Sunday, April 18, 2021

فيرتي جي آي إس تستحوذ على كيه إم إس الشريكة في مجال تطوير برمجيّات إدارة المنشآت

ميونخ -الجمعة 16 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فيرتي جي آي إس"، المزودة الرائدة للحلول والشركة المطوّرة للبرمجيات في مجال أنظمة المعلومات الجغرافيّة ("جي آي إس")، عن استكمال الاستحواذ على شريكتها طويلة الأمد في مجال تطوير البرمجيات "كيه إم إس كومبيوتر" المحدودة. وتُعدّ "كيه إم إس" شركة راسخة وموثوقة في متخصصة ببرمجيّات إدارة المنشآت بمساعدة الحاسوب ("سي إيه إف إم")، تتّخذ من درسدن في ألمانيا مقرّاً لها.

وتحظى "فيرتي جي آي إس" بدعم شركة الاستثمارات العالميّة القائمة على التكنولوجيا "باتري فنتشرز"، التي بدأت بالاستحواذ على الشركات المتخصّصة بتطوير أنظمة المعلومات الجغرافيّة "جي آي إس" وتكنولوجيا المواقع وضمّها إلى العلامة التجاريّة في عام 2017.

تشتهر "كيه إم إس" بمجموعة البرمجيّات "جي إي بي مان"، وقد ساعدت الشركات المملوكة للبلديات، والشركات الصناعية، والخدمية، والمرافق في مجال إدارة منشآتها – ومستنداتها منذ العام 1990. وتشمل حلولها المرنة والمتكاملة – التي تقوم على أحدث تقنيّات الويب والملائمة للاستخدام الداخلي أو الجوال – خاصّية الوصول إلى البيانات الواقعيّة، والمستندات، والمعلومات المكانيّة وتحليلها لصالح المصانع، والعقارات، والسلع الرأسماليّة.

وقد عملت "كيه إم إس" مع "فيرتي جي آي إس" على مدى  15 عاماً لإطلاق "برو أوفيس" – وهو حلّ برمجيّ مخصّص للعمليّات يتضمّن ميزة الاتّصال الاختياري بنظم المعلومات الجغرافيّة لدعم  سير عمل البنى التحتيّة، وقائم على تكنولوجيا "جي إي بي مان" – لصالح العملاء في ألمانيا والنمسا وسويسرا. ويضمن دمج "كيه إم إس" في "فيرتي جي آي إس" استمرار التنسيق الوثيق للتخطيط والتطوير الاستراتيجيّين لبرمجيّتي "برو أوفيس" و"جي إي بي مان".

وقال كونراد شولز، المؤسّس والمدير العام لشركة "كيه إم إس"، في هذا السياق: "بعد 30 عاماً من العمل الدؤوب، حان الوقت لكي أقوم بتسليم الشركة إلى الجيل الجديد." وأضاف: "بفضل الشراكة والتعاون الناجحَين بين كلّ من ’كيه إم إس‘ و’فيرتي جي آي إس‘ اللذين يمتدان على سنوات عدة، أنا على ثقة من أننا سنتمكن من دمج أبرز نقاط القوّة بين الشركتين، وأتوقّع أن يستفيد عملاؤنا المشتركين من الخبرة الموسّعة والمعرفة الرائدة في القطاع التي طوّرناها على مرّ السنوات."

وأضاف: "لقد تحوّل شركاء المبيعات السابقين الآن إلى زملاء، ونحن نتطلّع إلى العمل معاً كفريقٍ واحد."

وسينتقل سيباستيان ابن شولز من منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في "كيه إم إس" لسشغل منصب المدير العامّ المشارك إلى جانب ثيودور ميوزبرجر المتمرّس في "فيرتي جي آي إس". وستصبح حلول "كيه إم إس" جزءاً أساسيّاً من عروض "فيرتي جي آي إس" لجميع العملاء وقطاعات الأعمال، وستحصل على دعمٍ إضافيٍّ على صعيد المبيعات وتطوير البرمجيّات من قبل وحدات الأعمال العالميّة وفرق العمل في "فيرتي جي آي إس".

من جانبه، قال هولجر شايد، الرئيس التنفيذي لشركة "فيرتي جي آي إس" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "إنّنا متحمّسون لتوثيق وتعميق علاقة العمل القائمة مع أصدقائنا وشركائنا في ’كيه إم إس‘. ستساهم هذه الصفقة بتحفيز المزيد من الابتكارات، في الوقت الذي نعمل فيه على توسيع نطاق قدراتنا التقنيّة لخدمة مجموعة أوسع في جميع أنحاء العالم."

