Saturday, May 8, 2021

آر إم إس تعلن عن نماذج جديدة والإصدار 21.0 من ريسك لينك

 

نماذج عالية الأداء تسمح باختيار أفضل للمخاطر، وتسعير أفضل، وحافظات ذات أداء أقوى


 نيوارك، كاليفورنيا-الخميس 6 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "آر إم إس"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال نماذج وحلول مخاطر الكوارث، اليوم عن إطلاق نماذج جديدة.

وقال محسن رهناما، الحائز على شهادة دكتوراه، الرئيس التنفيذي لشؤون نمذجة المخاطر ونائب الرئيس التنفيذي، متحدثًا خلال المؤتمر السنوي "آر إم إس إكسيدانس": "إن المخاطر معقدة ومتصلة بشكل متزايد. تسعى ’آر إم إس‘ جاهدة لتزويد القطاع بنماذج المخاطر الناتجة عن الكوارث الأكثر شفافية والأعلى جودة في هذه البيئة. من خلال النماذج الجديدة لفيضانات الأنهار والخرائط العالمية لمخاطر الفيضانات، فإننا نتعامل مع مجموعة مهمة من المناطق التي يمثل فيها الفيضان أكبر المخاطر، ونغطي الآن 100 في المائة من أقساط التأمين ضد الفيضانات في جميع أنحاء العالم. يتضمن التحديث الهام لنماذج ’آر إم إس‘ لإعصار شمال الأطلسي أحدث التطورات العلمية ويطبق المعرفة المكتسبة منذ عام 2017 فصاعداً".

تغطية الخسائر الناتجة عن الفيضانات العالمية

تشمل النماذج والخرائط الرئيسية المرتبطة بالفيضانات والتي تم الإعلان عنها اليوم في مؤتمر "إكسيدانس" لعام 2021  ما يلي:

  • سيتوفر نموذج جديد لفيضان الأنهار الداخلية في الصين في يونيو 2021، في الوقت ذاته على كل من الإصدار 21.0 من "ريسك لينك" و"ريسك موديلير"، منصة السحابة الخاصة بـ "آر إم إس" لتنفيذ النماذج وتحليلها.
  • ستتوفر نماذج جديدة لفيضانات الأنهار في داخل البلاد لكلّ من نيوزيلندا وجنوب شرق آسيا (تايلاند وسنغافورة وماليزيا وإندونيسيا) خلال النصف الثاني من عام 2021.
  • ستتاح أيضاً خرائط مخاطر الفيضانات العالمية لأكثر من 200 دولة في النصف الثاني من عام 2021.

مع هذا التوسع الكبير، تقدم مجموعة حلول الفيضانات العالمية من "آر إم إس" الآن تغطية لا مثيل لها لنماذج الفيضانات عالية الدقة ونهجاً موحداً لإدارة مخاطر الفيضانات الإجمالية على مستوى العالم. تغطي هذه النماذج والخرائط 100 في المائة من إجمالي أقساط التأمين على الممتلكات المكتتبة في مجال الفيضانات حول العالم.

إعصار شمال الأطلسي

كما تم الإعلان عن تحديثات مهمة لنماذج إعصار شمال الأطلسي الرائدة في القطاع. يتضمن الإصدار 21.0 من نماذج مخاطر  إعصار شمال الأطلسي الآن معدلات الأحداث متوسطة المدى والدروس المستفادة من مواسم الأعاصير 2017-2020 ومنظوراً بديلاً جديداً لضعف الخطوط السكنية في فلوريدا. الأهم من ذلك، أدرجت "آر إم إس" منظوراً بديلاً لاحتساب لمخاطر الخاصة بقانون البناء في فلوريدا والمتعلق باستبدال السقف بنسبة 25 في المائة، والذي تم توسيع نطاقه ليشمل ولاية فلوريدا بأكملها، إلى جانب منطقة الأعاصير عالية السرعة، في قانون فلوريدا للبناء لعام 2017. تتيح هذه التحديثات المهمة للعملاء اتخاذ قرارات مدروسة في مجال تحديد التعرفة والأسعار.

