Thursday, May 27, 2021

اختيار الدكتور رامز الجمّال من ذا كوريتك جروب للمشاركة في مؤتمر إيه إل دي/ إيه إل إي 2021





 آن آربر، ميشيغان -الأربعاء 26 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تتشرّف شركة "ذا كوريتك جروب" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز: OTCQB: CRTG) (المشار إليها فيما يلي بـ "الشركة") أن تعلن عن اختيار الدكتور رامز الجمّال، نائب رئيس شؤون التكنولوجيا في "ذا كوريتك جروب"، للمشاركة في المؤتمر الدولي الواحد والعشرين حول ترسيب الطبقة الذريّة ("إيه إل دي 2021") من جمعيّة علوم وتكنولوجيا المواد والواجهات والمعالم الأمريكيّة، والذي يضمّ ورشة العمل الدوليّة الثامنة لحفر الطبقة الذريّة ("إيه إل إي 2021") التي ستُعقد الشهر المقبل.


ويشتهر مؤتمر "إيه إل دي"/ "إيه إل إي" في القطاع حول العالم باعتباره الفعاليّة الأولى لمشاركة التطوّرات الحديثة، وتشارك فيه بشكلٍ موسّع شركات شبه الموصّلات والشركاء الداعمون، بما في ذلك مزوّدي الغازات المتخصّصة والتجهيزات. وقُبلت خلاصة الدكتور الجمّال بفضل معرفته الاستثنائيّة في مجال الوسائل الابتكاريّة لإنتاج أغشية السيليكون عالية النقاء على درجات حرارة منخفضة باستخدام جزيئات السيليكون الخاضعة للهندسة.


خلاصة الدكتور الجمّال: ستُعرض خلاصة "المسارات إلى أجهزة عازلة وشبه موصّلة جديدة باستخدام "السيكلو هيكزاسيلين" يوم الإثنين الموافق في 28 يونيو 2021، في تمام الساعة الواحدة من بعد الظهر بتوقيت المنطقة الشرقيّة، كجزءٍ من الجلسة "إيه إف 1": المركبات الطليعيّة والكيمياء: تصميم المركّب الطليعي، والمركبات الطليعيّة الجديدة، وتطوير العمليّة.


وقال الدكتور الجمّال في هذا السياق: "يشرفني أنّه تمّ اختياري لمشاركة رؤيتنا حول قدرة ’السيكلو هيكزاسيلين‘ كمركب طليعي بارز للسيليكون يدخل في عمليّات ترسيب الطبقة الذريّة المستخدمة في تصنيع أجهزة إلكترونيّة ميكرويّة. ونتوقّع، انطلاقاً من الحاجة والطلب على السيليكون وعلى الأجهزة القائمة على السيليكون العازل، أن تتيح مادة ’السيكلو هيكزاسيلين‘ خاصّتنا تحسينات مهمّة على صعيد التصنيع والأداء بالمقارنة مع المركبات الطليعيّة الحاليّة للسيليكون".


وتجدر الإشارة إلى أنّ الدكتور رامز الجمّال هو كبير الباحثين المشاركين في جامعة تينيسي، حيث يدير مجموعة واسعة من المشاريع في مجال تخزين الطاقة وأجهزة إنتاج الطاقة بما في ذلك خلايا الوقود، وبطاريّات التدفق، وبطاريّات أيون الليثيوم. ولديه أكثر من 40 إصدار ومحضر مؤتمرات، بالإضافة إلى 7 براءات اختراع معلّقة. وحصل الدكتور الجمّال على ماجستير علمي في الفيزياء التطبيقيّة، ودكتوراه في الكيمياء من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ("كالتك") كزميل في برنامج "روزن". وحصل أيضاً على بكالوريوس علمي بامتياز في الكيمياء من جامعة سنترال ميشيغان حيث انضمّ إل برنامج "سنتراليس سكولر".


لمحة عن "ذا كوريتك جروب"


تقوم شركة "ذا كوريتك جروب" بتطوير حافظة من السيليكون الخاضع للهندسة من أجل تحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة ("ثنائي باعث للضوء")، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم "ذا كوريتك جروب" خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني www.thecoretecgroup.com. ويمكنكم متابعة أخبار "ذا كوريتك جروب" عبر "تويتر" و"لينكد إن".


بيانات تطلعيّة:


إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة "ذا كوريتك جروب" حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوك، تعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210524005155/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

للاتّصالات المؤسسيّة:


شركة "ذا كوريتك جروب"


ليندسي ماك كارثي


البريد الإلكتروني: info@thecoretecgroup.com


هاتف: 18669160833+


أو


لاتّصالات الإعلام:


شركة "ذا كوريتك جروب"


أليسون جابريس


البريد الإلكتروني: media@thecoretecgroup.com


هاتف: 18669160833+



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-الدكتور-رامز-الجمال-من-ذا-كوريتك-جروب-للمشاركة-في-مؤتمر-إيه-إل-دي-إيه-إل-إي-2021/ar