Saturday, May 1, 2021

منشآت التصنيع التابعة لتاكيدا في اليابان وأيرلندا تفوز بجائزة ضمن فئتين في جوائز منشأة العام لعام 2021

 أوساكا ، اليابان-الخميس 29 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

 تؤكد الجائزتان الممنوحتان من الجمعية الدولية للهندسة الصيدلانية، على ريادة "تاكيدا" في مجال التقنيات الرقمية والمبتكرة
فاز المبنى الجديد لتغليف العبوات الدوائية الصلبة المجهّز بنظام تخليص آلي لخطوط الإنتاج في هيكاري، باليابان، بجائزة ذكاء العمليات والابتكار
تمّ تكريم منشأة تصنيع الأدوية شديدة الفعالية والمتكاملة في جرانج كاسل، بأيرلندا، بجائزة ضمن فئة تكامل المنشآت
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE:4502 وفي بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TAK) (المُشار إليها فيما بلي بـ"تاكيدا") أنها فازت بجائزة مقدّمة من الجمعية الدولية للهندسة الصيدلانية ضمن فئتين في جوائز منشأة العام لعام 2021. وحاز مبنى "تاكيدا" الجديد للعبوات الدوائية الصلبة في هيكاري باليابان على جائزة ضمن فئة "ذكاء العمليات والابتكار" لعام 2021. بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار منشأة تصنيع الأدوية شديدة الفعالية والمتكاملة في جرانج كاسل، بأيرلندا، لتكون الفائزة ضمن فئة "تكامل المنشآت".

وفي هذا السياق، قال توماس وزنيوسكي، مدير شؤون التصنيع والتوريد العالمي لدى "تاكيدا": "يشرفني حصول  ’تاكيدا‘ على جائزتين في مجال إنتاج وتعبئة منتجات الأدوية الصلبة ذات جزيئات صغيرة". وأضاف: "في عام 2018، حصلت منشأة إنتاج البلازما في لوس أنجلوس على جائزتين من جوائز منشأة العام. وحالياً، تمً تكريم مرفقين من مرافقنا في اليابان وأوروبا بجوائز ضمن فئتي ’ذكاء العمليات والابتكار‘ و’تكامل المنشآت‘. يوضح هذا الأمر أن ’تاكيدا‘ تواصل الاستثمار في أحدث المنشآت والتي تطبق أفضل العمليات ضمن فئتها بالإضافة إلى أفضل المعايير الرقمية. كما يُبرهن المشروعان في هيكاري وجرانج كاسل أيضًا أن التحسينات التقنية الهامة لنماذج الأدوية ذات الجزيئات الصغيرة لا تزال قابلة للتحقيق، بطريقة فعالة سواء من حيث التكلفة أو من حيث التوقيت".

يقع مصنع هيكاري التابع لشركة "تاكيدا" في جنوب اليابان في محافظة ياماغوتشي. باعتباره أحد أكبر مصانع "تاكيدا"، يتضمّن مصنع هيكاري أنظمة متطورة لإنتاج مكونات المستحضرات الدوائية النشطة، وتركيبات الأدوية، والمنتجات البيولوجية، والمنتجات الأخرى، ما يسمح بتوفير إمداد ثابت لمنتجات المستحضرات الدوائية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. يتألف المشروع في موقع هيكاري من مبنى أربعة طوابق ومصمم للارتقاء بعمليات تغليف عبوات الأدوية إلى مستويات صناعية جديدة. تتميز المنشأة بمعدات تعبئة أوتوماتيكية متكاملة للغاية، بما في ذلك آلات لتوضيب المنتجات في الصناديق عند نهاية خط الإنتاج، ومركبات آلية ذاتية التوجيه وروبوتات لتغذية نظام الاسترجاع والتخزين الآلي. بالإضافة إلى ذلك، قام الموقع بتطوير وتقديم نظام آلي لتخليص خطوط الإنتاج مزود بكاميرات بزاوية 360 درجة ومستشعرات ليزر تستخدم الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تعزيز كفاءة عمليات تغليف الأدوية. ويُبرعن مصنع هيكاري التابع لشركة "تاكيدا" كيف أن التطبيق الجديد لأدوات تصنيع العمليات المتاحة تجاريًا والمطورة عند الطلب يؤدي إلى نتائج ممتازة وفهم متقدم للعمليات.

