Tuesday, May 25, 2021

البنك الإستثماري يطلق الجيل التالي من البطاقات الائتمانية في الأردن بدعم من منصة المعالجة العالمية التابعة لشركة آي 2 سي


 يتيح التعاون للبنك التجاري تقديم برامج ائتمانية مبتكرة والاستحواذ على الخدمات عبر منصة مرنة واحدة



ريدوود، كاليفورنيا-الاثنين 24 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "آي 2 سي"، وهي مزوّد رائد لتكنولوجيا المدفوعات والعمليّات المصرفيّة الرقميّة، عن إبرام شراكة مع البنك الإستثماري، وهو مصرف رائد في تقديم الحلول المالية المبتكرة في الأردن. وستعمل منصة "آي 2 سي"، الجاهزة للعمل دون إعدادات مُسبقة، على تعزيز قدرات البنك لإصدار البطاقات الائتمانية والاستحواذ عليها.


وبموجب هذا التعاون، سيتمكن البنك الإستثماري من تقديم برامج البطاقات الإئتمانية الحديثة لحافظته التي تضم عملاء الخدمات المصرفية الأفراد، بالإضافة إلى إدارة برامج البطاقات الإئتمانية لعملائه التجاريين في جميع أنحاء المنطقة. وسيُزوّد هذا الحل الغني بالميزات المستخدمين بالقدرة على الوصول إلى إدارة الحسابات الرقمية والبطاقات الافتراضية والمدفوعات غير التلامسية وبرامج الولاء - من بين قدرات أخرى من شأنها تلبية الاحتياجات المعاصرة للمستهلكين. وسيطلق المصرف أيضاً برنامجاً ذكياً قائماً على السحابة لعملائه من الشركات للاستحواذ على نقاط البيع، وهو برنامج مدعوم من قبل شركة "آي 2 سي".


وقال أورانجزايب خان، المدير العام لشركة "آي 2 سي" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في هذا السياق: "نُعرب عن حماسنا للتعاون مع البنك الإستثماري ودعم التزامه بتقديم تجارب مصرفية حديثة لعملائه. ويتصدّر هذا النوع من المبادرات التي يقدمونها ثورة الرقمنة أولاً في الشرق الأوسط، وتُجسّد مثالاً رائعاً عن أنواع الابتكارات التي يمكن تحقيقها من خلال التعاون في مجال التكنولوجيا المالية".


ومن جهته، قال منتصر دوّاس، الرئيس التنفيذي للبنك الإستثماري في الأردن: "بات بإمكاننا، من خلال الشراكة مع ’آي 2 سي‘، تقديم ميزات تُحدث تغييراً جذرياً في القطاع لتلبية الاحتياجات المعاصرة لعملائنا باستخدام منصة من الجيل التالي  تتسم بالمرونة الكافية بالنسبة لنا، ما يُمكننا من الاستمرار في إيلاء الأهمية القصوى لنهجنا المُخصص المشهور عالمياً في الخدمات المصرفية. وبالإضافة إلى ذلك، تُوفر لنا حزمة التكنولوجيا المرنة المقدمة من ’آي 2 سي‘ ركيزة أساسية موثوقة لطرح منتجات المدفوعات الآمنة وعالية الأداء في سوق جاهز لاستقبال هذه الابتكارات".


ومن جانبه، قال أمير واين، الرئيس التنفيذي لشركة "آي 2 سي": "تفخر ’آي 2 سي‘ بشراكتها مع المؤسسات المالية حول العالم لتقديم أفضل الحلول والبُنى التحتية ضمن فئتها لتزود الفِرق بالقدرة على الابتكار، إلى جانب الموثوقية والاستقرار اللذين تتطلبهما المؤسسات المنظمة. ونتطلع قُدماً إلى تقديم خبرتنا العالمية التي تمتد على مدى عشرين عاماً إلى البنك الإستثماري لتمكين برامج المدفوعات المبتكرة والمرنة لعملائه".


وحقق  البنك الإستثماري نمواً بمقدار 700 ضِعف منذ تأسيسه كبنك تجاري يهدف إلى دعم نموه المستمر من خلال منتجات المدفوعات الحديثة.


لمحة عن البنك الإستثماري - الأردن


تأسّس البنك الإستثماري عام 1982 ويقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن، ويعمل فيه أكثر من 400 موظف عبر 12 فرعاً منتشراً في المدن الرئيسية بجميع أنحاء الأردن. ويُلبي البنك الإستثماري احتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة وكبيرة الحجم، وخدمات الأفراد، وخدمات إدارة الثروات، وخدمات الاستثمارات. وتشمل الشركات الفرعية التابعة للبنك الإستثماري كُلاً من شركة الإمداد، وشركة الموارد للوساطة المالية، وتمكين للتأجير التمويلي، والتسهيلات للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، والتمويل الإسلامي والاستهلاكي، وبندار للتجارة والاستثمار للتمويل الإسلامي، وتخصيم لخدمات التخصيم.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.investbank.jo أو الاتصال على الرقم 065001515. لمتابعتنا على:


"فيسبوك": https://www.facebook.com/INVESTBANKJO


"إنستغرام": http://instagram.com/investbankjo


"تويتر": https://twitter.com/InvestbankJo


لمحة عن شركة "آي 2 سي"


تُعدّ شركة "آي 2 سي" المزوّدة العالميّة للحلول المصرفيّة والمدفوعات القابلة للتخصيص. ويمكن للعملاء، باستخدام التكنولوجيا الأساسيّة الخاصة بشركة "آي 2 سي"، أن يبتكروا ويديروا بسهولة مجموعة شاملة من الحلول في مجال الائتمان والخصم والدفع المسبق، والإقراض، وغيرها، بشكلٍ سريع وفعّال من حيث التكلفة. وتقدّم "آي 2 سي" مستوى منقطع النظير من المرونة وسرعة الأداء والأمن والموثوقيّة، انطلاقاً من منصة برمجيّة فرديّة عالميّة للبرمجية كخدمة. تأسّست "آي 2 سي" في عام 2001 وهي تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، وتتولى تكنولوجيا "آي 2 سي" من الجيل الجديد دعم ملايين المستخدمين في أكثر من 200 دولة/منطقة وعبر جميع المناطق الزمنية. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.i2cinc.com ومتابعتنا عبر i2cinc@.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210523005008/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

هيذر كليفتون


الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق


البريد الإلكتروني: media@i2cinc.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/البنك-الإستثماري-يطلق-الجيل-التالي-من-البطاقات-الائتمانية-في-الأردن-بدعم-من-منصة-المعالجة-العالمية-التابعة-لشركة-آي-2-سي/ar