Saturday, May 29, 2021

كيوكسيا تفوز بجائزة الابتكار لعام 2021 من برنامج التنويه الوطني بالابتكار

  طوكيو -الخميس 27 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيوكسيا"، الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، أنّها حصلت على جائزة الابتكار لعام 2021 من برنامج التنويه الوطني بالابتكار عن تكنولوجيا إطالة عمر ذاكرة فلاش أشباه الموصلات (براءة اختراع رقم 4461170). يعود برنامج التنويه الوطني بالابتكار إلى العام 1919، وهو برنامج ياباني مكرّس لتشجيع العلوم، والتكنولوجيا، والصناعة، ويكرّم الابتكارات والأفكار والتصاميم البارزة.


الفائزون (جميع موظفي قسم محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة في "كيوكسيا"):



كازويا كيتسوناي، متخصّص

شينيشي كانو، كبير الأخصائيّين

هيروكوني يانو، مدير المجموعة

توشيكاتسو هيدا، كبير الأخصائيّين

جونجي يانو، كبير الأخصائيّين

 


وتقدّم التكنولوجيا الحائزة على جائزة من "كيوكسيا" وسيلة ثوريّة لزيادة أمد حياة ذاكرة الفلاش في محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، وهو أمر شديد الأهميّة في مراكز البيانات لتلبية الطلب المتزايد على التخزين عالي القدرة وعالي الموثوقيّة.


وفي مقابل التكنولوجيا التقليديّة لموازنة التلف، هي التي تساوي عدد المرّات التي تُمحى فيها البيانات في كلّ خليّة ذاكرة، تؤدي التكنولوجيا الجديدة إلى تقليل فترات محو البيانات القادرة على تقليص حياة ذاكرة الفلاش. وتقوم تكنولوجيا "كيوكسيا" بتأمين جزء محدد من فترات المحو عبر خلايا الذاكرة من خلال توزيع البيانات على مجالات كانت فارغة لفترة أطول، ما يمنع التحميل المفرط لجزء محدد. وبالإضافة إلى ذلك، تصنّف التكنولوجيا البيانات طويلة الأمد كبيانات باردة، ليس من المحتمل إعادة كتابتها، وتنقل هذه البيانات إلى أجزاء فارغة حيث يكون المحو متكرّراً، ما يؤدي إلى حدّ تركيز إعادة الكتابة على مجالات محددة خلال فترات زمنية قصيرة.


وحصلت تكنولوجيا "كيوكسيا" الثوريّة أيضاً على جائزة تشجيع الابتكار من برنامج التنويه المحلي بالابتكار في كانتو في العام 2020. وبالإضافة إلى ذلك، حصلت "كيوكسيا" على جائزة الابتكار العظيم للعام 2020، وهي الجائزة الأعلى تصنيفاً من برنامج التنويه الوطني بالابتكار، عن جهاز ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد عالية الكثافة وتكنولوجيا التصنيع الخاصّة به.


وتلتزم "كيوكسيا"، هي التي تسترشد بمهمّة الارتقاء بالعالم من خلال الذاكرة، بالأبحاث وتطوير التكنولوجيا التي تمنح القيمة للناس في جميع أنحاء العالم.


لمحة عن "كيوكسيا"


تكرّس "كيوكسيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربورايشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتبتكر الشركة حلولَ وخدمات الذاكرة المتطورة التي تثري حياة الناس وتوسع آفاق المجتمع. وتقوم "بيكس فلاش" (BiCS FLASH™)، وهي تقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة "إس إس دي"، والسيارات، ومراكز البيانات.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210524005891/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كوتا ياماجي


قسم العلاقات العامة


شركة "كيوكسيا" القابضة 


هاتف: 81364782319


البريد الإلكتروني: kioxia-hd-pr@kioxia.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كيوكسيا-تفوز-بجائزة-الابتكار-لعام-2021-من-برنامج-التنويه-الوطني-بالابتكار/ar