Wednesday, April 28, 2021

لينياج لوجيستكس توسّع نطاق عروض خدماتها في أوروبا من خلال الاستحواذ على شركة يو تي آي فورواردينج

- يمثّل الاستحواذ الخطوة الأولى نحو دخول شركة "لينياج" قطاع الشحن الأوروبي، ويساهم بتعزيز قدرة الشركة على نقل البضائع بكفاءة عبر شبكة منشآتها العالمية


نوفي، ميشيغان -الثلاثاء 27 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، أنها تعتزم الاستحواذ على "يو تي آي فوروردينج"، وهي شركة شحن ذائعة الصيت تتخذ من روتردام مقراً لها. تمثّل عملية الاستحواذ الخطوة الأولى نحو دخول شركة "لينياج" قطاع شحن البضائع في أوروبا، وتسمح بتطوير عروض سلسلة الإمدادات الشاملة المقدّمة من شركة "لينياج" من خلال دعم التعاون التشغيلي لحركة البضائع عبر شبكة المستودعات العالمية التابعة لشركة "لينياج". من المتوقّع أن يتمّ إغلاق الصفقة، وهي رهن بموافقة هيئات المنافسة المختصة، لدى الحصول على المخالصة المالية.

تأسست شركة "يو تي آي فوروردينج" في عام 1961، وهي شركة رائدة في مجال شحن البضائع تتمتع بموقع استراتيجي في روتردام، بهولندا، ولها مكتب جديد في غدانسك، بولندا. تعدّ الشركة متخصصة في مجال تصدير واستيراد البضائع السائبة بموجب خيار حمولة حاوية كاملة (أو ما يُعرف بـ "FCL")، وتتولى مناولة حاويات البضائع مضبوطة الحرارة وغيرها من البضائع السائبة. تتولى "يو تي آي" تقديم خدماتها إلى أكثر من 400 عميل، وتدير شحنات الحاويات من وإلى أي ميناء حول العالم.

وقال مايك ماكليندون، رئيس العمليات الدولية ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون تحسين الشبكات في شركة "لينياج" في هذا السياق: "يسعدنا للغاية استحواذنا على شركة ’يو تي آي‘. وسنعمل معاً على تقديم حل شامل ومتكامل لعملائنا المشتركين، لخلق كفاءات جديدة بين حركة الاستيراد والتصدير القائمة على الحاويات ومستودعاتنا، ما سيسهم بدوره في مساعدتنا على الحد من المخلّفات في سلسلة التوريد." وأضاف: "تتمتع ’يو تي آي‘ بفريق إداري استثنائي، ونحن متحمّسون للتعاون معهم من أجل توسيع نطاق عروض الخدمات للعملاء الجدد، فضلاً عن الاستثمار في التكنولوجيا لتحفيز مزيد من النمو والوفورات."

من جانبه، قال بيتر دي كرايمر، الرئيس التنفيذي لشركة "يو تي آي فوروردينج": "لقد بدا لنا بشكل واضح منذ أن بدأنا التشاور مع شركة ’لينياج‘ أن شركتينا متوافقتان تماماً. فنحن نتشارك ثقافة متشابهة من حيث العمل الصارم والجدّي، كما أن قواعد عملائنا وخدماتنا تكمّل بعضها البعض بشكل مثالي." وأضاف: "تشهد شركتنا نمواً وتطوراً كبيرين منذ بعض الوقت، وقد تمكنا من بلوغ بعض الانجازات المرجوّة خلال وقت أقصر مما كنا نتوقع. قبيل مشارواتنا مع ’لينياج‘، قدمت لنا شركة ’نورديان كابيتال‘ لمحة واضحة عن أدائنا وطموحاتنا بمواصلة التوسع. سيسمح لنا انضمامنا إلى شركة ’لينياج‘ بتقديم خدمة أفضل لعملائنا في المستقبل، ويضع شركة ’يو تي آي‘ حيث تنتمي – في مقدّمة سوق الحاويات الدولية."

