Friday, May 7, 2021

فورج تغلق جولة للتمويل مع أكثر من 150 مليون دولار أمريكي، وتضيف مجموعة جديدة من المستثمرين وسط ربع قياسي آخر

 بعد موافقة هيئة تنظيم القطاع المالي "فينرا" على عمل "فورج" و"شيرز بوست" كوسيط تجاري واحد، تستثمر كلّ من "دويتشه بورس" و"تيماسيك" و"ويلز فارجو ستراتيجك كابيتال" في رؤية "فورج" للأسواق الخاصّة



طباعة

سان فرانسيسكو -الخميس 6 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فورج جلوبال" ("فورج")، السوق العالميّة الرائدة للأسهم الخاصّة، أنّها حصلت على موافقة هيئة تنظيم القطاع المالي "فينرا" للعمل كوسيط تجاري واحد مع "شيرز بوست" التي اندمجت "فورج معها عام 2020، وأنّها أغلقت جولة تمويل تجاوزت حدّ الاكتتاب مع أكثر من 150 مليون دولار أمريكي من التمويل الجديد. ويتخطى إجمالي التمويل الذي تمّ جمعه لغاية اليوم 250 مليون دولار أمريكي، وشملت الجولة الأخيرة المستثمر الحالي "دويتشه بورس" ومجموعة جديدة من المستثمرين في "فورج" ومؤلفة من "تيماسيك"، و"ويلز فارجو ستراتيجك كابيتال"، ومجموعة "إل يو إن بارتنرز"، وغيرها. ويؤدي الاهتمام المستمرّ من مستثمرين استراتيجيّين وماليّين عالميّين إلى تأكيد موقع "فورج" الريادي مع استثمارها بتطوير منتجات وخدمات مبتكرة جديدة لتلبية حاجات الأسواق الخاصّة.


وقال كيلي رودريغيز، الرئيس التنفيذيّ لشركة "فورج"، في هذا السياق: "نُعرب عن حماسنا لتعاون هذه الشركات الاستثنائيّة مع ’فورج‘ في ظلّ استمرارنا ببناء النظام التشغيلي للأسواق الخاصّة. وبفضل الدعم والمساندة والزخم الناتج عن الاندماج مع ’شيرز بوست‘، يُتيح لنا وضعنا الحالي الممتاز باستكمال بناء حلول عالميّة المستوى، وتقديم البيانات والتكنولوجيا والسيولة على نطاق واسع للأسواق الخاصّة".


وقامت "فورج" منذ تأسيسها باستكمال ما يزيد عن 9 مليار دولار أمريكي من الصفقات في نحو 400 شركة خاصّة. وفي الأشهر التالية للاستحواذ على "شيرز بوست"، حقّقت الشركة ثلاثة فصول قياسيّة متتالية منها الربع الأوّل من عام 2021 عندما استكملت "فورج" 1400 صفقة بلغ مجموعها ما يزيد عن 730 مليون دولار أمريكي من الكميات.


وتهدف "فورج" إلى تسخير التمويل الإضافي لاستكمال عروض خدماتها في الولايات المتحدة الأمريكيّة وغيرها. وسينضمّ كلّ من السيدة جاين أثيرتون، المدير العامّ للاستثمار في "تيماسيك إنترناشونال"، والسيد بول هيلجرز، المدير العام لأعمال الأسواق النقديّة في "دويتشه بورس"، إلى مجلس إدارة "فورج".


وأوضح كريستوف هانسماير، رئيس استراتيجيّة المجموعة وأعمال الدمج والاستحواذ في "دويتشه بورس"، قائلاً: "تتنامى أهميّة الأسواق الخاصّة – للشركات والمستثمرين على حدٍّ سواء. ويُعدّ الاستثمار في ’فورج‘ دليلاً على التزامنا بمساعدة الشركات في الحصول على السيولة على الصعيدَين العام والخاصّ، كما يسمح للمستثمرين العالميّين بالمشاركة في الثروة التي كُوّنت في الأسواق العامة والخاصّة".