وأكمل: "تشكّل حلول إدارة المنشآت من أبرز نقاط القوة لشركة ’فيرتي جي آي إس‘، وفي ما نمضي قدماً، تتوافق مخططات التطوير المشترك لكلّ من برمجيتيّ ’برو أوفيس‘ و’جي إي بي مان‘بشكلٍ مثالي مع استراتيجية تطوير منتجاتنا."

لمحة عن "فيرتي جي آي إس"

تعدّ "فيرتي جي آي إس" المزودة الرائدة للحلول والشركة المطوّرة للبرمجيات في مجال أنظمة المعلومات الجغرافيّة ("جي آي إس"). وينصبّ تركيز الشركة على تطوير حلول البرمجيات والخدمات التي تساعد العملاء في مجال المرافق، وإدارة الأراضي، والقطاع العام، والطاقة، والاتصالات اللاسلكيّة، والقطاع الصناعي، على الربط بين العمليّات ذات الصلة بأعمالهم وتكنولوجيا المواقع خاصّتهم. وتُستخدم حافظة منتجات "فيرتي جي آي إس" من قبل آلاف العملاء وملايين المستخدمين النهائيّين حول العالم، وهي مصممة لتحسين قدرات البرمجيّة الرائدة لرسم الخرائط، أبرزها "آرك جي آي إس" من "إزري". وتضمّ أهمّ العلامات التجاريّة للمنتجات كلاً من "يو تي" من "آرك جي آي إس"، ومجموعة منتجات "3 إيه"، و"جيوكورتيكس"، و"جيونيس"، و"كونيكت ماستر"، و"إم 4 سولوشنز"، و"جيو أوفيس"، و"ويب أوفيس"، و"برو أوفيس". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.vertigis.com.

لمحة عن "باتري فنتشرز"

تسعى شركة "باتري فنتشرز" إلى الاستثمار في الشركات المتطورة المُحددة للفئات في الأسواق، بما في ذلك البرمجيات والخدمات والبنية التحتية الخاصة بشبكة الإنترنت والإنترنت المخصص للمستهلكين وتقنيات الجوال والتكنولوجيا الصناعية. وتقوم الشركة، التي تأسست عام 1983، بدعم الشركات في مختلف المراحل من التمويل الأولي إلى شركات الأسهم الخاصة. كما أنها تُجري استثمارات عدة حول العالم انطلاقاً من مكاتبها في بوسطن ومنطقة خليج سان فرانسيسكو ولندن وإسرائيل ونيويورك. للمزيد من المعلومات حول "باتري فنتشرز"، يُرجى متابعتنا على "تويتر" BatteryVentures@ وزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.battery.com، والاطلاع على القائمة الكاملة لحافظة شركات "باتري فنتشرز" عبر الضغط هنا.

لمحة عن "كيه إم إس"

تُعدّ "كيه إم إس" شركة راسخة ومزوداً موثوقاً لبرمجيّات إدارة المنشآت بمساعدة الحاسوب ("سي إيه إف إم")، وهي تتّخذ من درسدن في ألمانيا مقرّاً لها. وتشتهر "كيه إم إس" ببرمجيّة "جي إي بي مان" خاصّتها، وتقوم بدعم الشركات المملوكة للبلديّات، والشركات الصناعية، والخدمية، والمرافق، والكثير غيرها، على تلبية متطلبات إدارة منشآتها ومستنداتها منذ عام 1990. تستند الحلول المرنة والمتكاملة المقدّمة من الشركة على أحدث تقنيات الإنترنت، وهي مناسبة للاستخدام الداخلي أو الجوال. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.gebman.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210414005039/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

سابين بارشاو

مديرة الاتصالات في شركة "فيرتي جي آي إس" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

الموقع الإلكتروني: www.vertigis.com

البريد الإلكتروني: sabine.parschau@vertigis.com

هاتف: 4989839315240+

أو

هولجر شايد

الرئيس التنفيذي لشركة "فيرتي جي آي إس" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

الموقع الإلكتروني: www.vertigis.com

البريد الإلكتروني: holger.schade@vertigis.com

هاتف: 4989450260+

أو

سيباستيان شولز

المدير العام المشارك لشركة "كيه إم إس" من "فيرتي جي آي إس"

الموقع الإلكتروني: www.gebman.com

البريد الإلكتروني: sschulze@kms-computer.de

هاتف: 49351315030+

أو

ثيودور ميوزبرجر

المدير العام المشارك لشركة "كيه إم إس" من "فيرتي جي آي إس"/ المدير العام لشركة "فيرتي جي آي إس" في النمسا

الموقع الإلكتروني: www.vertigis.at

البريد الإلكتروني: theodor.meusburger@vertigis.com

هاتف: 43599080+



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيرتي-جي-آي-إس-تستحوذ-على-كيه-إم-إس-الشريكة-في-مجال-تطوير-برمجيات-إدارة-المنشآت/ar