Thursday, April 8, 2021

واترميلون تنضم إلى منصة الاتصالات العالمية "آيبركس"

  الشراكة مع منصة عالمية تعزز الخبرة والوصول العالمي لشركة الاستشارات الكائنة بدبي



دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 8 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


أعلنت "واترميلون كوميونيكيشنز" Watermelon Communications، وكالة العلاقات العامة والاستشارات، والتي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، عن شراكتها مع "آيبركس" IPREX، وهي شبكة عالمية من وكالات الاتصالات تبلغ قيمتها 420 مليون دولار، ولديها تواجد في مختلف أنحاء العالم عبر 93 مكتباً.


وستمهد الشراكة الطريق أمام "واترميلون" لتعزيز عروضها من خدمات العلاقات العامة والاتصالات على نطاق عالمي، الأمر الذي يثري من خبرة الوكالة ويعزز وصولها إلى الأسواق العالمية.  


وبهذه المناسبة، قال "مادو كوتات"، العضو المنتدب لدى "واترميلون كوميونيكيشنز": "تعد واترميلون واحدة من شركات الاتصالات الرائدة والمتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر خدماتها الشاملة للعملاء ضمن جميع القطاعات منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. ونعتزم مواصلة توسيع نطاق انتشارنا إلى الأسواق الإقليمية والدولية من خلال عقد شراكات استراتيجية. وسيساعدنا الانضام إلى منصة "آيبركس" في ترسيخ مكانتنا البارزة كمزوّد للخدمات المتكاملة على الصعيد المحلي والدولي".


وتجمع منصة "آيبركس" العملاء والوكالات الشريكة معاً تحت سقف واحد، مما يعزز من سهولة الحصول على الموارد من مختلف أنحاء العالم لتوفير حلول ناجحة وسريعة للتحديات الخاصة بالاتصالات. كما تقدم خدمات تنفيذية سلسة عالمية المستوى وتسهّل عقد وإنجاز الشراكات الاستراتيجية، لضمان العمل وفق أعلى مستويات الاحترافية.


وبدورها، قالت "جولي اكسنر"، الرئيسة الدولية لمنصة "آيبركس": "يمثل انضمام واترميلون علامة فارقة في مسيرة شبكة "آيبركس"، التي تمضي قدماً نحو توسيع انتشارها عبر أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث تتمتع واترميلون بسمعة طيبة في سوق دبي النابض بالحياة بفضل تقديمها حلول لمجموعة متنوعة من العملاء ضمن مختلف القطاعات، ومما لا شك فيه أن انضمامها إلينا يسهم في إضفاء قيمة كبيرة إلى شبكتنا الحالية من الشركاء وعملائهم".


وأوضح "كوتات" أن "هذه الشراكة سترتقي بآفاق التعاون بين وكالات العلاقات العامة حول العالم في هذه الأوقات العصيبة التي نمر بها حالياً في ظل تفشي وباء كوفيد-19".


وجدير بالذكر أن "واترميلون" هي عضو في "جمعية العلاقات العامة والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" (PRCA MENA).


نبذة عن "واترميلون كوميونيكيشنز":


تأسست في العام 2001، تقدم وكالة "واترميلون كوميونيكيشنز"، التي يقع مقرها الرئيس في دبي ولديها فروع في الدوحة بقطر، مجموعة متكاملة من خدمات التسويق والاتصالات والعلاقات العامة والاستشارات والخدمات الرقمية المبتكرة لقائمة متنامية من العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.  


نبذة عن "آيبركس" "IPREX":


"آيبركس" هي شبكة من وكالات الاتصالات تبلغ قيمتها 420 مليون دولار، وتضم 1220 موظفاً و93 مكتباً حول العالم. وتعتبر "آيبركس" عاشر أكبر مجموعة اتصالات وذلك حسب تصنيفها من قبل موقع "ذا هولمز ريبورت" في استبيانه حول شركات العلاقات العامة والشبكات العالمية.

Contacts

رشيد بالياليل


0097142833655


 rasheed@watermelonme.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/واترميلون-تنضم-إلى-منصة-الاتصالات-العالمية-آيبركس/ar