Monday, April 5, 2021

الإعلان عن متخصصين عالميين في حل مشاكل الشباب ضمن الفائزين في تحدي وورلد سيريز أوف إنوفيشن من إن إف تي إي تحت رعاية شركة ماري كاي

يقوم تحدي "وورلد سيريز أوف إنوفيشن" من "إن إف تي إي"، وهو تجربة عالميّة تعليميّة في مجال ريادة الأعمال، بدعوة الشباب إلى حلّ أهمّ التحديات التي يواجهها عالمنا وإلى المساعدة في تعزيز أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة


دالاس -الجمعة 2 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماري كاي"، وهي مؤسسة رائدة في مجال مناصرة تمكين المرأة وتعزيز ريادتها في مجال الأعمال، عن أفضل ثلاثة فائزين في تحدي "وورلد سيريز أوف إنوفيشن" ("دبليو إس آي") بالشراكة مع منظمة "نتوورك فور تيتشينج إنتروبرونورشيب" ("إن إف تي إي"). وقامت "ماري كاي" في عامها الأوّل من التعاون مع "إن إف تي إي" برعاية تحدي "وورلد سيريز أوف إنوفيشن" من "إن إف تي إي" لعام 2020، وهو تجربة تعليميّة عالميّة تدعو الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 13 و24 عاماً لتوجيه مهاراتهم في مجال التفكير النقدي وحلّ المشاكل لإيجاد حلول لأكبر التحديات التي يواجهها العالم اليوم، وللمساعدة في تعزيز أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، بالتزامن مع تعزيز عقليّة ريادة الأعمال.

وأدى تحدي "وورلد سيريز أوف إنوفيشن" من "ماري كاي" إلى تشجيع الشباب من جميع أنحاء العالم على تقديم حلول ابتكارية لمعالجة هدف التنمية المستدامة رقم 12: الاستهلاك والإنتاج المسؤولان. وتُقدّر الإحصاءات أنّ 80 في المائة من المنسوجات المرميّة حول العالم تنتهي في مكبات النفايات. ويحصل قطاع الملابس والمنسوجات بسبب هذه النسبة على المركز الثاني ضمن لائحة القطاعات الأكثر تلويثاً، مباشرةً بعد قطاع المواد البتروكيميائيّة فقط. وطُلب من التلاميذ لهذا التحدي تصميم منتج، أو خدمة، أو مبادرة ستخلق ’اقتصاداً دائريّاً‘ يشجع على إعادة استعمال أو إعادة توجيه الزيّ الموحد و/أو ملابس مستعملة أخرى، وخفض نسبة الفضلات التي تنتهي في المكبات، وتقليل تحلّل المنسوجات بسبب انبعاثات غازات الدفيئة.

أما الفائزون الثلاثة في تحدي "ماري كاي"، فهم:

المركز الأوّل: "لوب تي لوب"
"لوب تي لوب" هي حلقة مستدامة في صناعة الملابس تربط مصانع نسيج اللايوسل مع خدمة التجميع لإعادة تدوير الزي الموحد من حاضرة مانيلا الكبرى في الفلبين.
المركز الثاني: "سواج سواب"
"سواج سواب" هي شبكة اجتماعيّة تتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقراً لها لبيع الملابس المستعملة، وهي تسمح بتبادل الملابس للمراهقين.
المركز الثالث: "بروجكت دي براند"
"بروجكت دي براند" هي خدمة فريدة تتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقراً لها تزيل العلامات التجارية عن الزيّ الموحد المستعمل لتتمّ إعادة تدويره.
وقالت ديبورا جيبينز، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات لدى شركة "ماري كاي"، في هذا السياق: "يكبر تلاميذ اليوم في عالمٍ تشكّل الاستدامة فيه جزءاً من النقاش العالمي اليومي، وهم منخرطون بطريقة فاعلة لتحقيق التغيير. وتفتخر ’ماري كاي‘ بالتعاون مع ’إن إف تي إي‘، وهي منظمة لا تساعد في تحفيز عقليّة ريادة الأعمال لدى الشباب فحسب، بل تشجعهم أيضاً على التفكير بشكلٍ نقدي لمواجهة المشاكل العالميّة الصعبة. وتتمتّع شركات عالميّة مثل ’ماري كاي‘ بمسؤوليّة رعاية الابتكار في مجال ريادة الأعمال، هو القادر على جعل العالم مكاناً أفضل".

