Monday, May 10, 2021

فيديكس تقدّم مساعدة حاسمة لحالات كوفيد-19 في الهند

  آلاف مكثفات ومحوّلات الأكسيجين، ومئات آلاف الأقنعة ضمن المساعدة التي تُنقل جوّاً إلى الهند



ممفيس، تينيسي -السبت 8 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): في حين تواجه الهند وأنظمة الرعاية الصحيّة فيها ارتفاعاً كبيراً في معدل الإصابة بفيروس "كوفيد-19" في جميع أنحاء الدولة، تعمل "فيديكس إكسبريس"، وهي شركة تابعة لـ "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FDX) وأكبر شركة للنقل السريع في العالم، إلى جانب مؤسّسات في جميع أنحاء العالم لتقديم إمدادات وتجهيزات طبيّة حيوية خلال هذه الأزمة.


وتقوم "فيديكس" حاليّاً بدعم نقل ما يزيد عن 25 ألف مكثّف ومحوّل للأكسيجين عبر مبادرة مع منتدى الشراكة الاستراتيجيّة بين الولايات المتحدة الأمريكيّة والهند، وشركات أخرى متعددة الجنسيّات. وتمّ تسليم شحنة أوليّة من ألف مكثّف حيوي للأكسيجين من قبل "فيديكس" إلى نيودلهي في 30 أبريل كجزءٍ من هذا التعاون.


هذا وستتبرّع "فيديكس" في 8 مايو بطائرة "فيديكس بوينغ 777 إف" مستأجرة لنقل أكثر من 3,400 مكثف ومحوّل للأكسيجين، وحوالي 265 ألف قناع "كيه إن 95" للإغاثة المباشرة من نيوآرك بولاية نيو جيرسي إلى مومباي في الهند. وسيتمّ في النهاية توصيل الإمدادات إلى منشآت الرعاية الصحية في مومباي. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل "فيديكس" مع العملاء والمؤسّسات غير الربحيّة لتوصيل مئات أطنان الإمدادات الطبيّة والمساعدات إلى الهند في الأيام والأسابيع المقبلة.


وتشكّل "فيديكس" أيضاً عضواً تأسيسيّاً لفرقة العمل العالميّة للاستجابة للوباء، وهي شراكة بين القطاعَين العام والخاص من تنظيم غرفة التجارة الأمريكيّة وبدعمٍ من مجموعة "بيزنيس راوندتايبل" لتأمين منصّة موحدة للشركات من أجل حشد وتأمين المصادر لدعم جهود "كوفيد-19" في المجالات الأكثر احتياجاً حول العالم. ويُعدّ الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات لشركة "فيديكس" راج سوبرامانيام واحداً من أصل 17 رائد أعمال ضمن اللجنة التوجيهيّة لفرقة العمل.


وقال سوبرامانيام في هذا السياق: "تتطلّب الأزمة الإنسانيّة المدمرة في الهند توفير الإغاثة من جميع أنحاء العالم، وتتمحور مهمتنا حول تأمين الرعاية الحرجة اللازمة للمساعدة في تخفيف المعاناة. وكنّا على الخطوط الأماميّة لتقديم الإغاثة منذ بداية الوباء، ونستجيب حاليّاً للوضع الطارئ في الهند. وستستمرّ "فيديكس" بتأمين أدوية تنقذ حياة الناس، وتجهيزات للحماية الشخصيّة، وإمدادات حيوية أخرى حتى انتهاء هذا الوباء".


ونقلت "فيديكس" أكثر من 10 آلاف شحنة مساعدة إنسانيّة لوباء "كوفيد-19" منذ يناير 2020. والتزمت الشركة أيضاً بتقديم مبلغ 4 ملايين دولار نقداً ودعم عيني للمواصلات من أجل مساعدة المنظمات غير الربحيّة، منها "دايركت ريليف" و"إنترناشونال ميديكال كوربس"، في توزيع لقاحات "كوفيد-19" على المجتمعات التي تعاني من نقص الموارد في جميع أنحاء العالم.


وتتمتّع شركة "فيديكس" بتاريخ طويل في مجال نقل أغراض حاسمة الأهميّة في جميع أنحاء العالم. ومنذ بداية الوباء، شحنت "فيديكس إكسبريس" ما يزيد عن 80 كيلوطن من تجهيزات الحماية الشخصية، بما في ذلك أكثر من 2.2 مليار قناع حول العالم. وتشكّل "فيديكس" جزءاً أساسيّاً من سلسلة التوريد العالميّة للّقاحات، وتقوم حاليّاً بتوصيل لقاحات "كوفيد-19"، والمكوّنات المرتبطة بها، والإمدادات إلى أكثر من 25 دولة حول العالم.


وصرّح توماس تيجي، الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "دايركت ريليف"، قائلاً: "يتجاوز امتنان ’دايركت ريليف‘ لشركة ’فيديكس‘ حدود الكلمات، فهي تتيح المساعدة الموسّعة التي تبرز الحاجة إليها من قبل الناس في الهند، حيث تشكّل حالات ’كوفيد-19‘ المتنامية تهديدات خطيرة على صحتهم. وكا فعلت "فيديكس" في الكثير من المناسبات الأخرى، يشكّل تكريسها لقدرة الخدمات اللوجستيّة الفريدة، ومهارات وطاقات فريقها العالمي مثالاً نموذجيّاً عن نوع القيادة والالتزام اللذَين نحتاجهما الآن لمكافحة هذا الوباء التاريخي والمخاطر التي يواجهها الناس في كلّ مكان".


ويتوافق توصيل إمدادات تنقذ حياة الناس مع هدف الشركة "فيديكس كيرز 50 باي 50" للتأثير بشكلٍ إيجابي بـ50 مليون شخص حول العالم بحلول الذكرى السنوية الخمسين على تأسيس الشركة في العام 2023. ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول مبادرة "التوصيل من أجل تحقيق الخير" التابعة لبرنامج "فيديكس كيرز" هنا.


لمحة عن شركة "فيديكس"


تقدم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX) للعملاء والشركات في جميع أنحاء العالم مجموعةً واسعة من خدمات النقل، والتجارة الإلكترونية وخدمات الأعمال التجارية. وتوفّر الشركة التي حققت عائداتٍ سنوية تبلغ 79 مليار دولار أمريكي، حلول تجارية متكاملة عبر شركات عاملة تتنافس بشكل جماعي وتُدار بصورة تعاونية، تحت علامة "فيديكس" التجارية المرموقة. وتُلهِم "فيديكس" المُصنّفة على الدوام من بين أصحاب العمل الأكثر إثارة للإعجاب وائتماناً في العالم، أعضاء فريقها الذين يتجاوز عددهم 570 ألف موظفاً مركزةً على السلامة، وأعلى المعايير الأخلاقية والمهنية واحتياجات عملائها ومجتمعاتها. وإنّ شركة "فيديكس" ملتزمة بربط الناس والإمكانات حول العالم بكلّ مسؤوليّة ودهاء، بهدف تحقيق عمليّات محايدة انبعاثات الكربون بحلول العالم 2040. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: about.fedex.com.


 


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:


https://www.businesswire.com/news/home/20210506005392/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

جينيفر كاكافو كوردو


العلاقات الإعلاميّة في شركة "فيديكس"


هاتف: 9014348100


البريد الإلكتروني: mediarelations@fedex.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيديكس-تقدم-مساعدة-حاسمة-لحالات-كوفيد-19-في-الهند/ar