يقع موقع "جرانج كاسل" في أيرلندا في منطقة دبلن، ويضم ثلاث منشآت تصنيع. تعد منشأة الإنتاج التي حازت حالياً على جائزة الجمعية الدولية للهندسة الصيدلانية منشأة إنتاج متطورة ومستقلة عالية الاحتواء ومخصصة لتصنيع علاجات "تاكيدا" للورم النقويّ المتعدّد. وساهم تطبيق ممارسات التصميم الفعالة والتخطيط المفاهيمي المتقدم في تحقيق تكامل ممتاز بين المنشأة والعمليات. ويسمح التصميم المبتكر للمنشأة المتكاملة بدمج عملية الإنتاج الشاملة بدءاً من جمع مكونات المستحضرات الدوائية الفعالة وصولاً إلى  إنتاج منتجات الأدوية وعمليات التعبئة ضمن موقع واحد. ويساهم ذلك بشكل كبير في تبسيط سلسلة توريد أحد منتجات علاج الأورام العالمية من "تاكيدا" لضمان توافرها غير المحدود للمرضى في جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه، قال جانتر بومجارتنر، رئيس شؤون الهندسة العالمية في "تاكيدا": "قامت فرق التصميم بتطبيق أفضل التقنيات الرقمية ضمن فئتها لضمان استخدام المنشآت لأحدث التطورات في مجالات الأتمتة غير الورقية والروبوتات والواقع المعزز. وساهم هذا الاستخدام الاستراتيجي للأنظمة الرقمية والآلية في تصميم منشأة حديثة سمحت بترسيخ ’تاكيدا‘ في موقع ريادي في قطاعنا".

هذا ومن المقرر تنظيم احتفالية رسمية في نوفمبر للاختفاء بجميع المشاريع الفائزة والجوائز الممنوحة خلال الاجتماع والمعرض السنوي الخاص بالجمعية الدولية للهندسة الصيدلانية لهذا العام في بوسطن، في ماساتشوستس.

لمحة عن برنامج جوائز منشأة العام التابع للجمعية الدولية للهندسة الصيدلانية

تكرّم جوائز منشأة العام، التي تأسست عام 2004، أحدث المشاريع التي تستخدم تقنيات جديدة ومبتكرة لتحسين جودة المنتجات، وخفض تكاليف إنتاج الأدوية عالية الجودة، وتحقيق التقدم عند تسليم المشاريع. يوفر برنامج جوائز منشأة العام منصة للعلوم الصيدلانية وقطاع تصنيع الأدوية تمكّنه من عرض إنجازاته في تصميم المنشآت وبنائها وعملياتها، إلى جانب المشاركة في تطوير التطبيقات الجديدة للتقنيات والوسائل المتطورة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://ispe.org/facility-year-awards.

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائيّة

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائيّة المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE:4502 وفي بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TAK) شركة صيدلانيّة عالميّة قائمة على القيمة ومدفوعة بالبحث والتطوير. تتخذ الشركة من اليابان مقراً لها، وهي تلتزم باكتشاف وتقديم علاجات تُحدث تغييراً ملموساً في حياة المرضى استناداً إلى التزامنا تجاه المرضى وموظفينا وكوكبنا. وتركّز "تاكيدا" جهودها في إطارَي البحث والتطوير على المجالات العلاجيّة الأربعة التالية: علم الأورام، والأمراض الجينية النادرة، وأمراض الدم، وعلم الأعصاب، وأمراض الجهاز الهضمي. ونقوم أيضاً باستثمارات مستهدفة للبحث والتطوير في العلاجات واللقاحات المشتقة من البلازما. ونركّز على تصنيع أدوية مبتكرة للغاية تسهم في إحداث فرق في حياة الناس من خلال الارتقاء بحدود خيارات العلاج الجديدة والاستفادة من محرك البحث والتطوير التعاوني المعزّز وإمكاناتنا لإنشاء خطوط منتجات قويّة ومتنوعة. ويلتزم الموظفون لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحيّة في حوالي 80 بلداً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  https://www.takeda.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210428005099/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
وسائل الإعلام اليابانية

ريوكو ماتسوموتو

هاتف: 810332783414+

البريد الإلكتروني: ryoko.matsumoto@takeda.com

أو

وسائل الإعلام الإيرلندية

فريحة رفيق

هاتف: 4407500953471+

البريد الإلكتروني: freeha.rafiq@takeda.com

أو

وسائل الإعلام الأخرى

هولي كامبل

هاتف: +16175889013

البريد الإلكتروني: holly.campbell@takeda.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/منشآت-التصنيع-التابعة-لتاكيدا-في-اليابان-وأيرلندا-تفوز-بجائزة-ضمن-فئتين-في-جوائز-منشأة-العام-لعام-2021/ar