Wednesday, April 28, 2021

هوتواير تستحوذ على وكالة ماكدونالد بتلر أسوشييتس لتعزيز موقعها كشركة رائدة في مجال استشارات تكنولوجيا الاتصالات

 تساهم الصفقة بتوسيع نطاق خبرة الشركة في مجال الجمع بين بناء السمعة وتوليد العائدات، ما يساهم بتحقيق عائدات استثماريّة أكبر لصالح المدراء التنفيذيّين لشؤون التسويق في قطاع التكنولوجيا



لندن -الثلاثاء 27 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – استحوذت "هوتواير"، التي تحظى بالتقدير بصفتها شركة رائدة عالمياً في مجال استشارات تكنولوجيا الاتصالات، على "ماكدونالد بتلر أسوشييتس" ("إم بي إيه")، وهي وكالة استراتيجية في مجال المبيعات والتسويق المباشر بين الشركات، متخصّصة في قطاع التكنولوجيا الذي تبلغ قيمته 5.2 تريليون دولار أمريكي.

سيساهم الجمع بين كلّ من خبرة "هوتواير" الحائزة على جوائز في مجال الاتّصالات وخبرة "إم بي إيه" المحدّدة في مجال المبيعات والتسويق بدعم المدراء التنفيذيّين لشؤون التسويق على تحقيق نتائج المبيعات على المدى القصير وبناء العلامات التجاريّة على المدى الطويل. وتشمل أوجه التعاون بين الشركتَين قاعدة قوية من عملاء التكنولوجيا واستثماراً عميقاً في الرؤى، والاستراتيجيّة، والفرق الإبداعيّة لتحفيز برامج الاتّصالات المدمجة. وتتشارك الشركتان أيضاً عدداً من العملاء، بما في ذلك "أدوبي"، و"سيتريكس"، و"ديل تكنولوجيز".

وقالت باربارا بيتس، الرئيسة التنفيذيّة لشركة "هوتواير"، في هذا السياق: "يواجه المدراء التنفيذيّون لشؤون التسويق في قطاع التكنولوجيا الكثير من الضغوط من أجل تحقيق نتائج فوريّة اليوم والاستمرار في بناء العلامة التجاريّة للمستقبل." وأضافت: "ستساهم إضافة خبرة ’إم بي إيه‘ الموسّعة في مجال التسويق القائم على الحسابات وتجربتها في مجال التسويق المباشر إلى المستهلكين، بتمكين ’هوتواير‘ من تقديم مستوى جديد من برامج الاتّصالات المصمّمة لبناء سمعة العلامة التجاريّة، وتعزيز علاقات المساهمين، وتحقيق نموّ العائدات."

سيسمح هذا الاستثمار بإتاحة وصول عملاء "هوتواير" إلى مجموعة جديدة من المهارات والخدمات، بما في ذلك التسويق القائم على الحسابات، والتسويق في القطاع، وبرامج التوزيع والتحالفات. في حين سيحظى عملاء "إم بي إيه" بالقدرة على الوصول إلى شبكة عالميّة تقدّم مجموعة أوسع من مجالات الاتّصالات، منها تطوير العلامة التجاريّة، والعلاقات الإعلاميّة، والاتّصالات المؤسسيّة، والخبرة المعمّقة في مجال المحتوى والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنكم الاستماع إلى أحدث مدوّنة صوتية "بودكاست" من شركة "هوتواير" باسم "هوت تايكس" للاطلاع على المزيد حول الفرص المستقبليّة.

تأسّست وكالة "ماكدونالد بتلر" في المملكة المتحدة في عام 2005، وهي تدعم قائمة عملاء قويّة في قطاع التكنولوجيا، بما في ذلك "أكسنتشور"، و"أدوبي"، و"إيه دبليو إس"، و"سيتركس"، و"ديل تكنولوجيز"، و"ديلويت"، و"دي إكس سي تكنولوجيز"، و"هانيويل"، و"آي بي إم"، و"بيجاسيستمز"، و"بيه دبليو سي".

من جانبها، قالت مايف ماكدونالد، الرئيسة التنفيذيّة لشركة "إم بي إيه": "تمثّل هذه الصفقة  فرصة رائعة للغاية لكلّ من عملاء ’إم بي إيه‘ وفريق عملنا على حدّ سواء." وأضافت: "لقد كانت كلّ من ’إم بي إيه‘ و’هوتواير‘ ملتزمتَين بمساعدة شركات التكنولوجيا على حلّ التحديات الأكثر إلحاحاً على صعيد الأعمال والاتّصالات. وقد حصلنا الآن على فرصة هامّة لتقديم مجموعة أوسع من خدمات الاتّصالات، وجذب العملاء المحتملين، وتقديم خدمات التسويق الرقمي إلى عملائنا في جميع أنحاء العالم."

وسيتولى كلّ من مؤسّسَي شركة "إم بي إيه" مايف ماكدونالد ومايك بتلر منصب المستشار الإداري للتسويق القائم على الحسابات والتسويق على التوالي في المملكة المتحدة، وسيرفعان تقاريرهما إلى تارا أودونل، المديرة العامة في المملكة المتحدة وعضو في فريق القيادة العالمي في "هوتواير". وبذلك يرتفع عدد أعضاء "هوتواير" في المملكة المتحدة ضمن الفريق المشترك إلى أكثر من 100 موظف، وأكثر من 300 موظف حول العالم.

