Tuesday, May 11, 2021

الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إيه إم دي الدكتورة ليزا سو تُلقي كلمة رئيسية حول أنظمة الحوسبة عالية الأداء خلال معرض كومبيوتكس 2021


 تايبيه، تايوان -الاثنين 10 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") عن دعوة الدكتورة ليزا سو، الرئيس والرئيس التنفيذي


لشركة "إيه إم دي"، من جديد لإلقاء كلمة رئيسية في معرض "كومبيوتكس 2021". وستُلقي الدكتورة هذه الكلمة الرئيسية الرقمية يوم الثلاثاء الموافق لـ1 يونيو، بتمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت تايبيه، وسيكون موضوع هذه الكلمة الرئيسية "إيه إم دي تتسارع - أنظمة الحوسبة عالية الأداء".

وسيُقام معرض "كومبيوتكس" بصيغة رقمية هذا العام، حيث ستُلقى الكلمات الرئيسية وستُقام المنتديات بنظام هجين. وقال جيمس هوانغ، رئيس مجلس إدارة مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني "تايترا": "كان هذا العام مختلفاً عن الأعوام السابقة. فقد مكنتنا التكنولوجيا من خوض غمار بعض من أكثر الأوقات صعوبة. وسنواصل تحويل نماذج وممارسات معارضنا لتلبية الاحتياجات المتطورة للعارضين والزائرين ووسائل الإعلام، مع الحفاظ على العنصر الأكثر أهمية في المعرض التجاري، ألا وهو الاتصال".

وتفخر الدكتورة ليزا سو بالانضمام إلى معرض "كومبيوتكس" من جديد في عام 2021، حيث قالت: "بيّن لنا العام الماضي الدور المهم الذي تضطلع به الحوسبة عالية الأداء في حياتنا اليومية؛ ابتداءً من طريقتنا في العمل إلى طريقتنا في التعلم واللعب. وخلال معرض ’كومبيوتكس‘ لهذا العام، ستشارك ’إيه إم دي‘ كيفية تسريع الابتكار مع شركاء منظومتنا لتقديم مجموعة منتجات رائدة".

وخلال معرض "كومبيوتكس"، ستشارك الدكتورة ليزا سو، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه إم دي"، رؤية الشركة لمستقبل الحوسبة، بما في ذلك تفاصيل الاعتماد المتزايد لحلول الحوسبة والرسومات عالية الأداء من "إيه إم دي"، المصممة لعشاق الحواسيب واللاعبين.

وتُعدّ "إيه إم دي" شركة رائدة في إنشاء حلول حوسبة عالية الأداء عالمية المستوى، تحت قيادة الدكتورة ليزا سو. وتُسهم تقنياتهم في بثّ الإلهام وخلق أفكار تغير حياتنا. وقال جيمس هوانغ: "تمثّل ’إيه إم دي‘ نجماً متسارعاً في قطاع التكنولوجيا، ونُعرب عن حماسنا لانضمام الدكتورة ليزا سو إلى ’كومبيوتكس 2021‘. ويُمكننا أن نتوقع ونتطلع إلى أخبار مثيرة تُقدمها الدكتورة سو في معرض ’كومبيوتكس‘".

ويُوجّه مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني "تايترا" الدعوات إلى الرؤساء التنفيذيين العالميين لإلقاء كلمات رئيسية في معرض "كومبيوتكس". وسيتم تحديث الجدول الرئيسي للمعرض وجدول المنتدى بانتظام مع الإعلان عن المزيد من المتحدثين. للمزيد من المعلومات حول المعرض، يُرجى مراجعة الموقع الإلكتروني الرسمي لمعرض "كومبيوتكس":

http://www.computextaipei.com.tw

لمحة عن "كمبيوتكس تايبيه" (المعروف أيضاً بـ"كمبيوتكس"):

تأسس "كمبيوتكس" في عام 1981، وهو المعرض العالمي الرائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء والعروض التجارية للشركات الناشئة، والذي يملك سلسلة توريدٍ كاملة ومنظومات إنترنت الأشياء. ويستفيد "كمبيوتكس"، الذي ينظمه مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") بالتعاون مع جمعية "تايبيه للكمبيوتر" ("تي سي إيه")، من قربه من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تايوان لتغطية كامل طيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بدءاً من العلامات التجارية الراسخة وصولاً إلى الشركات الناشئة، ومن سلسلة توريد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وصولاً إلى منظومات إنترنت الأشياء. وبفضل قدراتها القوية في مجال البحث والتطوير وقدراتها التصنيعية وحماية حقوق الملكية الفكرية، أصبحت تايوان وجهة إستراتيجية للشركات الأجنبية والمستثمرين الباحثين عن شركاء في منظومات التكنولوجيا العالمية. يمكنكم متابعة "كمبيوتكس" على الإنترنت عبر الموقع الالكتروني التالي: www.computextaipei.com.tw وعبر "تويتر" على @computex_taipei باستخدام الوسم #COMPUTEX.

لمحة عن "كومبيوتكس 2021 هايبريد"

باعتباره جهة رائدة في مجال التكنولوجيا، لطالما كان "كومبيوتكس" في طليعة اعتماد التحول الرقمي. وسيطلق "كومبيوتكس" معرض "كومبيوتكس 2021 هايبريد" الذي يقام بنمط "أونلاين-ميرج-أولاين" (أي متصل وغير متصل والاثنين معاً، أو ما يعرف اختصاراً بـ"أو-إم-أو") في عام 2021. وبصفته الجهة المنظمة للحدث، يهدف مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") إلى تقديم تجربة عرض استثنائية من خلال الجمع بين #COMPUTEXVirtual مع المعرض في الموقع. بالتعاون مع شركة "آبير" التايوانية الناشئة أحادية القرن، تقدم "تايترا" قدرات حوسبة الذكاء الاصطناعي إلى المعرض لتشكيل معالم "كومبيوتكس" ليشكّل نموذجاً عالمياً.

لمحة عن مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا"):

تأسس مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") عام 1970، وهو أهم منظمة غير ربحية تسعى إلى الترويج للتجارة في تايوان. وبفضل الرعاية المشتركة من قبل الحكومة والمؤسسات في القطاع، يساعد "تايترا" الشركات على توسيع انتشارها العالمي. يتخذ المجلس من تايبيه مقرّاً رئيسيّاً له، ويتميز بفريق يضم 1300 متخصصاً، إضافة إلى خمسة مكاتب فرعية محلية في تاويون، وهسينشو، وتايشونج، وتاينان، وكاوشيونغ، و63 مكتاً فرعياً في جميع أنحاء العالم. وبالتعاون مع مركز التجارة العالمي في تايبيه ("تي دبليو تي سي") ومركز تايوان التجاري ("تي تي سي")، أنشأ "تايترا" شبكةً عالميةً مكرسة لترويج التجارة العالمية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/ https://www.businesswire.com/news/home/20210505006254/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.