Saturday, April 3, 2021

سماعة الرأس اللاسلكية فيليبس TAPH805 العازلة للضوضاء متوفرة الاَن في الإمارات العربية المتحدة

  بمعدل قياسي لعمر البطارية يصل الى 30 ساعة في وضعية التشغيل، سماعة فيليبس TAPH805 اللاسلكية الجديدة تتميز بصوت فائق الجودة وإمكانية تحكم سلس وقابلة للطي.


دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 1 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير)- سماعات الرأس اللاسلكية فيليبس TAPH805 العازلة للضوضاء متاحة الآن في أسواق الإمارات العربية المتحدة. توفر سماعات الرأس الجديدة أداء صوتي فائق الجودة مع تجربة مريحة للأذن بشكل كامل أثناء الاستماع، فضلا عن تصميمها الرائع وجودتها عالية الانتاج. حرصت فيليبس على تقديم منتج متكامل لسماعة الرأس اللاسلكية يجمع بين الراحة وجاذبية الشكل وجودة الخامة ليتمكن المستهلك من الاستمتاع باستخدامها لفترات طويلة.


استمتع بصوت مثالي بدون إزعاج


مع قدرات صوت عالية الدقة، ستحصل على صوت متكامل لا ينقصه شيء والذي يسجل معدلات تردد تفوق الأقراص المضغوطة لتقدم محتوى صوتي نقي نابض بالحياة.


وتعمل تقنية "عزل الضوضاء المحيطة" (ANC) في سماعة الرأس على إلغاء الضوضاء في الخلفية، وذلك بفضل توافر أربعة من مكثفات الميكروفون الإلكترونية ECM - اثنان منهم في الخلف بالداخل وأثنان في الأمام خارج سماعة الرأس. ليتمكن المستخدم من الاستمتاع بالمحتوى الصوتي النقي كما هو مفترض دون أدنى نسبة من التشويش أو الازعاج.


تحكم سلس


عبر تمرير الإصبع على الناحية اليمنى من غطاء السماعة، يمكنك التحكم في مستوى الصوت والانتقال بين وظائف المساعد الصوتي الأساسية، وبنقرة لمس واحدة يمكنك تفعيل أو إلغاء خاصية الضوضاء المحيطة (ANC)، أو إتاحة القدرة على تنشيط خاصية (Awareness Mode) لسماع الأصوات المحيطة أثناء تشغيلك للموسيقى الخاصة بك. ومن خلال الأزرار الظاهرة يمكنك القيام بعمليات التشغيل أو الإيقاف المؤقت أو التخطي للأمام والخلف للمادة الصوتية أو الوصول إلى ميزات الاتصال الأساسية.


صوت مثالي


مع سماعة الرأس اللاسلكية فيليبس TAPH805 يمكنك الاستماع للموسيقى كما استمع لها مؤلفيها وملحنيها الأصليين، حيت يتم تشغيلها عبر ترددات مكبرات الصوت بقطر 40 مم، والتي تتميز بأدائها العالي الدقة والجودة مع نطاق ترددي واسع يتراوح من 7 إلى 40000 هرتز والمعتمد من "هيئة بحوث الصحة البشرية" HRA.


تصميم مدمج قابل للطي


بجانب كل ما تحتويه وتقدمه سماعة الرأس اللاسلكية فيليبس TAPH805 من تقنيات وصوت مذهل، فهي تعد واحدة من أخف سماعات الرأس وزنا في فئتها، حيث تزن 235 جراما فقط. وبفضل تصميمها الفريد والقابل للطي لتصبح في حجم صغير يمكنك حملها في الجيب أو طيها بشكل مسطح، لتتمتع بتجربتها اثناء السفر أو التنقل بها أو حتى تخزينها بكل سهوله وراحة.


حرية ومرونة في الحركة


يمكن للمستخدمين الاستمتاع بشتى انواع الموسيقى والمحتوى الصوتي المفضل لديهم عبر هواتفهم المحمولة أو أجهزتهم اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وذلك بفضل احتوائها على التشغيل عبر الاتصال اللاسلكي من خلال خاصية البلوتوث 5.0 الذي يوفر اتصال صوتي عالي الجودة ويمنح المستخدم ميزة التحرر من الأسلاك المتشابكة المزعجة للسماعات العادية.


وتتمتع السماعة الرأس اللاسلكية فيليبس TAPH805 ببطارية تعمل لمدة 30 ساعة وهو وقت كافي للرحلات الطويلة والتي يمكن شحنها كاملا خلال ساعتين فقط. حتى مع الشحن لمدة خمس دقائق تكفي لمدة تشغيل تصل لساعتين. ومع الشحن السريع لمدة 15 دقيقة فقط تكفي لتشغيل السماعة لمدة تصل لست ساعات. ويمكن أيضا تشغيل سماعة الرأس دون البطارية عبر كابل الصوت المرفق معها والذي يوفر القدرة على التوصيل بأجهزة وأنظمة الترفيه الصوتي والمرئي والمتوافر منها على متن الطائرات.


وبلمسة بسيطة على طوق الرأس الخاصة بالسماعة يمكن تفعيل مساعد غوغل Google Assistant. ليستطيع المستخدم أن يطلب منه فتح التقويم الخاص به، وقراءة الإشعارات من هاتفه، والاتصال بالأصدقاء أو إرسال رسائل إليهم، وإدارة قوائم التشغيل. وخصائص اخرى عديدة.


سعر المنتج وتوافره


تتوافر سماعة الرأس اللاسلكية فيليبس TAPH805 بسعر 569.00 درهم إماراتي. ويمكن الحصول على المنتج عبر متاجر ومواقع البيع الإلكتروني في شرف دي جي و أمازون.


عن TP Vision:


شركة TP Vision Europe B.V ("TP Vision") مسجلة في هولندا، ويقع مقرها الرئيسي في أمستردام. وهي مملوكة بالكامل لشركة "تي بي في تكنولوجي ليميتد" TPV Technology Limited ("TPV”) ، وهي واحدة الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الشاشات والتلفزيونات.


TP Vision رائدة في سوق الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية لمنتجات التلفزيون والترفيه الصوتي. وترتكز أعمالها على تطوير وتصنيع وتسويق أجهزة التلفزيون التي تحمل العلامة التجارية "فيليبس" Philips (في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية والهند ودول مختارة في آسيا والمحيط الهادئ) والمنتجات الصوتية الاستهلاكية التي تحمل العلامة التجارية "فيليبس" Philips (عالميًا) بموجب ترخيص العلامة التجارية من Koninklijke Philips NV. ونجمع بين كلا من علامة "فيليبس" التجارية القوية وخبرتنا في تطوير وتصميم منتجات فائقة الجودة ذات تصميم وتميز تشغيلي يحمل بصمة TPV الصناعية العريقة. مع حرصنا والتزامنا على تقديم منتجات توفر تجربة صوتية ومرئية فائقة للمستهلكين.


 


Contacts

Kayla Lee

GlobalPR Agency

kayla@globalpr.agency



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سماعة-الرأس-اللاسلكية-فيليبس-taph805-العازلة-للضوضاء-متوفرة-الان-في-الإمارات-العربية-المتحدة/ar