Saturday, April 24, 2021

شركة اتصالات ونوكيا تقدّمان خدمات النطاق العريض فائق السرعة من الجيل الخامس في الإمارات العربيّة المتحدة

 دبي، الإمارات العربيّة المتحدة -الخميس 22 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تتيح شبكات الجيل الخامس "5 جي" للخدمات الاستهلاكية والتجارية سرعاتٍ وسعةَ شبكة لم يسبق لها مثيل، ما يساعد في تمكين مجتمع رقميّ بالكامل؛ وتحافظ شبكات "5 جي" على ريادة تكنولوجيا شركة "اتصالات" في المنطقة، كما تسمح بحالات استعمال مبكرة مثل النطاق العريض الجوال المحسّن بالتزامن مع استثمار فرص التحويل الرقمي للثورة الصناعية الرابعة.

الصور: https://bit.ly/2RJ1qn0

قامت شركة "اتصالات"، وهي واحدة من شركات التشغيل الرائدة للاتّصالات اللاسلكيّة في الأسواق الناشئة، والتي تمّ تكريمها من قبل كلّ من "أوكلا" و"سبيدتيست" كأسرع شبكة للجوال في العالم للعام 2020، بالتعاون مع شركة "نوكيا" (www.Nokia.com) كشريك رئيسيّ، بنشر شبكات الجيل الخامس "5 جي" لتقديم خدمات النطاق العريض المحسّنة لقطاع الجوّال وتوسيع تغطية شبكات "5 جي" وفرص تحقيق الإيرادات منها. وتدعم حافظة شبكات "5 جي" من "نوكيا" مهمّة شركة "اتصالات" لتحفيز المستقبل الرقمي من أجل تمكين المجتمعات.

وتتمتّع "اتصالات" بتاريخ موثوق في مجال تقديم أحدث خدمات التكنولوجيا والنطاق العريض إلى الإمارات العربية المتحدة من أجل دعم النموّ الاقتصادي والابتكار. كذلك، تعمل "اتصالات" على بناء شبكة مستقلة للجيل الخامس باستخدام منصّة "اتصالات إيه 3"، حيث تعاونت "نوكيا" مع "اتصالات" لتقديم تجربة عملاء هي الأفضل ضمن فئتها، مع مساهمة عرض النطاق العالي للغاية والكمون المنخفض لشبكات الجيل الخامس في إغناء عروض الخدمات وتحويل نماذج الأعمال. وتسمح قدرات "5 جي" بإتاحة التطبيقات الابتكارية في مجالات مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز. وتستثمر أيضاً فرص الثورة الصناعية الرابعة لتمكين المؤسسات من الاستفادة من حالات الاستعمال المختلفة لإنترنت الأشياء في مجالات مثل الطاقة، والرعاية الصحية، والتعليم، والنقل، والترفيه، متيحةً فرصاً جديدة لتحقيق الإيرادات.

وقال هيثم عبد الرزاق، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى "اتصالات"، في هذا السياق: "لطالما اعتمدنا أحدث التقنيّات لتحفيز المستقبل الرقمي من أجل تمكين المجتمع انطلاقاً من موقعنا كروّاد حقيقيّين. وبناءً على ذلك، نعمل على بناء شبكة مستقلة من الجيل الخامس، ونحن متحمّسون للغاية لنرى كيف ستقوم شبكات ’5 جي‘ بتحويل الخدمات الصناعية والاستهلاكية. وتؤدي خدمات الجيل الخامس التي قمنا بنشرها إلى تحسين أساليب الحياة وتحقيق أرباح هائلة بالفعل على صعيد الإنتاجية في الإمارات العربية، ما يساهم بدوره في استراتيجية الابتكار الوطنيّة".

وصرّح سعيد الزرعوني، نائب الرئيس الأوّل لشبكات الجوال لدى "اتصالات"، قائلاً: "لقد عملت الفرق التقنيّة في ’اتصالات‘ عن كثب مع ’نوكيا‘ لبناء شبكة ’5 جي‘ بسلاسة، كما أتاحت تغطية شبكات الجيل الخامس من خلال خدمات فائقة السرعة ومنخفضة الكمون في الإمارات العربية المتحدة. وتسمح لنا أيضاً شبكة ’5 جي‘ العالية القدرة بتقديم الخدمات إلى عدد كبير من العملاء. ويتماشى نشر شبكة ’5 جي‘ مع تركيزنا على الابتكار الرقمي والاستثمارات في تقنيّات الاتصالات اللاسلكيّة من الجيل الجديد".

من جانبه، أعلن تومي أويتو، رئيس شبكات الجوال لدى "نوكيا": "تقوم ’نوكيا‘ من خلال هذا النشر بدعم ’اتصالات‘ في تحقيق رؤيتها لتحفيز المستقبل الرقمي. وبالإضافة إلى توقعات المستهلكين بالحصول على أحدث خبرة على صعيد خدمات الاتصالات اللاسلكيّة، سلّطت الفترة الحالية أيضاً الضوء على مدى أهميّة الشبكات بالنسبة إلى الناس والشركات. وإنّنا متحمسون من خلال هذا النشر لشبكات الجيل الخامس من الجيل الجديد لاستكمال تعاوننا طويل الأمد مع ’اتصالات‘ لتقديم المزايا التحويليّة الكاملة لشبكات الجيل الخامس".

وقد قامت شركة "نوكيا" بنشر استخدام منصّة "إير سكيل" الراديويّة، انطلاقاً من معايير مشروع الشراكة للجيل الثالث للوصول الراديوي الجديد لشبكات "5 جي". وتستخدم الشبكة تكنولوجيا راديويّة للمدخلات والمخرجات المتعددة من أجل تحسين سعة الشبكة وتأمين تغطية أوسع وزيادة سرعات الشبكة.

المصادر:

تمّ التوزيع من قبل مجموعة "إيه بيه أو" لصالح "نوكيا".

لمحة عن "نوكيا"

نقوم بابتكار تكنولوجيا تساعد العالم على العمل معاً.

وانطلاقاً من موقعنا كشريك موثوق للشبكات الدقيقة، فإنّنا ملتزمون بالابتكار والريادة التقنيّة عبر شبكات الجوال، والشبكات الثابتة، وشبكات السحابة. ونولّد القيمة مع الملكيّة الفكريّة والأبحاث طويلة الأمد بقيادة "نوكيا بيل لابز" الحائزة على جوائز.

ومن خلال الالتزام بأعلى معايير النزاهة والأمن، نساعد في تعزيز القدرات اللازمة لعالم أكثر إنتاجية واستدامة وتكاملاً.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210421005622/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاستفسارات الإعلام:

كانان كي

لعلاقات "نوكيا" الإعلاميّة

هاتف: 971529823406+

البريد الإلكتروني: kannan.k@nokia.com

أو

للاتّصالات

هاتف: 358104484900+

البريد الإلكتروني: press.services@nokia.com

 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-اتصالات-ونوكيا-تقدمان-خدمات-النطاق-العريض-فائق-السرعة-من-الجيل-الخامس-في-الإمارات-العربية-المتحدة/ar