Thursday, April 1, 2021

والجرينز تعلن عن توسّع إضافي في استراتيجيّتها لأعمال الخدمات الماليّة بالتعاون مع إنكوم بايمانتس

 ديرفيلد، إلينوي وأتلانتا-الخميس 1 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


 "والجرينز" بصدد تقديم حساب مصرفي جديد باستخدام بطاقة الخصم من "ماستركارد" التي تستفيد من منصة "إنكوم بايمانتس"


"إنكوم بايمانتس" بصدد تعزيز برنامج بطاقات الهدايا الذي يحمل علامة "والجرينز"


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "والجرينز" عن اتفاقيّة مع "إنكوم بايمانتس"، وهي شركة عالميّة رائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات، لتزويد عملائها بخيارات خدمات ماليّة ملائمة يسهل الوصول إليها. وستطلق الشركتان معاً عرضاً جديداً لعملائها يتيح إنشاء حساب مصرفي في مصرف "ميتا بنك"* باستخدام بطاقة خصم من "ماستركارد" يستفيد منها المتسوّقون في "والجرينز" سواء داخل المتجر أو عبر الإنترنت، وتتيح لهم الحصول على مكافآت "ماي والجرينز" النقديّة على جميع المشتريات في إطار برنامج ولاء العملاء الجديد "ماي والجرينز" الذي أُطلق في نوفمبر 2020.


وتعدّ هذه الاتفاقيّة جزءاً من استراتيجيّة الربح البديلة في شركة "والجرينز" والمبادرة الأوسع المعلَن عنها مؤخّراً لإطلاق منتجات وخدمات ماليّة جديدة تعزّز التزامها المستمر بتقديم خدمات ومزايا متمايزة لعملائها. وسوف يكمل الحل المصرفي الجديد خطط "والجرينز" الهادفة إلى مواصلة تركيزها على الصحة والرفاهية وتعزيز برنامج الولاء وتخصيص العملاء لديها. ويستفيد الحلّ من منصة الخدمات المصرفيّة الرقميّة الحديثة التي أطلقتها "إنكوم بايمانتس". وسيتمكّن المتسوقون في "والجرينز" من العثور على المنتج في المتجر أو التسجيل مباشرة عبر الإنترنت ومن ثم إدارة شؤونهم الماليّة اليوميّة بسهولة في تطبيق مصرفي جديد سهل الاستخدام عبر الأجهزة الجوالة. ومن المتوقّع أن يكون الحساب المصرفي متاحاً في ما يقرب من تسعة آلاف متجر من متاجر "والجرينز" وعلى الإنترنت في النصف الثاني من عام 2021.


وفي هذا السياق، قال جون ستاندلي، رئيس "والجرينز": "تلتزم ’والجرينز‘ بمساعدة العملاء في تلبية احتياجاتهم على صعيد الصحة والرفاهية، ويسعدنا توسيع عروض خدماتنا الماليّة لإثراء الخبرات والطرق التي نلبي من خلالها احتياجات العملاء الماليّة". وأضاف: "نتطلّع إلى استكشاف وتقديم المزيد من مبادرات الدفع لتلبية الاحتياجات على صعيد الصحة والرفاهية التي تركز أكثر على العملاء في المستقبل القريب، مع استحداث مصادر جديدة للإيرادات".


من جانبه، قال ستيفان هاب، رئيس "إنكوم بايمانتس": "يسرّنا اختيار ’والجرينز‘ لحلول الخدمات الماليّة من ’إنكوم بايمانتس‘ من أجل تقديم المزيد من المزايا لعملائها ومجتمعاتها". وأضاف: "سيعمل هذا العرض الجديد على ترسيخ مكانة ’والجرينز‘ كوجهة للخدمات الماليّة، مستفيداً من إرث ’والجرينز‘ كمحطة واحدة للمنتجات الصيدلانيّة والملائمة".


وبالإضافة إلى ذلك، تخطط "والجرينز" و "إنكوم بايمانتس" لإعادة إطلاق برنامج بطاقات الهدايا الذي يحمل علامة "والجرينز". وستشرف "إنكوم بايمانتس" على إدارة برنامج بطاقات الهدايا الماديّة الحالي الخاص بـ"والجرينز"، وإطلاق بطاقات الهدايا الرقميّة من "والجرينز"، وتمكين الشراء والاسترداد الرقميّين عبر الموقع الإلكتروني walgreens.com. وستعمل "إنكوم بايمانتس" أيضاً على تسهيل توزيعٍ أوسع نطاقاً لبطاقة هدايا "والجرينز" عبر قنوات التعامل بين الشركات والولاء والمكافآت والتجارة الإلكترونيّة. ويسهم التوسّع في تعزيز شراكة "إنكوم بايمانتس" و"والجرينز" الممتدة 12 عاماً مع تعزيز علامة "والجرينز" التجاريّة وتجربة العملاء في المتجر وعبر الإنترنت وعبر الأجهزة المحمولة.


