Saturday, April 24, 2021

إم إس سي آي تعلن عن إبرام تحالف استراتيجي مع رويالتي فارما لإطلاق مؤشرات في قطاع علوم الحياة

 نيويورك-الخميس 22 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم إس سي آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MSCI)، وهي مزوّد رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ، عن تعاونها مع شركة "رويالتي فارما" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RPRX)، وهي أكبر جهة شراء لرسوم الامتياز الخاصة بالمستحضرات الصيدلانية الحيوية وممول رائد للابتكار عبر قطاع المستحضرات الصيدلانية الحيوية. ويقضي هذا التعاون بتوسيع مجموعة المؤشرات المواضيعية من "إم إس سي آي" من خلال إطلاق مؤشرات جديدة تهدف إلى اجتذاب مواضيع حديثة طويلة الأجل من شأنها أن تحدث تغييرات جذرية في قطاعات علوم الحياة والتكنولوجيا الحيوية وصناعة الأدوية.

وسوف تقيّم المؤشرات الأولية أداء الشركات التي تركّز على تقديم علاجات جديدة ومبتكرة ذات صلة بعلوم الفيروسات والأورام. ستوفر "رويالتي فارما" الخبرة في مختلف الحالات الطبية والتجارب السريرية والعلاجات التحويلية والتقنيات التي قد تؤدي إلى اكتشافات لعلاجات طبية من شأنها مساعدة "إم إس سي آي" في تصميم إطار تصنيف ومنهجيات للمؤشرات.

وقال هنري فرنانديز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إم إس سي آي" في هذا الصدد: "خلّفت جائحة ’كوفيد-19‘ أثراّ عميقاً في جميع جوانب المجتمع وأثبتت أنها عامل مسرّع للتغييرات الهيكلية طويلة الأجل، لا سيما في مجال علوم الحياة. كما رأينا خلال هذه المرحلة، تؤدي شركات علوم الحياة دوراً محورياً في تحديد معالم قطاع الرعاية الصحية والنهوض به. واضطلعت بدور بالغ الأهمية لتطوير المناهج للوقاية من الأمراض وعلاجها. يسر ’إم إس سي آي‘ التعاون مع ’رويالتي فارما‘ لتصميم مؤشرات مواضيعية تجذب الشركات التي تتخذ موقعاً طليعياً في هذه المشهدية الآخذة في التطور ولها أثر إيجابي على مستقبل عالمنا".

ومن جهته، صرّح بابلو ليجوريتا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "رويالتي فارما": "بصفتنا ممولاً رائداً للابتكار في قطاع علوم الحياة، نحن متحمسون جداً للتعاون مع ’إم إس سي آي‘ لتطوير حلول المؤشرات المبتكرة التي سيتم ترخيصها باعتبارها أساس للمنتجات المالية الخاصة بالمؤشرات مثل الصناديق المتداولة في سوق الأوراق المالية التي تستهدف هذا القطاع الديناميكي. يستفيد هذا التعاون من المعرفة السريرية العلمية والعميقة التي توفرها شركة ’رويالتي فارما‘ وقامت ببنائها على مر السنين، بالإضافة إلى القدرات الفريدة لفريق الإستراتيجية والتحليلات لدينا. يمثل هذا المشروع مثالًا آخر على النهج الإبداعي الذي تعتمده شركة ’رويالتي فارما‘ لتحقيق الدخل من رأس مالها الفكري الحالي من خلال إنشاء مؤشرات تدعم الاستثمار في علوم الحياة".

هذا ومن المقرر إطلاق المؤشرات في وقت لاحق من هذا العام.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: msci.com/thematic-investing.

لمحة عن "إم إس سي آي"

تُعتبر "إم إس سي آي" مزوداً رائداً لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ. وبفضل أكثر من 50 عاماً من الخبرة في الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، نوفّر الدعم لاتّخاذ قرارات استثمارية أفضل عبر تمكين العملاء من فهم وتحليل الدوافع الرئيسية للمخاطر والعائدات والعمل بثقة لبناء حافظات أكثر كفاءة. ونعمل على إيجاد حلول رائدة في القطاع مستندة إلى الأبحاث يُمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤيةٍ معمّقةٍ أكثر نحو الشفافية وتحسينها على امتداد العملية الاستثمارية.