وقال كلّ من بيري بوس وكاسبار موتزي من "نورديان كابيتال" في معرض تعليقهما على الاستحواذ: "شهدت ’يو تي آي‘ تطوراً كبيراً خلال عملنا معاً على مدى السنوات القليلة الماضية، وهي مستعدة الآن للقيام بخطوتها التالية. لم يكن من الممكن أن تتصوّر ’يو تي آي‘ الحصول على شريك أفضل لتحقيق طموحاتها في النمو. سبق أن أعرب الكثير من المشترين عن اهتمامهم بالاستحواذ على الشركة، إلا أنه كان من الواضح جداً منذ البداية أن إدارة ’يو تي آي‘ تشعر بأن ’لينياج‘ قادرة على تزويدها بأفضل الفرص لتوسيع عروضها لعملائها. تفخر ’نورديان‘ بكل ما حققناه مع ’يو تي آي‘ ونتوقع لكلّ من ’يو تي آي‘ و’لينياج‘ مستقبلاً مشرقاً."

تجدر الإشارة إلى أن شركة "آي إن جي" للخدمات المالية المحدودة تولّت دور المستشار المالي لشركة "يو تي آي" وراعيها المالي السابق، "نورديان". كما اضطلعت شركة الخدمات المصرفية "رابوبانك" بدور المستشار المالي لشركة "لينياج" وتولّت شركة "ناوتا دوتيه" دور المستشار القانوني لها.

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. إن خبرة "لينياج" في مجال الحلول اللوجستية المتكاملة، وما تملكه من شبكة عقارات لا تضاهى، إضافة إلى استخدامها للتكنولوجيا، هي ميزات تجتمع لتعزيز سلامة الأغذية، وزيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، والحد من الأثر البيئي، وتقليل نفايات سلسلة التوريد. ونتيجة لذلك، تساعد "لينياج" العملاء، من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وصولاً إلى الشركات العائلية الصغيرة، على زيادة الكفاءة وحماية سلامة سلسلة التوريد للمنتجات مضبوطة الحرارة. وقامت "لينياج" بتوسيع أقدامها المكعبة بنسبة 60 في المائة سنوياً منذ عام 2008 إلى 2.1 مليار قدم مكعب، ما يجعلها أكبر صندوق للاستثمارات العقارية الصناعية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة حول العالم. وتقديراً للابتكارات الرائدة للشركة، اختيرت "لينياج" لتحتل المرتبة الأولى من بين شركات علوم البيانات على قائمة "فاست كومباني" السنوية للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى حلولها في المرتبة 23 بشكل عام في تقييم لآلاف الشركات حول العالم. (www.lineagelogistics.com)

لمحة عن شركة "يو تي آي"

تعدّ "يو تي آي" (uti.nl/en) شركة متخصّصة في مجال تصدير واستيراد البضائع السائبة بموجب خيار حمولة حاوية كاملة (أو ما يُعرف بـ "FCL")، حول العالم. وتتولى "يو تي آي" أيضاً، إلى جانب شحن حاويات البضائع مضبوطة الحرارة وغيرها من البضائع السائبة العادية، عمليات التخليص الجمركي والنقل البرّي لصالح أكثر من 400 عميل. تملك "يو تي آي" مكاتب لها في روتردام وبولندا، وتعمل جنباً إلى جنب مع شبكتها من الشركاء، لتكون بتصرف عملائها على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، بغض النظر عن موقع عملائها.

لمحة عن "نورديان كابيتال"

تعدّ "نورديان كابيتال" (nordian.nl) شركة هولندية للاستثمار في الأسهم الخاصة تركز على زيادة وتسريع نمو الشركات. وقد ساهمت "نورديان"، منذ تأسيسها في عام 2014، في أكثر من 30 شركة بصفة شريك استثماري حيوي وملتزم. تقدم "نورديان كابيتال" دعماً استباقياً في مجالات الاستراتيجية والتمويل وعمليات الدمج والاستحواذ. وفي حين لا تشغل "نورديان" مقعداً في الإدارة، إلا أنها تسمح لرواد الأعمال بالقيام بما يجيدونه على أكمل وجه: إدارة أعمالهم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210426005558/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

"لينياج لوجيستكس"

ميجان هندريكسن

هاتف: 19492475172+

البريد الالكتروني: mhendricksen@lineagelogistics.com 

 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لينياج-لوجيستكس-توسع-نطاق-عروض-خدماتها-في-أوروبا-من-خلال-الاستحواذ-على-شركة-يو-تي-آي-فورواردينج/ar