Monday, April 5, 2021

جمعية بيتر دراكر في أوروبا تعيّن سونيل براشارا من معهد بروجكت مانجمنت إنستيتيوت في المجلس الاستشاري الدولي


 

ينضم سونيل براشارا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمعهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" إلى المركز العالمي للأصوات الرائدة في الإدارة من أجل الريادة الفكرية، والأبحاث المتطورة، والتقدم 

فيلادلفيا-السبت 3 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم كل من معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي") وجمعية "بيتر دراكر" في أوروبا عن إطلاق شراكة استراتيجية سينضم بموجبها الرئيس والرئيس التنفيذي لمعهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" سونيل براشارا إلى المجلس الاستشاري الدولي لجمعية "دراكر".

هذا وتعتبر جمعية "بيتر دراكر" في أوروبا منظمة غير هادفة للربح تسعى إلى تعزيز حوار نقدي دولي هادف بين الممارسين العاملين في مجال الإدارة والأكاديميين وغيرهم من أصحاب المصلحة. تتمثل مهمتهم في منح صوت جديد للإدارة في جميع قطاعات المجتمع، وبالتالي المساهمة في التحسين المستمر لممارسة الإدارة. ستكمّل هذه الشراكة دور معهد "بيه إم آي" باعتباره الجمعية الرائدة عالمياً للمتخصّصين في مجال المشاريع وصناع التغيير.

وقال ريتشارد شتراوب، مؤسس ورئيس منتدى "بيتر دراكر" العالمي، وهو المؤتمر السنوي الذي تنظمه جمعية "دراكر" في أوروبا في هذا السياق: "تعدّ المنظمتان من الكيانات غير الربحية بحيث تتوخيان هدفاً مشتركاً يتمثل في تحسين ممارسة الإدارة في جميع مجالات المجتمع، من الحكومة والقطاع العام إلى الهيئات الخاصة وغير الربحية".

ومن جهته، قال براشارا في معرض تعليقه على الأمر: "نقوم بتمكين الملايين من قادة المشاريع وصناع للتغيير للقيام بمساهمات هامة للعالم. وتتوافق مهمة معهد ’بيه إم آي‘- والمتمثلة في تمكين الأفراد من تحويل الأفكار إلى حقيقة واقعة- بشكل مثالي مع إرث ’بيتر دراكر‘ من القيادة الفكرية الصارمة بشأن الإدارة باعتبارها نظاماً منهجياً ينطوي على البحث والتدريس والممارسة. وأنا أعتبر منتدى ’دراكر‘ منصة رئيسية وشريكاً رائداً لتعزيز الوعي بالأهمية الأساسية للإدارة في بناء مجتمعات عصرية وفاعلة".

هذا وقامت جمعية "بيتر دراكر" في أوروبا، دعماً لمهمتها، بتصنيف منتدى "بيتر دراكر" العالمي كمبادرة استراتيجية. ويعدّ المنتدى مؤتمراً دولياً يُعقد كل عام في مسقط رأس بيتر دراكر في مدينة فيينا النمساوية، و يُشار  إليه مراراً بأنه "دافوس الإدارة"، حيث أصبح واحداً من المؤتمرات الإدارية الرائدة في أوروبا. يرتكز منتدى "بيتر دراكر" العالمي لعام 2021 على موضوع " الضرورات الإنسانية: كيفية التغلب على الشكوك في العصر الرقمي". سيشارك أصحاب المصلحة في المنتدى من خلال مجموعة من النقاشات حول طرق حل التوترات بين المقاربات التكنوقراطية والإنسانية للأزمة، من أجل التوصل إلى توليفة "التغيير والاستمرارية".

لمحة عن معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")

يعد معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" الجمعية المتخصصة الرائدة في العالم لمجتمع عالمي متنامٍ يضم ملايين المتخصصين في المشاريع وصانعي التغيير في جميع أنحاء العالم.

باعتباره الهيئة الرائدة في العالم في إدارة المشاريع، يمكّن معهد "بيه إم آي" الأفراد من تحويل أفكارهم إلى حقيقة واقعة. ومن خلال توفير الدعم والتشبيك والتعاون والتعليم والأبحاث العالمية، يعمل معهد "بيه إم آي" على إعداد المؤسسات والأفراد في كل مرحلة من مراحل مسيرتهم المهنية للعمل بذكاء أكبر حتى يتمكنوا من تحقيق النجاح المرجو في عالم يشهد تغيرات دائمة.

استناداً إلى إرث يبعث على الفخر ويعود تاريخه إلى عام 1969، يعتبر "بيه إم آي" مؤسسة هادفة تعمل تقريباً في جميع البلدان حول العالم. وتتمثل مهمتها في تطوير المهن وتعزيز النجاح التنظيمي وتزويد صانعي التغيير بمهارات وطرق جديدة في العمل لتحقيق أقصى قدر من التأثير. وتشمل عروض "بيه إم آي" المعايير المعترف بها عالمياً، والشهادات، والدورات التدريبية عبر الإنترنت، والقيادة الفكرية، والأدوات، والمنشورات الرقمية، والمجتمعات.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط التالي: https://www.pmi.org/، www.projectmanagement.com ، https://www.linkedin.com/company/pminstitute ، www.facebook.com/PMInstitute ، وعلى "تويتر".

لمحة عن مبادرة جمعية "بيتر دراكر" في أوروبا

تعتبر جمعية "بيتر دراكر" في أوروبا مجموعة متعددة أصحاب المصلحة بقيادة الممارسين تستند إلى المفاهيم والمثل الأساسية التي ينتهجها بيتر دراكر بهدف المساهمة في تطوير الإدارة كجزء حيوي من مجتمع عصري فاعل. تستضيف جمعية "بيتر دراكر" في أوروبا كل عام منتدى "بيتر دراكر" العالمي، وهي فعالية يجتمع خلالها صناع القرار لمناقشة مستقبل الإدارة بطريقة عملية موجهة نحو إيجاد الحلول.

وفي إطاؤ سعيها إلى تحقيق رسالتها، قامت جمعية "بيتر دراكر" في أوروبا بإنشاء فروع مستقلة قانونياً ومالياً تابعة لجمعية "دراكر" في كلّ من النمسا ولندن وبرشلونة ومانهايم. يُرجى ملاحظة أن "ذا دراكر 1990 ليتراري ووركس تراست" هي صاحبة علامات الخدمة "بيتر دراكر" و"بيتر إف. دراكر" و"دراكر".

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.druckerforum.org

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210401005059/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاتصال بمعهد "بيه إم آي"

ديفيد سامرز | رقم الجوال: 6109303425

البريد الإلكتروني: press@pmi.org

أو

للاتصال بمنتدى "دراكر":

البريد الإلكتروني: /www.druckerforum.org/contact

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جمعية-بيتر-دراكر-في-أوروبا-تعين-سونيل-براشارا-من-معهد-بروجكت-مانجمنت-إنستيتيوت-في-المجلس-الاستشاري-الدولي/ar