Tuesday, April 6, 2021

بهدف تعزيز التكامل بين الشركات تغيير اسم شركة "بي دابليو باور سيستمز" إلى "ميتسوبيشي باور آيرو"

  • تعد "بي دابليو باور سيستم" شركة عالمية رائدة ومبتكرة توفر منذ 60 عاماً حلول الطاقة عند الطلب عبر التوربينات الغازية ذات التصاميم المحاكية لتوربينات قطاع الطيران والتي تتميز بمرونتها سرعة توفرها وإمكانية تعديلها لتلبية الاحتياجات الطاقة الضرورية والمختلفة حول العالم.


• يأتي استخدام اسم العلامة التجارية "ميتسوبيشي باور" في إطار جهود أوسع لتعزيز الاستفادة من الخبرات العالمية لشركة "ميتسوبيشي باور" على مستوى التصنيع والمبيعات والتسويق والتمويل وخدمات ما بعد البيع، وتنفيذها للمشاريع حول العالم.


ليك ماري بفلوريدا-الأحد 4 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) -- أعلنت شركة "بي دابليو باور سيستمز" رسمياً اليوم، تغيير اسم علامتها التجارية إلى "ميتسوبيشي باور  آيرو". ويأتي استخدام اسم العلامة التجارية "ميتسوبيشي باور" في إطار جهود أوسع لتعزيز عنصر التآزر بين الشركات بما يعود بالنفع على عملاء التوربينات الغازية ذات التصاميم المحاكية لتوربينات قطاع الطيران، فضلاً عن ترسيخ مكانة تلك النتجات وخدماتها من خلال الارتقاء بمستوى الاستفادة من موارد وتقنيات الشركة الأم لـ "ميتسوبيشي باور آيرو".


وبمناسبة هذا الإعلان، قال راؤول بيريدا الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ميتسوبيشي باور آيرو": "نعمل على تعزيز استفادتنا من أصول سلسلة التوريد  في "ميتسوبيشي باور" والمنتشرة حول العالم، وذلك لدعم عمليات تصنيع المعدات الجديدة بالإضافة إلى الارتقاء بخدمات ما بعد البيع. وسيقوم فريقنا من المهندسين بالتعاون لزيادة القدرات التنافسية للتوربينات الغازية الخاصة بنا، ويشمل ذلك التطبيقات التي تستخدم وقود الهيدروجين وتقنيات مراقبة الأداء عن بعد وتقنيات "توموني" للذكاء الاصطناعي.  كما ستسمح لنا الموارد المالية للمجموعة بوجه عام بتوفير حلول تجارية أكثر مرونة لعملائنا. ونحن حريصون على التعاون مع عملائنا  لتوفير الاحتياجات الضرورية والحرجة من الطاقة للعالم."


وفي ظل زيادة الطلب العالمي على الطاقة الكهربائية، أصبح للتوربينات الغازية المحاكية لتوربينات قطاع الطيران والتي توفر الكهرباء عند الطلب دور أكبر وأكثر أهمية، وذلك مع الأخذ بعين الاعتبار التزايد المستمر والملحوظ للأضرار الاجتماعية والاقتصادية المرتبطة بوجود نقص في مدى توافر الطاقة الكهربائية، بالإضافة إلى تزايد تعقيد أنظمة الطاقة نظراً لعدة عوامل، من بينها التوسعات المتلاحقة والسريعة نحو أنظمة الطاقات المتجددة والظواهر المناخية القاسية وكهربة وسائل النقل وتخزين الطاقة  وأنواع الوقود البديل بما في ذلك الهيدروجين. ومن هنا تنبع أهمية حلول توليد الطاقة المرنة التي توفرها "ميتسوبيشي باور" والتي تساعد العملاء على تحقيق التوازن بين مختلف أنواع ومستويات الطلب على الطاقة.