يُمنع نسخ المعلومات المتوافرة هنا ("المعلومات") أو إعادة نشرها بالكامل أو جزئيّاً من دون موافقة مكتوبة مسبقة من "إم إس سي آي إي". ولا يُسمَح استعمال المعلومات للتأكّد أو تصحيح بيانات أخرى، أو لإنشاء أيّة أعمال مشتقّة منها، أو وضع المؤشرات أو نماذج خطر أو تحليلات أو بما يرتبط بإصدار أو عرض أو رعاية أو إدارة أو تسويق أيّة أوراق ماليّة أو حافظات أو منتجات ماليّة أو آليّات استثمار أخرى. ولا يجب اعتبار البيانات والتحليلات التاريخيّة مؤشراً أو ضمانةً لأيّ أداء أو تحليل أو توقّع مستقبلي. لا تشكّل أية معلومات أو مؤشرات "إم إس سي آي" أو منتجات أو خدمات أخرى عرضاً للشراء أو البيع، أو ترويج أو توصية لأية أوراق مالية أو أدوات مالية أو منتجات أو استراتيجية تداول. علاوة على ذلك، لا يُقصد من أية معلومات أو مؤشرات "إم إس سي آي" أن تشكل نصيحة استثمارية أو توصية باتخاذ قرارات استثمارية (أو الامتناع عن اتخاذها) من أي نوع كانت كما لا يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال. ويتمّ تقديم المعلومات "كما هي" ويتحمّل مستخدم المعلومات كامل مسؤوليّة أيّ استعمال أو السماح باستعمال المعلومات. لا تضمن شركة "إم إس سي آي" أو أيّة شركات تابعة أو مزوديها المباشرين أو غير المباشرين أو أطراف ثالثة المرتبطة بكتابة المعلومات أو تجميعها (يشار إلى كلّ منهم بـ "مزود المعلومات") أيّة ضمانات أو عروض وإلى أقصى الدرجات التي يسمح بها القانون، يدّعي كلّ مزوّد معلومات بالتالي بصراحة جميع الضمانات، بما في ذلك ضمانات قابليّة التجارة وصلاحيّة الهدف الخاصّ. من دون حدّ أيّ ممّا سبق ولأقصى درجات ما يسمح به القانون، ولا يتحمّل مزوّدو المعلومات أيّة مسؤوليّة حول أيّ من المعلومات لأيّة أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصّة أو جزائيّة أو تبعيّة (بما في ذلك خسائر الأرباح) أو أيّة أضرار أخرى حتّى في حال الإبلاغ عن إمكانيّة أضرار مماثلة. ولا يستثني ما سبق أو يقيّد أي مسؤولية قد لا تكون مستثناة أو محددة بموجب القوانين المرعية الإجراء.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210421005577/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاستفسارات وسائل الإعلام

البريد الإلكتروني:  PR@msci.com

سام وانج

هاتف: 12128045244+

ميلاني بلانكو

هاتف: 12129811049+

لورا هادسون

هاتف: +442073369653

رايتشل لاي

هاتف:  85228449315+

أو

لاستفسارات المستثمرين

سالي شوارتز

هاتف: 12128045306+

البريد الالكتروني: sallilyn.schwartz@msci.com

خدمة العملاء العالميّة من "إم إس سي آي"

خدمة العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 442076182222+

أو

خدمة العملاء في الأمريكيّتَين

هاتف: 18885884567+ (رقم مجاني)

أو

خدمة عملاء آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 85228449333+



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إم-إس-سي-آي-تعلن-عن-إبرام-تحالف-استراتيجي-مع-رويالتي-فارما-لإطلاق-مؤشرات-في-قطاع-علوم-الحياة/ar