Wednesday, May 26, 2021

"دي إي إم" و"ثيرد فلور" تفوزان بعقد ترويج الجناح الغيني في إكسبو 2020 دبي

  تتضمن استراتيجيات التواصل لغينيا إبراز البلاد كوجهة استثمارية صاعدة خلال المعرض


دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 25 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


أعلنت جمهورية غينيا اليوم إبرامها اتفاقية شراكة مع كل من شركة "دي إي إم" DEM الأوروبية المتخصصة بالاستشارات الاستراتيجية، و"ثيرد فلور" للعلاقات العامة، وكالة الاتصالات العالمية، وذلك بهدف تعزيز سمعة غينيا وصورتها  كوجهة عالمية جاذبة للاستثمارات خلال مشاركتها في معرض إكسبو 2020 دبي.


وبموجب الاتفاقية، سوف تعمل "دي إي إم" و"ثيرد فلور" معاً على الترويج لغينيا في معرض إكسبو 2020 دبي المرتقب، من خلال تسليط الضوء على الفرص العديدة في البلاد، إلى جانب الإصلاحات الهيكلية والتنمية الاجتماعية والاقتصادية في غينيا، والتي مهدت الطريق لتنامي الاهتمام بها من قبل المستثمرين الدوليين.


وبهذه المناسبة، قال "غابرييل كيرتس"، وزير الاستثمارات والشراكات بين القطاعين العام والخاص لدى جمهورية غينيا: "أجرت غينيا منذ العام 2010 إصلاحات عديدة جريئة ومبتكرة لتغدو وجهة مفضلة لعدد متزايد من المستثمرين والزوار. تحرص البلاد في الوقت الراهن على الترويج للفرص الاستثمارية الجاذبة أمام المستثمرين في مختلف أنحاء العالم من خلال تطوير علامة تجارية جديدة لها، في إطار سعينا للاستفادة من منصة إكسبو 2020 دبي".


وأضاف: "جرى اختيار  "دي إي إم" و"ثيرد فلور" على أساس تنافسي من قبل المفوضية العامة لغينيا في إكسبو 2020 دبي، بعد أن أظهرتا المستوى المطلوب من التميز والحرفية العالية في مساعدة البلدان على ترسيخ مكانتها بذكاء عن طريق حملات الاتصالات والترويج المبتكرة والفعّالة".


وبدوره، قال "كريستيان لانزانوفا"، المدير التنفيذي لدى "ثيرد فلور": "يشرفنا أن يتم اختيارنا لنكون شريك الاتصال المفضل لجمهورية غينيا، ونحن على ثقة بقدرتنا على الارتقاء بمكانة البلاد كوجهة استثمارية أمام جمهور عالمي، حيث يوفر إكسبو 2020 منصة استثنائية لتنفيذ خطط الاتصالات الاستراتيجية لغينيا على نطاق عالمي".


وتعد "ثيرد فلور" للعلاقات العامة وكالة عالمية للاتصالات المتكاملة مع عمليات في كل من دبي وشنغهاي وهونغ كونج وميلانو. وتضم محفظة عملاء الوكالة في الدولة عدداً من الجهات الحكومية المحلية والعلامات التجارية الراقية، إضافة إلى عدة أجنحة لبلدان مشاركة في "إكسبو 2020 دبي".


فيما تشتهر شركة "دي إم إيه" بخدماتها النوعية للحكومات والوكالات الدولية والمنظمات غير الحكومية والمجتمع المدني. تتمثل مهمة "دي إم إيه" بتلبية الاحتياجات الاستراتيجية للجهات الحكومية والخاصة وقطاعات أخرى من خلال مشاريع مموّلة بتمويل ثنائي ومتعدد الأطراف.


غينيا في إكسبو 2020 دبي


تشارك غينيا في معارض إكسبو الدولية بشكل متواصل، حيث تواجدت سابقاً في معارض إكسبو التي عُقدت في كل من هانوفر وبكين وأستانا وميلانو، وغيرها من المعارض الأخرى، وذلك كجزء من المشاركة الأفريقية. أما الآن في معرض إكسبو 2020 دبي، تحظى غينيا للمرة الأولى بجناحها الخاص، الذي سيساعدها في إحداث تأثير كبير للتواصل مع العالم حول العروض التي تقدمها بطريقة مركزة.


سوف تعمل غينيا على استعراض التنمية الاقتصادية المستدامة للبلاد المدفوعة بـ"خطة وطنية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية" تقوم على أسس الحوكمة الرشيدة، والتحول الاقتصادي، وتطوير رأس المال البشري وحماية الموارد الطبيعية.


وانسجاماً مع صورة غينيا بوصفها "برج المياه في غرب أفريقيا"، سيتضمن الجناح في إكسبو 2020 موضوعاً مخصصاً حول التنمية المستدامة والتجديد الحضري المرتكز على المياه. وسيحمل الجناح شعار "اكتشف مصدر غرب أفريقيا".


Contacts

اكشارا سوريش


"ثيرد فلور" للعلاقات العامة


00971509381685


akshara@the3floor.ae  


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دي-إي-إم-وثيرد-فلور-تفوزان-بعقد-ترويج-الجناح-الغيني-في-إكسبو-2020-دبي/ar