Saturday, April 10, 2021

سكايهوك تقدّم خدمات تحديد مواقع محسّنة لمنتجات وخدمات مايكروسوفت

 سيتمّ استخدام خدمات "بريسيجن لوكايشن" من "سكايهوك" لتحسين توصيل معلومات المواقع لمنتجات وخدمات "مايكروسوفت"


بوسطن -الجمعة 9 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تعلن شركة "سكايهوك" أنّها وقّعت اتّفاقيّة تعاون استراتيجيّة مع "مايكروسوفت". وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة "مايكروسوفت" منذ اليوم باستخدام حلول "بريسيجن لوكايشن" من "سكايهوك" لتعزيز وتحسين توصيل خدمات المواقع الجغرافية لمنتجات وخدمات "مايكروسوفت".


هذا وتقدّم "سكايهوك" خدمة عالمية للتحديد الهجين للمواقع تُعرف باسم حلّ "بريسيجن لوكايشن" الذي يدمج معلومات اتّصال "واي-فاي"، والشبكة الخليويّة، ونظام التموضع العالمي، وعنوان بروتوكول الإنترنت، بالإضافة إلى معلومات أخرى عن الموقع لتأمين خدمات دقيقة، ومتاحة، وفعالة لتحديد المواقع في جميع أنحاء العالم.


وتسمح الصفقة لشركة "مايكروسوفت" باستعمال حلّ شركة "سكايهوك" لتزويد العملاء بتجارب دقيقة وخاضعة لتحكم المستخدمين من أجل تحديد المواقع في منتجات وخدمات "مايكروسوفت". وسيؤدي استخدام خدمات "بريسيجن لوكايشن" من "سكايهوك" إلى تزويد "مايكروسوفت" بقدرة تحديد المواقع القائمة على شبكات "واي-فاي" والشبكات الخليوية.


وقال كريغ واجي، الرئيس التنفيذي لشركة "سكايهوك"، في هذا السياق: "يشكّل حلّ ’بريسيجن لوكايشن‘ من ’سكايهوك‘ خدمة مستقلّة رائدة لتحديد المواقع. ونفتخر بدعم ’مايكروسوفت‘ من خلال تقديم خدمات متفوّقة للمواقع".


ومن جانبه، قال كريستيان أنداكر، نائب رئيس إدارة البرامج لخدمات وأساسيّات الخدمات والتجارب المتصلة ("سي إس إكس") لدى "مايكروسوفت"، قائلاً: "نقوم بتحسين تجارب مستخدمينا بشكلٍ دائم. وستؤدي إضافة ’سكايهوك‘ كشريكة إلى تحسين منتجات وخدمات ’مايكروسوفت‘ القائمة على المواقع".


لمحة عن "سكايهوك"


تُعدّ "سكايهوك" الرائدة العالميّة المستقلّة في مجال تكنولوجيا المواقع، وهي تشغّل أكبر شبكة مواقع مستقلّة في العالم تتألّف من 5.1 مليار نقطة "واي فاي" ساخنة محددة الموقع الجغرافي، و200 مليون برج خليوي، و20 مليون موقع قابل للاستخدام. وتعالج "سكايهوك" عشرات مليارات معاملات المواقع، وتمنح الأجهزة، والتطبيقات، والأجهزة القابلة للارتداء، والعلامات التجارية، ومنصّات التسويق، ببيانات ومعلومات دقيقة وصحيحة حول المواقع. وتعمل شركة "سكايهوك"، من خلال شركتها الأم "سكايهوك هولدينج"، كشركة تابعة مملوكة بالكامل من شركة "ليبرتي برودباند". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.skyhook.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210408005022/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أيزولد ديكر-ليوك       


هاتف: 6173149802


البريد الإلكتروني: Idecker-lucke@skyhook.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سكايهوك-تقدم-خدمات-تحديد-مواقع-محسنة-لمنتجات-وخدمات-مايكروسوفت/ar