Thursday, April 8, 2021

شركة عالمية مصنعة للمعدات الأصلية تختار تقنية توزيع الطاقة من إيتون من أجل منصة المركبات الكهربائية الجديدة

 ساوثفيلد، ميشيغان-الأربعاء 7 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

-(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أن قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في الشركة أبرم عقداً لتزويد شركة عالمية مصنعة للمركبات بوحدات توزيع الطاقة ومصاهر سلسلة "باسمان" من أجل استخدامها في مركبة كهربائية تجارية خفيفة جديدة تعمل بالبطارية، والتي تشكل قطاعاً سريع النمو بالنسبة إلى المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية. وتعتبر وحدات توزيع الطاقة قابلة للتطوير من حيث التصميم ليتم تطبيقها في مجموعة واسعة من المركبات المستقبلية ضمن الحافظة.

 

هذا وتقوم وحدات توزيع الطاقة، والمعروفة أيضاً بعلب التوصيل أو علب المصاهر، بتوصيل طاقة البطارية الأساسية إلى بقية أجزاء المركبة، على غرار لوحة الخدمة الكهربائية الخاصة بالمنازل التي تقوم بتوصيل مصدر الطاقة الرئيسي بكلٍّ من الدارات الفرعية في المنزل. وفي حين تقوم بتوزيع الطاقة عبر المركبة، تقدم وحدات توزيع الطاقة وظيفة أمان من خلال توفير حماية الدارة.

 

وحصلت أعمال التنقليّة الإلكترونية في "إيتون" على اتفاقية توريد وذلك بفضل الميزات الفريدة التي تمكنت من تقديمها متفوقةً بذلك على المنافسين، بما في ذلك الدمج الكامل لمصاهر سلسلة "باسمان" في وحدات توزيع الطاقة من أجل حماية داراتنا الاحتياطية الأربعة.

 

وقال كيفن كالزادا، مدير شؤون إستراتيجية المنتجات العالمية في قسم توزيع الطاقة والحماية التابع لقطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في "إيتون" في هذا السياق: "سمحت خبرة ’إيتون‘ الواسعة وتطبيقها لتقنية المصاهر وحماية الدارات بتكامل وحدات توزيع الطاقة على مستويات لا يمكن لشركات أخرى مضاهاتها. وتمكنت ’إيتون‘ من تأمين هذا البرنامج من خلال المرونة التقنية في تصميم وحدات توزيع الطاقة المميز وضمان موثوقية عالية في المنظومة".

 

هذا واستفاد فريق التنقليّة الإلكترونية في "إيتون" من خبرته الواسعة في مجال الكهرباء لتصميم منتج عملي وفعال من حيث التكلفة لتلبية متطلبات حماية الدارات الصارمة في المركبات. كما خضعت وحدات توزيع الطاقة لاختبارات صارمة لضمان الموثوقية على المدى الطويل.

وأضاف كالزادا: "تعد تجارب محاكاة متانة المصاهر فريدة من نوعها في هذا القطاع، وتساعد الشركات المصنعة للمعدات الأصلية على خفض المخاطر. وفي حال لم يتم تحديدها بشكل صحيح، قد تواجه المصاهر الاحتياطية مشاكل مرتبطة بحالات الاعتاق المزعج، ولكن بفضل خبرائنا الذين تولوا قيادة تنسيق المصاهر، تمكنا من إثبات موثوقية عالية على المدى الطويل من خلال تحليل تحديد حجم المصاهر".

 

وطلبتالشركات المصنعة للمعدات الأصلية أن تتمكن وحدات توزيع الطاقة من توفير مستويات متعددة من الأمان. وتتمتع وحدات توزيع الطاقة من "إيتون" بتصميم فريد في ما يتعلق بالوصول إلى العلبة لضمان الخدمة والإصلاح الآمنَيْن. إضافة إلى ذلك، تتميز وحدات "إيتون" بمنفذ اختبار يسمح باستخدام عداد كهربائي كمسبار للاتصال بألواح الدارات المصغرة التي تشير إلى ما إذا كانت الوحدة لا تزال مشحونة، ما يحمي الفني من ملامسة جهدٍ عالٍ.

 

هذا وتأسّست أعمال التنقليّة الإلكترونية في "إيتون" من خلال دمج المنتجات والخبرات وقدرات التصنيع العالميّة من مجموعات الأعمال الكهربائيّة وأعمال المركبات لدى "إيتون". وتخطّط "إيتون" إلى تطوير منتجات وتقنيات جديدة بما في ذلك التشخيصات الذكيّة، وإلكترونيّات الطاقة الذكيّة، وأنظمة مراقبة الصحة التنبؤية، من أجل تعزيز قدراتها العالميّة وتأمين حلول كهربة ذكيّة لسيارات الركاب، والمركبات التجارية، وعملاء الطرق الوعرة. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول أعمال التنقليّة الإلكترونيّة لدى "إيتون" عبر الرابط الإلكتروني التالي: Eaton.com/eMobility.

 

وتتمثّل مهمّة "إيتون" في تحسين جودة الحياة والبيئة من خلال استخدام تقنيّات وخدمات إدارة الطاقة. نحن نقدّم حلولاً مستدامة تساعد عملاءنا على الإدارة الفعالة للطاقة الكهربائيّة والهيدروليكيّة والميكانيكيّة – بسلامة وفعاليّة وموثوقيّة أكبر. بلغت عائدات "إيتون" 17.9 مليار دولار أمريكي في عام 2020، ونحن نبيع منتجاتنا إلى العملاء في أكثر من 175 دولة. ولدينا حوالي  92,000موظف. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.eaton.com.

 

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

 https://www.businesswire.com/news/home/20210406005053/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
توماس نيلنباش

البريد الإلكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com  

الجوال: 2163332876



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-عالمية-مصنعة-للمعدات-الأصلية-تختار-تقنية-توزيع-الطاقة-من-إيتون-من-أجل-منصة-المركبات-الكهربائية-الجديدة/ar