Thursday, April 29, 2021

أبروف توسّع المنصة المؤتمتة للائتمان والحسابات المدينة في الصين

 

تعمل أتمتة "أبروف" لاستراتيجية الذيل الطويل على تبسيط وتسريع المعاملات ذات الأعداد الكبيرة


مينيابوليس -الأربعاء 28 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أبروف"، وهي شركة أمريكية رائدة في أتمتة الائتمان وفق استراتيجية الذيل الطويل (استراتيجية تسمح للشركات بتحقيق ربح كبير من بيع كميات منخفضة من العناصر التي يصعب العثور عليها للعديد من العملاء) والحسابات المدينة للمؤسسات العالمية، عن توسيع حلولها لتشمل السوق الصيني.

وتُمكّن "أبروف" المؤسسات من تقليل الوقت والموارد اللازمة لإدارة حساباتها الصغيرة ذات الأعداد الكبيرة من المعاملات. ومن خلال توسيع شبكة الائتمان العالمية لشركة "أبروف" ونشر منصة الدفع من "أبروف" دولياً، يُمكن للمؤسسات العالمية الآن أن تقدم للعملاء في الصين تجربة معاملات رقمية مبسطة مع اختصار فترة استحقاق حسابات المبيعات (دي إس أو) ليوم واحد عن طريق دفع الفواتير كل ليلة.

وفي هذا السياق، صرح مايكل نوبل، الرئيس التنفيذي لشركة "أبروف" قائلاً: "شهدنا العام الماضي زيادة كبيرة في العملاء المؤسسيين الذين يحتاجون إلى حل دفع رقمي مؤتمت للأسواق الدولية. ويحاول هؤلاء العملاء الموازنة بين تحديات المخاطر المتفاقمة للأعمال والتعقيدات، وبين الانتقال إلى إدارة عمليات الحسابات المدينة الموزعة بشكل كبير وتحقيق أهدافهم بالنمو الدولي. من خلال توسيع حلولنا القابلة للتخصيص لتشمل الصين، نمكّن كفاءات الإجراءات التي تساعد في إزالة بعض العوائق الأساسية لممارسة الأعمال في هذه السوق".

وتستند تحسينات المنصة على إمكانات شركة "أبروف" في مجال الائتمان والحسابات المدينة، بما في ذلك، تقديم المعاملات بالين الصيني والدولار الأمريكي، والفواتير متعددة اللغات والبوابات الإلكترونية للمشترين، وتحسين التحكم بأسعار الصرف والتوقيت، وتخصيص الفواتير لتناسب الاستخدام المحلي. ويتمّ نشر برامج أتمتة إجراءات الأعمال "أبروف" في أكثر من 40 دولة، بما في ذلك، الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

وأضاف نوبل قائلاً: "تمنح ’أبروف‘ الشركات، التي تُدير قنوات مبيعات دولية مباشرة ومدفوعات ذات كميات كبيرة ومتكررة، طريقة لتبسيط تلك المعاملات ذات الذيل الطويل، ما يسمح لها بتسخير وقتها للتركيز على العملاء ذوي القيمة العالية. ويضمن التحكم المرن بالعملات لدينا وخفض فترة استحقاق حسابات المبيعات ليوم واحد من خلال تمويل الفواتير والإمكانيات متعددة الجنسيات، للعملاء تحقيق عائد الاستثمار بسرعة باستخدام حلول ’أبروف‘".

لمحة عن "أبروف"

تُمكّن "أبروف" المؤسسات الكبيرة من أتمتة ائتمان الذيل الطويل والحسابات المستحقة لتتمكن المؤسسات من التوقف عن إنفاق 80 في المائة من وقتها ومواردها على 20 في المائة من إيراداتها. وتتمتع الشركات التي قامت بدمج حلول "أبروف" بالقدرة على تقليل فترة استحقاق حسابات المبيعات ليوم واحد، وتحسين خدمة العملاء، وزيادة التدفقات النقدية. لتسخير وقت فريقكم للتركيز على أنشطة القيادة ذات القيمة الأعلى، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://apruve.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210427005474/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

كيمبرلي بالدوين

هاتف: 9202461541

البريد الإلكتروني: kimberly@apruve.com

 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أبروف-توسع-المنصة-المؤتمتة-للائتمان-والحسابات-المدينة-في-الصين/ar