هذا وتُعدّ "إن إف تي إي" منظمة عالميّة تعليميّة غير ربحيّة تركّز على منح قدرة ريادة الأعمال إلى الشباب في المجتمعات المنخفضة الدخل. ويقوم تحدي "وورلد سيريز أوف إنوفيشن" ("دبليو إس آي") بدعوة التحديات المدعومة من المؤسسات على استهداف أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. ومع الامتداد إلى 100 ألف طالب حول العالم، قام حوالي 4 آلاف طالب مشارك من جميع الخلفيّات بتقديم أفكارهم لتحديات "دبليو إس إي" من "إن إف تي إي" في العام 2020، وشارك حوالي 350 طالب في التحدي الذي قامت شركة "ماري كاي" برعايته.

وصرّح جيه. دي. لاروك، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "إن إف تي إي"، قائلاً: "يقوم تحدي ’وورلد سيريز أوف إنوفيشن‘ بتشجيع الشباب على تسخير ذهنيّة ريادة الأعمال خاصّتهم لمواجهة التحديات العالميّة. ونحصل على الإلهام كلّ عام من الأفكار الابتكاريّة التي يتصوّرها الجيل الجديد من رواد الأعمال. وإنّنا ممتنين لشركة ’ماري كاي‘ على طرحها هذا التحدي العالي المحفز للأفكار والذي شجع الطلاب على التفكير بالاقتصاد الدائري للملابس والمنسوجات بطريقة جديدة بالكامل".

وبالإضافة إلى تحدي "وورلد سيريز أوف إنوفيشن"، كانت "ماري كاي" واحدة من الجهات الراعية الرئيسيّة لحوار الأهداف العالمية التابع للأمم المتحدة "يونايتد نيشنز جلوبال جولز كونفرزيشن" من "إن إف تي إي" للعام 2020، وهي فعاليّة سنويّة للريادة الفكريّة تجمع الشباب، والجهات العاملة في القطاع، والمنظمات غير الربحية، والجمعيّات الخيريّة، لإجراء حوار حول حلول ريادة الأعمال الاجتماعيّة. وعُقدت هذه الفعاليّة خلال الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، وحمل لقاء اللجنة موضوع "إشراك روّاد الأعمال للابتكار واتخاذ الإجراءات باستخدام التكنولوجيا كأداة للخير الاجتماعي". وناقش أعضاء اللجنة الوسائل الابتكاريّة لاستخدام التكنولوجيا من أجل الخروج من التحديات الناتجة عن الوباء كالبطالة، والركود الاقتصادي، والتوتّر الاجتماعي المتزايد من أجل بناء مجتمع أكثر عدالة وشموليّة في العالم ما بعد وباء "كوفيد-19". وتمّ تقديم "يو إن جلوبال جولز كونفرزيشن" لعام 2020 من قبل مؤسسة "سيتي"، و"إرنست آند يونج المحدودة" ("إي واي")، وشركة "ماري كاي"، مع دعم إضافي من "بنك أوف ذا ويست بي إن بيه باريباس".

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "وورلد سيريز أوف إنوفيشن" وحول جميع التحديات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://innovation.nfte.com.

لمحة عن شركة "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ حوالي 60 عاماً، وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمتمّمات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه.

لمحة عن "إن إف تي إي"

تعتبر "نتوورك فور تيتشينج إنتروبرونورشيب" ("إن إف تي إي") منظمة عالميّة غير ربحيّة تقدّم خدمات تعليمية عالية الجودة في مجال ريادة الأعمال لتلاميذ المدارس الإعداديّة والمدارس الثانويّة من مجتمعات تعاني من نقص الموارد، بالإضافة إلى برامج تستهدف طلاب الجامعات والبالغين. وتصل "إن إف تي إي" إلى أكثر من 70 ألف تلميذ سنويّاً في 25 ولاية ضمن الولايات المتحدة الأمريكيّة، كما تقدّم برامج في 12 دولة إضافيّة. وقمنا بتعليم ما يزيد عن مليون تلميذ عن طريق برامج في المدارس وخارجها، وفي الجامعات، وفي المخيمات الصيفية، يتمّ تقديمها شخصيّاً وعبر الإنترنت. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول كيفيّة ترويجنا للرأسماليّة الشموليّة، وكيفيّة دعمنا للجيل الجديد من روّاد الأعمال المختلفين، عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.nfte.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210331005187/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الاتّصالات المؤسسيّة بشركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الإلكتروني/ غرفة الأخبار: Marykay.com/newsroom

هاتف: 19726875332+ أو البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الإعلان-عن-متخصصين-عالميين-في-حل-مشاكل-الشباب-ضمن-الفائزين-في-تحدي-وورلد-سيريز-أوف-إنوفيشن-من-إن-إف-تي-إي-تحت-رعاية-شركة-ماري-كاي/ar