*ستكون الحسابات المصرفيّة عبارة عن حسابات إيداع تحت الطلب في مصرف "ميتا بنك"، وهو عضو في شركة تأمين الودائع الفيدراليّة، مع بطاقات خصم صادرة عن المصرف نفسه، بموجب ترخيص من شركة "ماستركارد" العالميّة.


لمحة عن "الوجرينز"


تدخل "والجرينز" (www.walgreens.com) ضمن قسم صيدليّات البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة الأمريكيّة ضمن شركة "والجرينز بووتس ألاينس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: WBA)، وهي رائدة عالميّاً في مجال صيدليّات البيع بالتجزئة والبيع بالجملة. وانطلاقاً من موقع "والجرينز" كشركة الصيدلة والصحة والجمال الأكثر شعبيّة في أمريكا، يتمحور هدفها حول دعم صحة ورفاهية جميع المجتمعات في أمريكا. وتدير "والجرينز" أكثر من 9 آلاف موقع بيع بالتجزئة في أمريكا وبورتوريكو وجزر العذراء الأمريكيّة، تفتخر "والجرينز" بأن تكون وجهة للصحة في مناطقها في خدمة حوالي 8 ملايين عميل كلّ يوم. ويلعب صيادلة "والجرينز" دوراً مهمّاً في نظام الرعاية الصحيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة من خلال تأمين مجموعة واسعة من خدمات الصيدلة والرعاية الصحيّة. ولتلبية حاجات العملاء والمرضى بأفضل طريقة، تقدّم "والجرينز" تجربة فعليّة متعددة القنوات، مع منصات تجمع العالمَين الماديّ والرقميّ، بدعم من أحدث تكنولوجيا لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في المجتمعات المحليّة في أنحاء الدولة كافة.


لمحة عن "إنكوم بايمانتس"


تعدّ "إنكوم بايمانتس" شركة عالميّة رائدة في مجال تقنيّات المدفوعات المبتكرة. وبالاستفادة من التكنولوجيا الديناميكيّة والخبرة المثبتة، تقدم "إنكوم بايمانتس" منصات دفع محسّنة ومتكاملة وحلولاً تقنيّة ماليّة ناشئة تساعد الشركات على النمو على امتداد مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك البيع بالتجزئة والرعاية الصحيّة وخدمات العبور والترانزيت والحوافز والمدفوعات عبر الأجهزة الجوالة فضلاً عن الخدمات الماليّة. ومن خلال تمكين اتصالات متعددة القنوات بقاعدة مستهلكين دائمة التوسع في منظومة رقميّة بشكل متزايد، تخلق "إنكوم بايمانتس" تجارب تجاريّة سلسة وقيمة في جميع أنحاء العالم. وبفضل أكثر من 27 عاماً من الخبرة، وأكثر من 500 ألف نقطة توزيع، و386 براءة اختراع عالميّة، وحضورٍ لها في أكثر من 30 دولة، تقود "إنكوم بايمانتس" قطاع المدفوعات انطلاقاً من مقرها الرئيسي في أتلانتا بولاية جورجيا. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.InCommPayments.com.


لمحة عن "ميتا بنك" (مؤسسة وطنيّة)


إن "ميتا بنك" هو مصرف وطني تابع لشركة "ميتا فايننشال جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: CASH)، وهي شركة ماليّة قابضة تتخد من داكوتا الجنوبيّة مقراً لها. ويعد "ميتا بنك" شركة للتمكين المالي تعمل على زيادة التوافر والخيارات والفرص الماليّة للجميع. ويسعى "ميتا بنك" إلى إزالة الحواجز التي تضعها المؤسسات التقليديّة في طريق الوصول المالي، ويعمل على تعزيز الحراك الاقتصادي من خلال توفير منتجات ماليّة مسؤولة وآمنة وعالية الجودة تسهم في حياة الأفراد والمجتمعات في قلب الاقتصاد الفعلي. يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافيّة عر زيارة www.metapay.com أو www.metafinancialgroup.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210330005424/en/


إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

Walgreens

Emily Hartwig-Mekstan

media@walgreens.com


InComm Payments

Nilce Piccinini

npiccinini@incomm.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/والجرينز-تعلن-عن-توسع-إضافي-في-استراتيجيتها-لأعمال-الخدمات-المالية-بالتعاون-مع-إنكوم-بايمانتس/ar