ومن جهته، قول بول براوننج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ميتسوبيشي باور أميركا": "تعتبر خدمة توفير الطاقة عند الطلب عنصراً أساسياً في كيفية قيام "ميتسوبيشي باور" بإيجاد حلول شاملة لعملائنا. وتوفر وحدة "أف تي 8 موبايل باك" طاقة سريعة وجاهزة للاستخدام في مدة زمنية قصيرة، كما توفر التوربينات الغازية من طراز "أف تي 4000 سويفت باك" طاقة مرنة للعملاء الذين يرغبون في زيادة استخدامهم للطاقة المتجددة المتقطعة مثل طاقة الرياح والطاقة الشمسية. ومع تصاعد التوجه نحو إزالة الكربون من قطاع إنتاج الطاقة حول العالم، فإن التوربينات الغازية المحاكية لتوربينات قطاع الطيران تعد اليوم عنصراً ضرورياً لضمان توفير موارد إنتاج الطاقة الكهربائية. ونحن متحمسون لدمج سلسلة التوريد والتصنيع والهندسة والتسويق والمبيعات والخدمة والقدرات المالية مع المنتجات القوية والخدمات وقدرات المشروعات المتكاملة لشركة "ميتسوبيشي باور آيرو". ومعا سنعمل مع عملائنا لإحداث التغيير المطلوب في قطاع الطاقة".


عن شركة ميتسوبيتشي باور أميركا


يقع مقر شركة ميتسوبيشي باور أمريكا في لايك ماري بفلوريدا. توظف الشركة أكثر من 2000 خبير ومحترف في توليد وتخزين الطاقة والحلول الرقمية. يهتم موظفونا بتمكين العملاء من مكافحة تغير المناخ بتكاليف معقولة وبطريقة موثوقة مع تعزيز الرخاء في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والجنوبية. وتشمل حلول توليد الطاقة الخاصة بشركة "ميتسوبيتشي باور" على الغاز الطبيعي والبخار والمشتقات الهوائية (..) والطاقات الحرارية الأرضية والتقنيات المتجددة الموزعة والظوابط البيئية والخدمات. وتشمل حلول مخزون الطاقة، الهيدروجين الأخضر وأنظمة بطارية تخزين الطاقة. تقدم "ميتسوبيتشي باور" أيضا حلولاً رقمية تتيح القدرة على عمليات التشغيل و الصيانة الذاتية على تنفيذ عمليات مستقلة وصيانة لمحطات/ لمعدات الطاقة. وتعتبر شركة "ميتسوبيتشي باور" شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "ميتسوبيتشي للصناعات الثقيلة". ويقع المقر الرئيسي للشركة في طوكيو باليابان، وهي واحدة من الشركات الصناعية الرائدة في العالم للآلات الثقيلة وأعمال هندسية والتصنيع التي تشمل الطاقة والبنية التحتية والنقل والفضاء والدفاع.


لمزيد من المعلومات، يرجى بزيارة موقع "ميتسوبيتشي باور أميركا" ، كما يمكن متابعتنا على لينكد إن.


عن شركة ميتسوبيتشي باور آيرو


يقع المقر الرئيسي لشركة ميتسوبيتشي باور آيرو في جلاستونبري، كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية، وهي شركة رائدة في توفير حلول السريعة للطاقة عند الطلب لمنتجي الطاقة العالميين والعملاء الصناعيين وعملاء النفط والغاز. وتقدم منتجات وخدمات مرنة وقابلة للتخصيص، بما في ذلك حزم التوربينات الغازية المشتقة من الهواء التي تولد من 30 إلى 140 ميجاوات، وخدمات ما بعد البيع المصممة والمستجيبة، والهندسة والمشتريات والمشروعات المتكاملة وبطاريات التخزين. ومع توسع الطلب على الكهرباء وإضافة المزيد من الطاقات المتجددة لشبكة الطاقة فإن "ميتسوبيتشي باور آيرو" ستستمر في لعب دورها الحيوي لتوفير الطاقة للعملاء حول العالم. شركة "ميتسوبيتشي باور"هي شركة تابعة لمجموعة "ميتسوبيتشي باور أميركا".


لمزيد من المعلومات، يرجى بزيارة موقع aero.power.mhi.com ، كما يمكن متابعتنا على لينكد إن.


Contacts

للمزيد من المعلومات يرجي التواصل مع:

ستيفان ل. زافاتون

Stefan L. Zavatone

نائب الرئيس في التسويق والاتصالات

stefan.zavatone@aeropowermhi.com

860-368-5499


 



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بهدف-تعزيز-التكامل-بين-الشركات-تغيير-اسم-شركة-بي-دابليو-باور-سيستمز-إلى-ميتسوبيشي-باور-آيرو/ar