Thursday, April 1, 2021

شركة أدفانسد ستيريليزايشن برودكتس تعلن عن تعيين عائشة باري في منصب الرئيس

تتمتع باري بخلفية قوية في قيادة الأعمال الاستراتيجية والابتكار التكنولوجي



إيرفاين، كاليفورنيا وإيفريت، واشنطن-الأربعاء 31 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

-(بزنيس واير): قامت شركة "أدفانسد ستيريليزايشن برودكتس" ("إيه إس بيه")، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الوقاية من العدوى والشركة المشغلة المملوكة بالكامل من قبل شركة "فورتيف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:FTV)، بتعيين عائشة باري لتولي منصب الرئيس الجديد لديها.

وقالت باربرا هوليت، نائب الرئيس الأول لقسم حلول الرعاية الصحية المتقدمة لدى شركة "فورتيف" في هذا السياق: "ستساعد خلفية عائشة الواسعة في مجال الرعاية الصحية إلى جانب الابتكار في البرمجيات والمنتجات الاستهلاكية في تعزيز الخبرة الرقمية لـ’إيه إس بيه‘، وتطوير التحالفات الاستراتيجية، وتوسيع نطاق حضورنا في مجال المبيعات الدولية". وأضافت: "تتمتع عائشة بسجل حافل من الخبرات في تطوير مؤسسات عالية الفعالية، مما أدى إلى نموها المستدام. وسوف تعتمد على مسار النمو الحالي خاصتنا وتعزز مهمة الشركة لحماية المرضى خلال اللحظات الأكثر خطورة".

هذا وانضمت عائشة إلى شركة "إيه إس بيه" بعد أن عملت في "فيليبس"، حيث شغلت مؤخراً منصب نائب الرئيس والمدير العام لقسم مراقبة المرضى. قبل ذلك، تولت عائشة منصب نائب الرئيس والمدير العام لشؤون برمجيات إدارة المرضى في شركة "ميدترونيك". تشمل الخبرات السابقة الأخرى التي اكتسبتها عائشة أدواراً قيادية في شركة "جون دير" وأكثر من 12 عاماً في شؤون التسويق وتطوير المنتجات في شركة "بروكتر آند جامبل".

وتجدر الإشارة إلى أن عائشة حاصلة على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من مدرسة توك للأعمال في دارتموث، وشهادة في الهندسة الكيميائية من جامعة ولاية أوهايو.

لمحة عن شركة "أدفانسد ستيريليزايشن برودكتس" ("إيه إس بيه")

تتمتع شركة "أدفانسد ستيريليزايشن برودكتس" ("إيه إس بيه") بسجل حافل في تصميم وتقديم حلول مبتكرة للوقاية من العدوى حيث ساهمت بشكل كبير في النهوض بمستوى الرعاية الصحية والسلامة للذين يستحقون أكبر اهتمام. تمكننا التكنولوجيا الرائدة لدينا وتوزيعنا العالمي وموقعنا الريادي الراسخ من تسهيل عملية شراء وتشغيل منتجات وخدمات الوقاية من العدوى يومياً في آلاف المرافق الطبية حول العالم. وبالفعل، يتيح ذلك لعملائنا التركيز على ما يقومون به بشكل أفضل - ومنع انتقال العدوى وإنقاذ الأرواح. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.asp.com.

© "إيه إس بيه" 2021. جميع الحقوق محفوظة.

يتضمّن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210330005106/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

ايمي هيجينز

مديرة الاتصالات

البريد الإلكتروني: asp-communications@asp.com

علاقات المستثمرين:

جريفين ويتني

نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين

شركة "فورتيف"

البريد الإلكتروني: investors@fortive.com

 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-أدفانسد-ستيريليزايشن-برودكتس-تعلن-عن-تعيين-عائشة-باري-في-منصب-الرئيس/ar