Saturday, May 29, 2021

الرئيس والرئيس التنفيذي في مايكرون، سانجاي ميهروترا، يلقي الكلمة الرئيسيّة في منتدى كومبيوتكس للعام 2021 حول الابتكارات في مجال الذاكرة والتخزين

تايبيه، تايوان -الخميس 27 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") عن دعوة سانجاي ميهروترا، الرئيس والرئيس التنفيذي
لشركة "مايكرون"، ليلقي الكلمة الافتتاحيّة في منتدى "كومبيوتكس" للعام 2021. وسيلقي ميهروترا الكلمة الرقميّة يوم الأربعاء في 2 يونيو بتمام الساعة التاسعة صباحاً (يتبع الوقت توقيت جرينيتش بثماني ساعات)، بعنوان "الابتكار من أجل اقتصاد البيانات: لماذا يقوم ابتكار البنية التحتية اليوم بإحياء البيانات، وتمكين الرؤى للجميع".

 

وسيشارك ميهروترا رؤية "مايكرون" حول كيفيّة قيام البيانات بتحويل الحياة الحديثة وخلق فرص جديدة للابتكارات في مجال الذاكرة والتخزين.

 

وقال سانجاي ميهروترا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مايكرون"، في هذا السياق: "تتواجد البيانات وسط العالم الذي أعيد تصوّره، ما خلق فرصاً لحالات استعمال الحوسبة الجديدة والقدرة المتطلبة الجديدة للبنية التحتية الخاصّة بالمعدات لإتاحة تطبيقات ثورية".

 

وأضاف: "يسرّنا أن نلقي كلمة في ’كومبيوتكس‘ للعام 2021 وأن نشارك كيفيّة قيام الابتكارات في مجال الذاكرة والتخزين بتغذية اقتصاد البيانات، من خلال تحويل البيانات إلى معلومات بسرعة ليس لها مثيل من أجل إغناء حياة الجميع".

 

وسيتعمّق منتدى "كومبيوتكس" لهذا العام، هو الذي يحمل موضوع "الحقبة الجديدة من الذكاء الاصطناعي" ويركّز على شبكات الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والمركبات الكهربائيّة، في استراتيجيات الأعمال خلال حقبة ما بعد الوباء.

 

ومن جهته، أشار جيمس هوانج، رئيس مجلس إدارة "تايترا": "تساعدنا التكنولوجيا والابتكارات جميعنا على الاستجابة إلى هذه الأوقات المتغيّرة بسرعة. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى الاستماع لكلمة سانجاي خلال تشديده على كيفيّة عمل ’مايكرون‘ مع شركاء آخرين رائدين في القطاع على مواجهة بعض أكبر فرص تحويل البيانات في العالم لنقل قطاعنا إلى الأمام".

 

وسيلقي راج هازرا، نائب الرئيس الأوّل ومدير عام وحدة أعمال الحواسيب والربط الشبكي في "مايكرون"، أيضاً كلمة رئيسيّة خلال منتدى "كومبيوتكس" يوم الأربعاء في 2 يونيو بتمام الساعة الرابعة من بعد الظهر (يتبع الوقت توقيت جرينيتش بثماني ساعات). وسيناقش هازرا كيفيّة مساهمة ابتكارات الذاكرة والتخزين من "مايكرون" بإتاحة ابتكارات شائعة وقابلة للتوسيع للذكاء الاصطناعي في الجلسة التي تحمل عنوان "الذاكرة في قلب ابتكارات الذكاء الاصطناعي".

 

وكلّ عام، تقدّم "كومبيوتكس" معلومات قيّمة حول منظومة وتوجهات التكنولوجيا العالميّة. وسيشهد الجمهور العالمي هذا العام على استكشاف ورؤية أحدث التقنيّات. وستُعرض جميع جلسات منتدى "كومبيوتكس" بشكلٍ مباشر عبر منصّة معرض "كومبيوتكس" الافتراضي الرسميّة #COMPUTEXVirtual في 2 و3 يونيو. يمكنكم الاطلاع على تفاصيل إضافيّة حول منتدى "كومبيوتكس" للعام 2021:

  • الموقع الإلكتروني لمعرض "كومبيوتكس":

https://www.computextaipei.com.tw/en/index.html

 

  • منصّة معرض "كومبيوتكس" الافتراضي #COMPUYEXVirtual:

https://virtual.computextaipei.com.tw/events

 

لمحة عن "كومبيوتكس تايبيه" (المعروف أيضاً بـ"كومبيوتكس"):

 

تأسس "كومبيوتكس" في عام 1981، وهو المعرض العالمي الرائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء والعروض التجارية للشركات الناشئة، والذي يملك سلسلة توريدٍ كاملة ومنظومات إنترنت الأشياء. ويستفيد "كومبيوتكس"، الذي ينظمه مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") بالتعاون مع جمعية "تايبيه للكمبيوتر" ("تي سي إيه")، من قربه من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تايوان لتغطية كامل طيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بدءاً من العلامات التجارية الراسخة وصولاً إلى الشركات الناشئة، ومن سلسلة توريد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وصولاً إلى منظومات إنترنت الأشياء. وبفضل قدراتها القوية في مجال البحث والتطوير وقدراتها التصنيعية وحماية حقوق الملكية الفكرية، أصبحت تايوان وجهة إستراتيجية للشركات الأجنبية والمستثمرين الباحثين عن شركاء في منظومات التكنولوجيا العالمية. يمكنكم متابعة "كومبيوتكس" على الإنترنت عبر الموقع الالكتروني التالي: www.computextaipei.com.tw وعبر "تويتر" على @computex_taipei باستخدام الوسم #COMPUTEX.

 

لمحة عن "كومبيوتكس" للعام 2021:

 

باعتباره جهة رائدة في مجال التكنولوجيا، لطالما كان "كومبيوتكس" في طليعة اعتماد التحول الرقمي. ويقوم مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") الذي ينظم الفعاليّة بإدخال قدرات حوسبة الذكاء الاصطناعي إلى المعرض لتشكيل "كومبيوتكس" لعام 2021 كنموذج عالمي، ويهدف إلى تقديم تجربة عرض استثنائيّة من خلال تقديم المنصة عبر الإنترنت - معرض "كومبيوتكس" الافتراضي #COMPUTEXVirtual.

 

لمحة عن مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا"):

 

تأسس مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") عام 1970، وهو أهم منظمة غير ربحية تسعى إلى الترويج للتجارة في تايوان. وبفضل الرعاية المشتركة من قبل الحكومة والمؤسسات في القطاع، يساعد "تايترا" الشركات على توسيع انتشارها العالمي. يتخذ المجلس من تايبيه مقرّاً رئيسيّاً له، ويتميز بفريق يضم 1300 متخصصاً، إضافة إلى خمسة مكاتب فرعية محلية في تاويون، وهسينشو، وتايشونج، وتاينان، وكاوشيونغ، و 63 مكتاً فرعياً في جميع أنحاء العالم. وبالتعاون مع مركز التجارة العالمي في تايبيه ("تي دبليو تي سي") ومركز تايوان التجاري ("تي تي سي")، أنشأ "تايترا" شبكةً عالميةً مكرسة لترويج التجارة العالمية.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210524005901/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.