Thursday, April 29, 2021

نيلسن آي كيو وجيه دي باور تعقدان تحالفاً استراتيجيّاً لتزويد أسواق النموّ الرئيسية بأبحاث غير مسبوقة في قطاع السيّارات

ستعزز المعلومات المُعمّقة القائمة على البيانات انتعاش قطاع السيّارات في فترة ما بعد "كوفيد-19"

سنغافورة -الخميس 29 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نيلسن آي كيو" الرائدة في قطاع القياسات العالميّة، وشركة "جيه دي باور" الرائدة عالميّاً في مجال تحليلات البيانات ومعلومات المستهلكين، عن نيّتهما إطلاق تحالف استراتيجي متعدد الجنسيّات لتزويد أسواق نموّ رئيسية، مثل الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط، بدراسات مرجعيّة عن تجارب عملاء قطاع السيّارات وبتحليل عميق لبيانات قطاع السيّارات.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210418005017/en/

ويلجأ التحالف إلى حضور "نيلسن آي كيو" القويّ في السوق وإلى خبرة "جيه دي باور" المعمّقة في القطاع، وسيشمل دراسات "جيه دي باور" المرجعيّة لقطاع السيّارات، المعترف بها كمعيار ذهبي في قطاع السيّارات، والتي تكملها المنصّات الرقميّة الجديدة والقائمة على التكنولوجيا لشركة "نيلسن آي كيو" وخدماتها الإضافيّة القيمة مثل تحليل الاستماع الاجتماعي.

وبفضل دمج قدرات "نيلسن آي كيو" و"جيه دي باور" سيتمكّن عملاء قطاع السيّارات من وضع استراتيجيّة للأدوات والرؤى المستقبليّة القائمة على البيانات. ومع تعافي الاقتصاد العالمي من الجائحة، سيصبح اتخاذ قرارات قائمة على البيانات أكثر أهميّة من أيّ وقتٍ مضى. وسيؤدي الوصول إلى بيانات وتحليلات وتوجّهات دقيقة في مجال سلوك المستهلكين إلى مساعدة صنّاع القرار على فهم رغبات واحتياجات المستهلكين، وتصنيع مركبات أثبت وجود الطلب عليها.

وقال براسون باسو، الرئيس العالمي لشؤون التحالفات الاستراتيجيّة والقطاعات الجديدة، في هذا السياق: "في عالمنا السريع اليوم، تتمحور رؤية ’نيلسن آي كيو‘ الرئيسيّة حول عقد أفضل التحالفات التي تتيح تقديم مقترح قيمة غير مسبوق للعملاء من خلال دمج عروضنا الفريدة مع أفضل ما يقدّمه العالم الخارجي. ويسعدنا تعاون ’نيلسن آي كيو‘ و’جيه دي باور‘، وهما شركتان رائدتان عالميّتان موثوقتَين تُعتبران الأفضل ضمن فئتهما، لتقديم هذا التوافق الاستثنائي بين استشارات العملاء وفهم السوق، إلى جانب الخبرة في قطاع السيّارات من خلال هذا التحالف".

وصرّح دوغ بيتس، رئيس أعمال السيّارات العالميّة في شركة "جيه دي باور"، قائلاً: "تشكّل البيانات والتحليلات والدراسات المرجعيّة من ’جيه دي باور‘ معياراً للقطاع في أجزاءٍ كثيرة من العالم، وسيُمكّن هذا التحالف صانعي المعدات الأصليّة حول العالم من استخدام هيكليّة واحدة لتحديد المعايير واعتمادها في جميع الأسواق حيث يعملون. وسيؤدي ذلك إلى تعزيز فعاليّة الهيكليّة وكفاءة المؤسّسة على صعيد تحسين المنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائها. وبفضل حضورها القوي، تُعدّ ’نيلسن آي كيو‘أفضل شريك في إدخال هذه الخدمة إلى تلك الأسواق".

وسيقوم فريق رؤى المستهلكين في "نيلسن آي كيو"، الذي يقوده الرئيس العالمي لشؤون قطاع السيّارات والتكنولوجيا والاتّصالات والماليّة جو إليس، بإدارة النشاطات المختلفة في السوق كالمبيعات، والصيانة، وجمع البيانات، وضبط الجودة. وسيؤدي الجمع بين الحضور المحلّي والصيانة الممتازة والعمليّات الميدانيّة القويّة من "نيلسن آي كيو"، وبين براعة مقاربة "جيه دي باور" العالميّة على صعيد فرض معايير الجودة، والخدمات، ومبيعات السيّارات، إلى تقديم بيانات ورؤى تحويليّة لعملاء مستعدين للمستقبل.

لمحة عن "نيلسن آي كيو"

تعد "نيلسن آي كيو" الشركة الرائدة في تقديم وجهات نظر كاملة وغير متحيزة حول سلوكيات المستهلكين على مستوى العالم. وبفضل امتلاكها منصة بيانات رائدة خاصة بالمستهلكين وقدرات تحليلية غنية، تمكّن "نيلسن آي كيو" شركات السلع الاستهلاكية الرائدة وتجار التجزئة في العالم من اتخاذ قرارات جريئة وواثقة.

وباستخدام مجموعات البيانات الشاملة ومن خلال تقييم جميع العمليات على قدم المساواة، تمنح "نيلسن آي كيو" العملاء نظرة تطلعية واستشرافية حول سلوكيات المستهلكين من أجل تحسين الأداء عبر جميع منصات البيع بالتجزئة. كذلك، تتيح فلسفتنا المفتوحة حول تكامل البيانات إمكانية توفير مجموعات البيانات الخاصة بالمستهلكين الأكثر تأثيرًا على هذا الكوكب. والفعل، "نيلسن آي كيو" قادرة على تقديم الحقيقة الكاملة.

تنتشر عمليات "نيلسن آي كيو"، وهي واحدة من الشركات التي تتضمنها حافظة "أدفنت إنترناشونال"، في حوالي 100 سوق، وتغطي أكثر من 90 في المائة من سكان العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nielseniq.com.

لمحة عن "جيه دي باور"

تُعدّ "جيه دي باور" شركة رائدة عالميّاً على صعيد رؤى المستهلكين، والخدمات الاستشاريّة، والبيانات والتحليلات. وتُعتبر "جيه دي باور" سبّاقةً في مجال استخدام البيانات الضخمة، والذكاء الاصطناعي، وقدرات نمذجة الخوارزميات لفهم السلوك الاستهلاكي، كما تقدّم معلومات دقيقة في القطاع حول تفاعلات العملاء مع العلامات التجاريّة والمنتجات منذ أكثر من 50 عام. وتعتمد المؤسّسات الرائدة حول العالم في قطاعات كبرى على شركة "جيه دي باور" لتوجيه استراتيجيّاتها تجاه العملاء.

وتتّخذ "جيه دي باور" من تروي بميشيغان مقرّاً لها، وتُدير مكاتب في أمريكا الشماليّة، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. يُمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول عروض أعمال الشركة عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: JDPower.com/business.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210418005017/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

العلاقات الإعلاميّة:

جيليان موشر

البريد الإلكتروني: gillian.mosher@nielseniq.com

هاتف: 16472829714+

أو

ميلينا ماميدو

البريد الإلكتروني: melina.mammidou@nielseniq.com

هاتف: 35799422160+

أو

جينو إفلير

البريد الإلكتروني: media.relations@jdpa.com

هاتف: 17146216224+