Thursday, April 1, 2021

تاليس وإينيتوم تقدمان حلّ إدارة الحدود أكثر ذكاءً في مطارات فالنسيا وبلباو بإسبانيا

 • تقدّم "تاليس" و"إينيتوم" خبرات مشتركة لتوفير قدر أكبر من الأمن والراحة في مطاري فالنسيا وبلباو، تماماً على غرار ما قدّمته الشركتان في مطار فويرتيفنتورا قبل وقت طويل.



• يُعزز الوصول الذكي عملية مراقبة الحدود بقدرٍ أكبر من السرعة والأمان.


• نظام جديد يسهل عمليات ضباط الشرطة الوطنية


مدريد -الأربعاء 31 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تزوّد كلّ من شركة "تاليس" الرائدة في مجال الأمن الرقمي، وشركة "إينيتوم" الأوروبية الرائدة في الخدمات والحلول الرقمية، مطارات فالنسيا وبلباو بأكثر من 45 بوابة آلية لمراقبة الحدود (إي بي سي جايتس) بالاستفادة من تقنيات التعرف على الوجوه والتحقق التلقائي من المستندات. وفي حين تتولّى "تاليس" مسؤولية عن التحقق من الهوية والتحكم بالوصول الذكي، تنشر "إينيتوم" أدوات التحقق اليدوية ونظام المراقبة في الوقت الفعلي. وتعاونت الشركتان في مجال تكامل هذه التقنيات وتركيبها في المطارات.


ويُشار إلى نقاط الوصول الذكية الجديدة هي قيد التشغيل منذ شهر يوليو في مطاري فالنسيا وبلباو، حيث تمكن المسافرون بالفعل من التمتّع بمرونة أكبر. ويُعدّ هذا النظام أساسياً لضباط الشرطة الوطنية لأنه يبسط من عملياتهم. ويشهد مطار فويرتيفنتورا حالياً مرحلة النشر، وسيضمّ 36 بوابة آلية لمراقبة الحدود "إيه بي سي".


وتُسهم البوابات الآلية في تحسين الأداء من خلال توفير المرونة والأمان والراحة عند إجراء عمليات التحقق من الهوية البيومترية ضمن قواعد بيانات الشرطة. ويحافظ الضباط على سيطرة كاملة على العمليات ويمكنهم إضافة ضوابط أمنية إضافية إن لزم الأمر.


وأوضح خوان كارلوس كريسبو، نائب المدير العام لشركة "إينيتوم" في شبه الجزيرة الإيبيرية وأمريكا اللاتينية، قائلاً: "تسهل هذه التقنية إدارة المسافرين على الحدود من خلال التحقق من هوية المسافرين ووثائق سفرهم، بما في ذلك عمليات التحقق البيومترية. وفي نهاية المطاف، يُسرّع النظام الجديد من عملية التحقق من الهوية".


ومن جانبه قال خيسوس سانشيز بارجوس، المدير الإقليمي والرئيس التنفيذي لشركة "تاليس إسبانيا: "نُعرب عن فخرنا بدعم عمل الشرطة الوطنية وشركة "إيه إي إن إيه" المشغلة للمطارات، من خلال خلق بيئة آمنة ومرنة في المطارات دون المساس بتجربة المسافرين".


وتتمّتع تاليس بخبرة دولية قوية في الإدارة الذكية للحدود في المطارات. وتشمل مراجعنا 20 دولة منها فرنسا وسويسرا. كما تتولى الشركة أيضاً مسؤولية أنظمة مراقبة الحدود الشاملة، بما في ذلك المطارات والموانئ والمعابر الحدودية للعديد من الدول.


لمحة عن "تاليس"


تعدّ "تاليس" (المدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز: HO) شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة، وتعمل على الاستثمار في الابتكارات الرقمية و"التكنولوجيا العميقة" - الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، والحوسبة الكمومية - بهدف بناء المستقبل الواثق والحيوي لتطوير مجتمعاتنا. تقدم المجموعة لقائمة عملائها في أسواق الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات والمنتجات التي تساعدهم على أداء أدوارهم الحاسمة، وإيلاء الاعتبار الواجب للأفراد باعتبارهم القوة الدافعة وراء جميع القرارات.


يعمل لدى "تاليس" 81 ألف موظف في 68 دولة، وقد حققت المجموعة مبيعات بلغت 17 مليار يورو في عام 2020.


لمحة عن "إينيتوم"، للتدفق الرقمي الإيجابي


تُعدّ "إينيتوم" شركة خدمات مرنة لتكنولوجيا المعلومات تقدم خدمات وحلول رقمية، ومجموعة عالمية تساعد الشركات والمؤسسات على تحقيق أقصى فائدة ممكنة من التدفق الرقمي. وفي عالم دائم الحركة تتجدد فيه الاحتياجات والاستخدامات بصورة مستمرة، تؤكّد مجموعة "إينيتوم" على التزامها تجاه جميع الجهات الفاعلة لمواصلة الابتكار والتكيّف والبقاء في المقدمة. وبفضل حافظتها متعددة الخبراء، تقدم "إينيتوم" لعملائها مزيجاً فريداً من القرب والتنظيم الخاص بالقطاعات وحلول الجودة الصناعية. وتعمل المجموعة في أكثر من 26 دولة، ويعمل لديها نحو 27 ألف موظف، وفي عام 2019 حققت إيرادات بلغت 2.3 مليار يورو (بصورة شكلية).


يرجى زيارة


مجموعة "تاليس"


الهوية الرقمية والأمن


تنزيل الصور عالية الدقة


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات الصحفية


فانيسا فيالا - "تاليس" لالهوية الرقمية والأمن


البريد الإلكتروني: Vanessa.viala@thalesgroup.com


هاتف: +33607340034


أو


إيلينا تشافاريا – "تاليس إسبانيا"


هاتف: 34608767066


البريد الإلكتروني: Elena.chavarria@thalesgroup.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تاليس-وإينيتوم-تقدمان-حل-إدارة-الحدود-أكثر-ذكاء-في-مطارات-فالنسيا-وبلباو-بإسبانيا/ar