ويعتمد هذا الإعلان على ريادة "هوتواير" المستمرّة في القطاع، وذلك بعدما حصلت مؤخراً على لقب "أفضل وكالة تكنولوجيا عالميّة لعام 2020" من قبل "بروفوك ميديا"، وعلى إرثها الذي يمتدّ على أكثر من 20 عاماً في مجال تحفيز الأعمال الإيجابيّة لصالح شركات التكنولوجيا على اختلاف أحجامها. وقد تولت تقديم الاستثمار المخصص لعملية الاستحواذ مجموعة "إينيرو" المحدودة (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: EGG)، الشركة الأمّ لـ"هوتواير" وشبكة من الشركات العاملة في مجال التسويق والاتصالات.

وأشار برنت سكريمشو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إينيرو": "لا يشكّل الاستحواذ على ’إم بي إيه‘ مجرد انعكاس لزخم المجموعة القويّ وطموحها فحسب، بل يمثّل أيضاً التزامنا بتحقيق استراتيجيّتنا العالميّة لتوسيع نطاق انتشارنا ودمج القدرات الرقميّة الإضافيّة لعلاماتنا التجاريّة الأساسيّة." وأضاف: "تُعدّ ’هوتواير‘ بالفعل واحدة من شركات الاتّصالات المرموقة والمتخصّصة في التكنولوجيا، ولا نشكّ أبداً بأنّ إضافة خبرة ’إم بي إيه‘ المحددة في مجال المبيعات والتسويق، وقائمة عملائها، ستفتح إمكانات نموّ جديدة."

لمحة عن "هوتواير"

تعدّ "هوتواير" شركة عالميّة للاستشارات في مجال تكنولوجيا الاتّصالات. تأسّست الشركة في عام 2000، وهي تدير شبكة عالمية من المكاتب المملوكة منها بالكامل والشركاء الذين يقدمون خدماتهم إلى مجموعة واسعة من العملاء، بدءاً من الشركات في مراحل التوسع وصولاً إلى الشركات متعددة الجنسيّات. نحن نعمل على إطلاق العنان لإمكانات التكنولوجيا المبتكرة من خلال الاتصالات المتكاملة التي تعزز الفضول، وتحفز العمل، وتغذي النجاح. ونحن نحقّق كلّ ذلك باستخدام منهجيتنا الخاصة بنا، والمدعومة بالرؤى والاستراتيجيات القويّة، والتخطيط المتكامل والإبداعي الهادف، والتركيز الأساسي على القياس والتقييم.

لمحة عن "إينيرو"

تعدّ مجموعة "إينيرو" شبكة من الشركات العاملة في مجال التسويق والاتصالات مدرجة في بورصة أستراليا (تحت الرمز ASX: EGG). وتشمل المجموعة وكالة الإعلانات "بي إم إف"، ووكالات العلاقات العامة "هوتواير" و"سي بيه آر"، وشركتَي الاستشارات في مجال الأبحاث "ذي ليدينج إيدج" و"ذي ديجيتال إيدج"، ووكالة الخدمات الرقمية "أوركارد"، والشركة المتخصصة في التسويق البرنامجي "أو بي ميديا".

ببمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.enero.com.

لمحة عن "ماكدونالد بتلر أسوشييتس"

تُعدّ "ماك دونالد بتلر أسوشييتس" وكالة استراتيجيّة للبيع والتسويق بين الشركات، وهي متخصّصة في مجال التسويق القائم على الحسابات، والقنوات والتحالفات، وبرامج القطاع/ الطلب لقطاع التكنولوجيا. نحن نعمل على توحيد الرؤى الاستراتيجية والسبل الإبداعية لتحفيز تفاعلٍ أفضل مع الجمهور، وإنشاء علاقات أقوى، وتسريع المبيعات. ويشرفنا أن نعمل مع بعض أكبر الشركات وأكثرها ابتكاراً في مجال معاملات الشركات، على تنفيذ حملات تركز على عائدات الاستثمار.

وتتمتّع "ماكدونالد بتلر" بشغفٍ تجاه الأعمال كقوّة لتحقيق الخير. كما نعدّ من أبرز الداعمين والمناصرين الناشطين لـمؤسستي "ميلون إديوكيت" و"بينيز" الخيريّتين، ونتبرّع بنسبة من أرباحنا ووقتنا كلّ عام كجزءٍ من التزامنا بردّ الجميل.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210427005480/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات الإعلام:

ليندسي هيل (المملكة المتحدة)

البريد الإلكتروني: Lindsey.hill@hotwireglobal.com

أو

كريسي فيتاسا (أستراليا)

البريد الإلكتروني: krissie.vitasa@hotwireglobal.com

أو

كيلسي كويكستاد (الولايات المتحدة الأمريكيّة)

البريد الإلكتروني: kelsey.quickstad@hotwireglobal.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/هوتواير-تستحوذ-على-وكالة-ماكدونالد-بتلر-أسوشييتس-لتعزيز-موقعها-كشركة-رائدة-في-مجال-استشارات-تكنولوجيا-الاتصالات/ar