نماذج إضافية من "آر إم إس" لعام 2021

  • تمت إضافة نموذج "آر إم إس كندا وايلد فاير" إلى سلسلة نماذج "آر إم إس نورث أميريكا وايلد فاير" وهو متوفر الآن. يقدم نموذج "كندا وايلد فاير" الخاص بخسائر الحرائق تغطية كندا من الساحل إلى الساحل. وتماشياً مع نموذج "يو إس وايلد فاير" الخاص من "آر إم إس"، يشتمل النموذج الخاص بكندا على تحليلات لمخاطر اشتعال وانتشار حرائق الغابات، وآثار الجمر، وآثار الدخان وحرائق المدن، فضلاً عن النموذج المالي الذي يتضمن بنود الفترات الزمنية والتمثيلات اللازمة لشروط البوليصة.
  • يشتمل الإصدار 5.1 من "آر إم إس سايبر سوليوشنز"، المتاح الآن، على لوحة تحكم جديدة لشركات التأمين، مما يوفر تحليلات قوية لتغطية المخاطر الإلكترونية وبيانات غنية تغطي الحوادث والتهديدات الإلكترونية.

الإصدار 21.0 من "ريسك لينك"

سيصبح "ريسك لينك 21.0" متوفراً في يونيو من عام 2021. وستتوافر جميع نماذج "ريسك لينك" في وقت واحد على "ريسك لينك" و"ريسك موديلير" على حد سواء.

لمحة عن "آر إم إس"

تقوم شركة "ريسك مانجمنت سولوشنز" ("آر إم إس") بمساعدة شركات التأمين والأسواق الماليّة والمؤسسات والوكالات العامة على تقييم وإدارة المخاطر العالمية الناتجة عن الكوارث الطبيعيّة والكوارث من صنع الإنسان بما في ذلك الأعاصير والهزات الأرضية والفيضانات والتغير المناخي والفضاء الإلكتروني والأوبئة. تدعم نماذج "آر إم إس" قطاع التأمين على الممتلكات والحوادث الذي تبلغ قيمته حوالي 2 تريليون دولار وتعتمد الكثير من شركات التأمين وإعادة التأمين والوسطاء في جميع أنحاء العالم على علوم النماذج الخاصة بشركة "آر إم إس".

وساعدت "آر إم إس" في قيادة قطاع مخاطر الكوارث، وتواصل ريادتها في الابتكار عبر مزاوجة البيانات وعلوم النماذج المتقدمة مع تكنولوجيا البرمجيات كخدمة المتطورة. ويستطيع القادة في الكثير من القطاعات التعامل مع مخاطر الغد من خلال "آر إم إس ريسك إنتاليجنس"، وهي منصّتنا السحابية المفتوحة والموحدة للمخاطر العالمية، ما يسمح لهم بالاستفادة من نماذج "آر إم إس" عالية التحديد وطبقات البيانات الغنيّة والتطبيقات البديهيّة وواجهة برمجة التطبيقات.

تعد "آر إم إس" شريكاً موثوقاً للحلول وتسمح بإدارة فعالة للمخاطر لاتخاذ قرارات أفضل على صعيد الأعمال في مجال تحديد المخاطر واختيارها، وتخفيف المخاطر، والتأمين، وإدارة الحافظات.

يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني RMS.com للاطلاع على المزيد من المعلومات، كما يمكنكم متابعتنا على "لينكدإن" و"تويتر".

تعد كل من "ريسك مانجمنت سوليوشنز 2021 " وشركة "آر إم إس" وشعار "آر إم إس"، و"آر إم إس ريسك إنتاليجنس"، علامات تجارية لشركة "ريسك مانجمنت سوليوشنز". وتعود ملكيّة جميع العلامات التجارية الأخرى إلى أصحابها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210505005407/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ديفون كوزي (الولايات المتحدة الأمريكية)

هاتف: 15512261604+

البريد الإلكتروني: PRTeam@rms.com

أو

براين نوريس، "سيسيرو" (المملكة المتحدة)

هاتف: +4402079475317

البريد الإلكتروني: RMS@cicero-group.com


 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آر-إم-إس-تعلن-عن-نماذج-جديدة-والإصدار-210-من-ريسك-لينك/ar