Sunday, May 9, 2021

إيليفيو تحظى بالتقدير في تقرير ماجيك كوادرنت العالمي من جارتنر عن إدارة إدماج القوى العاملة لعام 2021

فرانكلين، تينيسي -السبت 8 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إيليفيو" أن "جارتنر"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأبحاث والاستشارات، قامت بتسمية "إيليفيو" في تقرير "ماجيك كوادرانت" السنوي لعام 2021 عن إدارة إدماج القوى العاملة. [1]



وقال باري ويليامز، نائب الرئيس لقسم المنتجات والتسويق في إيليفيو" في معرض تعليقه: "لقد تمّ تكريم ’إيليفيو‘ في تقرير ’ماجيك كوادرانت‘ من ’جارتنر‘ عن إدارة إدماج القوى العاملة للمرة الثامنة*،" معرباً عن اعتقاده بأن "إيليفيو" تعدّ فريدة من نوعها بين مقدمي حلول عن إدارة إدماج القوى العاملة المدرجة في تقرير "ماجيك كوادرانت" لهذا العام.


وأضاف: "نحن شركة مملوكة من القطاع الخاص وقد تمكنا من تحقيق نمو عضوي بالكامل في قاعدة عملائنا ومجموعة منتجاتنا – من دون الاستفادة من عمليات الدمج أو الاستحواذ. ونحن نعتبر هذا التقدير بمثابة شهادة على الجهد والتفاني المبذول من فرقنا العاملة في مجال ابتكار وتطوير المنتجات، الذين يدفعوننا باستمرار لكي تكون شركتنا واحدة من أكبر البائعين في مجال إدارة إدماج القوى العاملة."


وقد قامت "إيليفيو" بإضافة عدد من النماذج الهامة إلى حل إدارة إدماج القوى العاملة القابل للتطوير في عام 2020 أبرزها شريط سطح مكتب مركز الاتصال، الذي يوقف التسجيل أو يستأنفه بشكل تلقائي لحماية بيانات بطاقات الدفع الائتمانية أو غيرها من البيانات الحساسة الأخرى، بالإضافة إلى ميزة التنبؤ والجدولة متعددة المهارات / ومتعددة القنوات.


وختم ويليامز كلامه بالقول: "أعتقد أن تسميتنا مرة أخرى في تقرير ’ماجيك كوادرانت‘ من ’جارتنر‘ يشكّل برهاناً على قدرتنا على تحديد ومعالجة المشاكل المتطورة التي تواجه مراكز الاتصال باستمرار. ونحن نتطلع إلى مواصلة تعزيز تجارب عملائنا في عام 2021 وما بعده."


* كان هذا التقرير يحمل عنوان "تقرير ماجيك كوادرانت لتحسين القوى العاملة في مراكز إدماج العملاء" حتى عام 2015. وقد تمّت تسمية "إيليفيو"، التي كانت تُعرف سابقاً باسم "زوم" في نسخة العام 2015 و 2018 و 2019 و 2020 من تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" ذات الصلة. وكانت تُدعى "زوم تيليبوتي" في العام 2013 و 2014 و "تيليبوتي – زووم إنترناشيونال" في العام 2012.


[1] شركة "جارتنر"، تقرير "ماجيك كوادرانت" عن إدارة إدماج القوى العاملة، كيم دانس، مارك داويغوي، جيم روبنسون، جيم ديفيز، نُشر بتاريخ 26 أبريل 2021.


بيان إخلاء مسؤولية من "جارتنر"


لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى بشكل حصري. وتشمل منشورات "جارتنر" البحثية من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب أن تفسّر على أنها بيانات بالحقائق. وتتنصّل "جارتنر" من جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات خاصة بالتسويق أو المناسبة لغرض محدّد.


لمحة عن "إيليفيو"


تقدّم "إيليفيو" حلولاً فعّالة ومبسطة لمشاكل مراكز الاتصال المعقدة. تتميّز منتجاتنا وأدواتنا الخاصة بإدارة القوى العاملة (WFM) وتحسين القوى العاملة (WFO) بـنها مصمّمة خصّيصاً لتعزيز عمليات وأنشطة مراكز الاتصال التجارية، وقد تمّ تطويرها باستخدام أطر العمل الحديثة والتقنيات القائمة على السحابة التي تتطوّر وتتحرك مع تطوّر أعمالكم. تعدّ "إيليفيو" علامة تجارية مسجّلة لصالح شركة "زوم إنترناشيونال".


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.eleveo.com


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210506005779/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

نيكول برايس


مديرة تسويق المنتجات والاستراتيجيات


البريد الالكتروني: nicole.price@eleveo.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيليفيو-تحظى-بالتقدير-في-تقرير-ماجيك-كوادرنت-العالمي-من-جارتنر-عن-إدارة-إدماج-القوى-العاملة-لعام-2021/ar