ومع أكثر من 642 شركة ناشئة خاصّة التي تتجاوز قيمتها مليار دولار أمريكي حول العالم تشكّل معاً قيمة إجماليّة من تريليونَي دولار أمريكي، ومع بقاء الكثير منها شركات خاصّة لفترة 10 أعوام أو أكثر، تتوجه الشركات الناشئة بشكلٍ متزايد إلى السوق الخاصّة لحلول السيولة التي تقدمها "فورج". وتشير المؤسّسات العالميّة، من خلال استثماراتها في "فورج"، إلى الاهتمام المتزايد بمنتجات وخدمات مبتكرة جديدة تقوم على القدرات الثانويّة الجوهرية للتداول التي تتيحها منصّة "فورج".


ومن جانبه، صرّح توم ريتشاردسون، رئيس الاستثمارات في التكنولوجيا الأساسيّة في "ويلز فارجو ستراتيجك كابيتال"، قائلاً: "تؤدي سوق الأسهم الخاصّة دوراً مهمّاً بشكلٍ متزايد في المشهد المالي اليوم، وتُدرك ’ويلز فارجو‘ أهميّة المنصات الرقميّة مثل ’فورج‘ في التقدّم المستمرّ لهذه السوق. وتقوم حلول السيولة من ’فورج‘ بتبسيط التعقيدات في صفقات السوق الخاصة وتُضفي شفافيّة أكبر على عمليّة اكتشاف السعر. ونُعرب عن حماسنا بالفرص التي باتت متاحة لعملائنا نتيجة ذلك، ونتطلّع قُدماً إلى رؤية نموّ ’فورج‘ المستمرّ".


وفي فبراير 2021، قامت "فورج" بإطلاق "فورج كومباني سولوشنز، وهو مجموعة حلول شاملة للسيولة للشركات الخاصة عالية النموّ لتسهيل برامج السيولة الاعتياديّة بما في ذلك، السيولة التنفيذية، وسيولة الموظفين التي ترعاها الشركة، وعروض المناقصات، والإدراجات المباشرة.


لمحة عن "فورج"


تُلبّي "فورج" الاحتياجات الناشئة وعالية التعقيد في منظومة السوق الخاصة من خلال عقد روابط جديدة عبر تقنيّتنا وبياناتنا وخبرتنا. وتدعم الشركة التي تأسّست عام 2014 المستثمرين والمساهمين عبر تسهيل السيولة في الأسواق الخاصة. وتحصل "فورج" على الدعم من قبل أهمّ المساهمين في وادي السيليكون ومؤسسات عالميّة كبرى منها من "دويتشه بورس"، و"تيماسيك"، و"ويلز فارجو"، و"بي إن بيه باريباس"، و"إف تي بارتنرز"، و"درابر أسوسييتس"، و"بيتر ثييل"، و"ميونخ ري فنتشرز"، ومجموعة "إل يو إن بارتنرز". ويتمّ تقديم الخدمات المرتبطة بالأوراق الماليّة من خلال "فورج ماركت" المحدودة ("فورج ماركتس") و"شيرز بوست فاينانشل كوربوريشن" ("إس بيه إف سي")، وهما من الشركات الأعضاء في هيئة تنظيم القطاع المالي "فينرا" ومؤسسة حماية مستثمري الأوراق المالية "سيبك"، وهما شركتان تابعتان بالكامل لشركة "فورج جلوبال". وتشمل معلومات الصفقة التداولات التي أُجريت من خلال "إس بيه إف سي"، و"فورج ماركتس"، و"إيمرسون إكويتي" المحدودة (وهي شركة عضو في هيئة تنظيم القطاع المالي "فينرا" ومؤسسة حماية مستثمري الأوراق المالية "سيبك"، ووسيط تجاريّ لشركة "شيرز بوست") في عام 2011.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210504005348/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

كيلسي كويكستاد


البريد الإلكتروني: press@forgeglobal.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فورج-تغلق-جولة-للتمويل-مع-أكثر-من-150-مليون-دولار-أمريكي-وتضيف-مجموعة-جديدة-من-المستثمرين-وسط-ربع-قياسي-آخر/ar