاف وغير ذلك إلى البلدات النائية المجاورة لمواقع المصانع.

 

هذا وتُعدّ شركة "شري سمنت" المحدودة ("إس سي إل") واحدة من أكبر مجموعات تصنيع الإسمنت وأسرعها نموّاً في الهند. واستحوذت "شري سمنت"، التي تمتلك مصانع في 10 ولايات هنديّة، على منشأة خارجيّة تابعة لشركة إسمنت الاتحاد في رأس الخيمة – وهي أقدم وأكبر شركة تصنيع إسمنت في الإمارات العربية المتحدة. وحقّقت "شري سمنت" إنجازات وحصدت جوائز عن الاستعمال الابتكاري للتكنولوجيا وعن تحقيق أهداف التنمية المستدامة. وحصلت الشركة على تسمية أفضل أماكن العمل في قطاع الإسمنت ومواد البناء في الدولة، وصُنّفت ضمن أفضل 100 مكان للعمل في جميع القطاعات من قبل "جريت بلايسز تو وورك إنستيتيوت" في الهند.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210425005036/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح "شري سمنت"

أبهيشيك سينجانيا

البريد الإلكتروني: mediashinepr1@gmail.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شري-سمنت-تعزز-إمداد-الأكسيجين-لمستشفيات-علاج-مرضى-كورونا-في-الهند/ar