Thursday, April 1, 2021

أورانج رومانيا تنشر منصة ماتريكس سوفتوير لتقديم العلامة التجارية للجوال الرقمية بالكامل الأولى في البلاد

فوستر سيتي، كاليفورنيا-الأربعاء 31 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماتريكس سوفتوير" الرائدة عالميّاً في مجال حلول تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس "5 جي" لقطاع الاتصالات، أنها تعاونت مع شركة "أورانج رومانيا" لتوفير منصة التجارة الرقمية الخاصة بها إلى "يوكسو"، العلامة التجارية للجوال والرقمية بالكامل، الأولى في المنطقة. وقد شهدت "يوكسو"، التي أُنشئت في عام واحد فقط من قبل فريق يتألف من 15 شخصًا، شعبية كبيرة في السوق، حيث تتميز بمعدل توصية للعملاء يبلغ نسبة 90 في المائة، وبنمو مبيعات أكثر بثلاثة أضعاف، وبصافي نقاط الترويج ("إن بيه إس") أكثر بثلاثة أضعاف عن تلك التي يتمتع بها ​​مشغلو الجوال العاديون الآخرين.

ابتكرت شركة "أورانج رومانيا" علامة "يوكسو" التي أُطلقت رسميًا في سبتمبر 2020 كوسيلة للوصول إلى شريحة ناشئة ومزدهرة من العملاء التي تضم السكان الرقميين الشباب المهتمين بالتكلفة الذين يتجنبون فكرة الالتزامات التعاقدية طويلة الأجل. وبهدف أن تكون الشركة الأولى التي تقدم منتجاً مبتكراً هو الأول من نوعه الذي يصل إلى السوق، اختارت "أورانج" منصة "ماتريكس" للتجارة الرقمية لإنشاء خدمة مرنة وسريعة قادرة على توفير ابتكارات بالوقت الفعلي تلبي طلبات المستهلكين الآخذة في التغير باستمرار.

وفي هذا السياق، قالت أنكا فيلودا، رئيسة قسم الخدمات الرقمية في "أورانج رومانيا": "كنا نتطلع في ’أورانج رومانيا‘ إلى القيام بأكثر من مجرد الحفاظ على مكانتنا كمشغل الاتصالات الأول في السوق شديدة التنافسية. أردنا أن نقدم عروض الخدمات التي تحفز الولاء وحس المشاركة المجتمعية مع عملائنا". وأضافت: "ساهمت منصة ’ماتريكس‘ في تمكيننا من إنشاء ’يوكسو‘ بطريقة تسخّر قوة الابتكار والتجارب المرنة، بما يسمح لنا بالتركيز على تقديم قيمة فورية لمشتركينا متى وكيفما أرادوا".

تسمح منصة "ماتريكس" للتجارة الرقمية لشركة "أورانج رومانيا" بتوفير تجربة جوال بسيطة وغير مكلفة وسهلة الفهم والاستيعاب. وهذا بدوره يتيح لعملاء "يوكسو" إمكانية إدارة كل جزء من خدمة الجوال الخاصة بهم مباشرة من التطبيق، بما في ذلك الاشتراك والطلب وتفعيل بطاقة وحدة تعريف المشترك "سيم". يساهم التطبيق أيضًا بتسهيل عملية تغيير الاشتراكات بشكل متكرر شهرياً، وإدارة المدفوعات والحصول على دعم العملاء. وتتميزّ "يوكسو" بالقدرة على تحسين الميزات حسب الحاجة، بناءً على الملاحظات المقدمة من العملاء، مما يضمن أن تكون تجربة الجوال مواكبة للسوق الديناميكية المستهدفة.

من جانبه، قال جلو جوردون، الرئيس التنفيذي لشركة "ماتريكس": "يشرفنا أن نكون جزءًا من مسيرة شركة ’أورانج رومانيا‘ الجديدة نحو تحقيق الريادة في السوق وأن نستمر في دعم ’يوكسو‘ التي تقوم بتسريع دورات منتجاتها لتلبية طلبات المستهلكين في الوقت الفعلي". وأضاف: "توفر منصتنا نموذجًا مثبتًا لمساعدة ’أورانج‘ على أن تصبح أكثر مرونة، وإنشاء خدمات رقمية جديدة بسرعة وفعالية، وبالتالي تمكينها من التكيف مع الأسواق المتغيرة بشكل أسرع من المنافسة".

لمزيد من التفاصيل حول عملية إنشاء وإطلاق "يوكسو"، يرجى قراءة دراسة الحالة بأكملها.

لمحة عن "ماتريكس سوفتوير"

تعدّ "ماتريكس سوفتوير" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس لقطاع الاتصالات. ومن خلال خدمة العديد من أكبر مجموعات التشغيل والناقلين الإقليميين والمزودين الناشئين للخدمات الرقميّة في العالم، تقدّم "ماتريكس" حلّاً للتجارة الرقميّة ناشئاً في السحابة يتيح رشاقة تجارية وتشغيليّة ليس لها مثيل. وتقدّم "ماتريكس"، من خلال توحيد تكنولوجيا المعلومات والشبكات، نظاماً للفوترة المتقاربة على مستوى الشبكة يسمح بتوسيع كبير وفعال للبنية التحتية من أجل دعم خدمات المستهلكين ومبيعات الجملة والأسواق المؤسسية. ومن خلال التزام "ماتريكس" الدؤوب بامتياز المنتجات ونجاح العملاء، تقوم الشركة بتمكين الأعمال للاستفادة من أصول الشبكات ورشاقة الأعمال لتحقيق النجاح على نطاق الشبكة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210330005226/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
جينيفر كيرياكاكيس

البريد الإلكتروني: mediainquiry@matrixx.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أورانج-رومانيا-تنشر-منصة-ماتريكس-سوفتوير-لتقديم-العلامة-التجارية-للجوال-الرقمية-بالكامل-الأولى-في-البلاد/ar