Friday, April 23, 2021

فيلودين ليدار تعلن عن إبرام اتفاقية بيع ممتدة على عدة أعوام مع شركة جاتيك

قامت "جاتيك" من خلال استخدام مستشعرات "فيلودين" بإنشاء أوّل شبكة نقل ذاتيّة في أمريكا الشماليّة للمرحلة المتوسطة 

سان خوسيه، كاليفورنيا -الخميس 22 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن إبرام اتّفاقيّة بيع ممتدة على عدة أعوام مع شركة "جاتيك"، الرائدة في القطاع بمجال مكننة شبكات النقل على الطرقات للخدمات اللوجستيّة المباشرة بين الشركات في المرحلة المتوسطة. وتستخدم "جاتيك" مستشعرات ليدار من "فيلودين" كجزءٍ أساسيّ من مجموعة مستشعرات وافرة لتوصيل السلع بأمان وبكفاءة بين مراكز الإنجاز الصغيرة، ومستودعات متاجر البيع على الإنترنت، ومواقع تجارة التجزئة – ضمن سلسلة التوريد اللوجستيّة المعروفة بالمرحلة المتوسطة. وتنجز "جاتيك" يوميّاً طلبيّات ذاتيّة مدرّة للدخل للكثير من عملاء الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" في الولايات المتحدة الأمريكيّة وكندا، بما في ذلك "وول مارت"، وتساهم بخفض التكاليف على العملاء وبالحفاظ على أوقات توصيل قصيرة.

هذا وتستخدم "جاتيك" مستشعرَي ليدار "ألفا برايم" و"ألترا بوك" من "فيلودين" لدعم الخدمات اللوجستيّة على مسافات قصيرة من خلال تحقيق ملاحة موثوقة ودقيقة للعمليّات الذاتيّة بالوقت الفعليّ. وتشغّل "جاتيك" أسطولاً من الشاحنات من الفئة المتوسطة 3 إلى 6 مجهزة بحجرات متعددة درجات الحرارة، وتعمل سبعة أيّام في الأسبوع لمدة 12 ساعة في اليوم على مسارات تصل إلى 300 ميل في الكثير من الأسواق في أمريكا الشماليّة. ويساعد حلّ "جاتيك" تجارَ التجزئة على تلبية طلب المستهلكين بتوصيلٍ سريعٍ للسلع نتيجة النموّ المتزايد للتجارة الإلكترونيّة، ويزيد السلامة على الطرقات لجميع مستخدمي الطرقات، ويساند العملاء في تلبية التوقعات التي لم يسبق لها مثيل على صعيد التوصيل غير التلامسي.

وقال أرجون نارانج، المشارك في تأسيس "جاتيك" ورئيسها التنفيذي لشؤون التكنولوجيا، في هذا السياق: "تتمتّع حلول المستشعرات من ’فيلودين‘ بالأداء المُثبت، والموثوقيّة، والقدرة على التحمّل، التي تحتاجها مركباتنا الذاتيّة لتعمل بأمان وكفاءة في مجالات التصميم التشغيليّة المدنيّة المعقدة. وإنّنا متحمسون للتوسيع السريع لحلولنا الذاتية بدعم تكنولوجيا ليدار الرائدة في القطاع من ’فيلودين‘".

ومن جهته، قال أناند جوبالان، الرئيس التنفيذي لشركة "فيلودين ليدار": "تقوم ’جاتيك‘ بإدخال التوصيل الذاتيّ ضمن التيّار السائد، وتقدّم كفاءات كبيرة في الخدمات اللوجستيّة لسلسلة توريد تجار التجزئة. وقد يتفاجأ الكثير من الناس عند معرفتهم بأنّ المركبات الذاتيّة من ’جاتيك‘ التي تستخدم مستشعرات ’فيلودين‘ استخدمت على الأرجح لتوصيل بعض السلع التي يستخدمونها في منازلهم. ويُظهر ذلك كيفيّة قيام مستشعرات ’فيلودين‘ بمساعدة المركبات الذاتيّة على تأمين حركة فعالة وآمنة للسلع".

ويقوم مستشعرا "ألفا برايم" و"ألترا بوك" من "فيلودين"، اللذَين يستخدمان تكنولوجيا الرؤية المحيطة الثلاثية الأبعاد والحائزة على براءة اختراع من "فيلودين"، بتحديد الأشياء اللازم للملاحة الآمنة والعمليّات الموثوقة بالوقت الفعلي. وتقدّم المستشعرات كلّاً من النطاق، والدقة، والتحديد، ما يجعلها حلولاً مثاليّة للخدمات اللوجستيّة الذاتيّة. وتقوم بتحديد وتعقب المركبات، والمشاة، وعوائق أخرى، من أجل مساعدة المركبات الذاتية على التنقل بأمان على سرعات مختلفة، في الليل وفي النهار، وعبر مجموعة من حالات الطرقات كالمطر، والجليد، والثلج.

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.

لمحة عن "جاتيك"

تأسّست شركة "جاتيك" في عام 2017 من قبل خبراء في قطاع التكنولوجيا ذاتيّة التحكّم، وتمتلك مكاتب في بالو ألتو وتورونتو. وأنشأت الشركة أوّل شبكة نقل ذاتيّة للمرحلة المتوسّطة في أمريكا الشماليّة من خلال أسطولها من الشاحنات الخفيفة إلى المتوسطة، مع التركيز على خدمات اللوجستيّة المباشرة بين الشركات على مسافات قصيرة لصالح شركات التجزئة المدرجة في قائمة "فورتشن 500" مثل "وول مارت" و"لوبلو". وتمكّن "جاتيك" عملاءها من تحسين عمليّات سلسلة التوريد للنقل المحوري، وتحسين جمع المخزون في مواقع مختلفة، وخفض تكاليف العمل، وتلبية الطلب الذي لم يسبق له مثيل على التوصيل غير التلامسي. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gatik.ai.

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة، قدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، والشكوك المتعلقة بتقديرات "فيلودين" لحجم أسواق منتجاتها، والشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار" من حيث سلامة المشاة والاختناقات المروريّة وتطبيقات المدن الذكيّة، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، وقدرة "فيلودين" على تحديد عمليات الاستحواذ ودمجها، والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210420005317/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

علاقات المستثمرين

أندرو هامر

الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@velodyne.com

أو

لاتّصالات وسائل الإعلام

شركة "لانديس" للاتّصالات

شون دودال

هاتف: 4152867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-ليدار-تعلن-عن-إبرام-اتفاقية-بيع-ممتدة-على-عدة-أعوام-مع-شركة-جاتيك/ar