Monday, May 31, 2021

أوبو تبرم اتفاقية شراكة مع تاليس لطرح وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" الأولى من نوعها في العالم المتوافقة مع شبكة الجيل الخامس الأساسية المستقلة (5 جي إس إيه)

 • إن وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" المتوافقة مع شبكة الجيل الخامس الأساسية المستقلة (5 جي إس إيه) متاحة على مجموعة الهواتف الذكية الرئيسية القائمة على شبكات الجيل الخامس 5G: "أوبو فايند إكس 3 برو"


• ستسمح تكنولوجيا وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" بجلب مزيد من الإمكانات للأجهزة الذكية في حقبة شبكات الجيل الخامس 5G 


شينزن -الأحد 30 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "أوبو" (OPPO) عن دمج وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" الأولى من نوعها في العالم المتوافقة مع شبكة الجيل الخامس الأساسية المستقلة (5 جي إس إيه) على هاتفها الذكي الرائد "أوبو فايند إكس 3 برو" (OPPO Find X3 Pro) الذي تمّ إطلاقه حديثاً والذي يدعم تقنية شبكات الجيل الخامس 5G. وقد تمّ تطوير الهاتف الجديد بالتعاون مع شركة "تاليس"، الرائدة عالمياً في مجال إدارة الاتصال بوحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم". سيسمح هاتف "أوبو فايند إكس 3 برو" (OPPO Find X3 Pro) المزوّد بوحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" المتوافقة مع شبكة الجيل الخامس الأساسية المستقلة (5 جي إس إيه)، بتزويد المستخدمين بتجربة تكنولوجيا شبكات الجيل الخامس 5G المتطورة التي تقدمها شبكات الجيل الخامس المستقلة (إس إيه)، فضلاً عن جلب جميع مزايا تقنية وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" لصالح كلّ من المستخدمين ومشغلي الهواتف المحمولة على حدّ سواء.  


على عكس بطاقات تعريف المشترك "سيم" التقليدية التي تحتاج إلى أن يتم دمجها فعلياً داخل الأجهزة، تتميز وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" بأنها مدمجة مباشرة في الجهاز. تساهم هذه الخاصّية بتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة رقمية موثوقة وسلسة عند اختيار خطط الاتصال من مشغلي الهواتف المحمولة المفضلين لديهم، مباشرة من هواتفهم الذكية. بالتالي، تسمح وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" من "تاليس" أيضاً لمشغلي الهواتف المحمولة بمواجهة التحديات التي يمثّلها التحول الرقمي. وإلى جانب الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية، بدأت وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" تشهد اعتماداً متزايداً واسع النطاق في المركبات المتصلة وإنترنت الأشياء الصناعية.


باعتبارها البنية التحتية السائدة لشبكات الجيل الخامس 5G والتي توافي متطلبات المستقبل، فإن مشغلي الهواتف الجوّالة الرئيسيين في جميع أنحاء العالم قد بدأوا بنشر شبكات الجيل الخامس الأساسية المستقلة (5 جي إس إيه) التي تتمتع بكمون منخفض، ومرونة أعلى، والتي توفر تجربة استخدام لتقنية الجيل الخامس 5G أكثر شمولاً. وتتولى كلّ من "أوبو" و"تاليس"، بصفتهما من أول الشركات في العالم التي تستخدم شبكات الجيل الخامس الأساسية المستقلة (5 جي إس إيه) على جهاز يعمل بوحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم"، قيادة الجهود في مجال تطوير تقنية الجيل الخامس 5G.


وقالت شا يانغ، المديرة الأولى لقسم الأجهزة الناقلة في شركة "أوبو" في هذا السياق: "انطلاقاً من مكانتنا كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا العالمية، تعمل ’أوبو‘ (OPPO) على تحفيز الجهود في مجال تطوير تكنولوجيا الجيل الخامس 5G منذ البداية. ونحن ملتزمون بتوفير تجارب مبتكرة قائمة على تقنية الجيل الخامس للمستخدمين، بالتالي، فإننا نرى في وحدات تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘ فرصة مثيرة نحو توفير هذه التجارب." وأضافت: "من خلال تعاوننا التقني مع ’تاليس‘، تمكنا من جعل هاتف ’أوبو فايند إكس 3 برو‘ (OPPO Find X3 Pro) واحداً من الأجهزة الأولى في العالم المزوّدة بوحدة تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘ المتوافقة مع شبكة الجيل الخامس الأساسية المستقلة (5 جي إس إيه). ومع تنامي نشر شبكات الجيل الخامس الأساسية المستقلة حول العالم، فإن إضافة وحدة تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘ المتوافقة مع شبكة الجيل الخامس الأساسية المستقلة (5 جي إس إيه) ستسمح لجلب المزيد من الإمكانيات لمستخدمي أجهزة ’أوبو فايند إكس 3 برو‘ (OPPO Find X3 Pro) في جميع أنحاء العالم."


تعدّ "تاليس" الشركة الرائدة في العالم في مجال إدارة وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" القائمة على الأجهزة والاتصال القائم على وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم"، وهي تملك ما يفوق 200 منصة إدارة وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" تمنحها الشركات المشغّلة للهواتف الجوالة وتحالفات الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة، والشركات المشغّلة للشبكات الافتراضية الجوالة ومصنّعي المعادات الأصلية في جميع القارات. باعتبارها الشريك الأساسي لشركة "أوبو" (OPPO) لحلول وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم"، فقد تمّ بالفعل دمج حلول وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم"من "تاليس" في ساعات "أولو" (OPPO Watch)، وهي أول ساعة ذكية مزوّدة بقدرة الاتصال الخلوي المدمجة من "أوبو" (OPPO).


عملت كلّ من "أوبو" (OPPO) و"تاليس" بشكل وثيق لدمج حل وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" المبتكر من "تاليس" في هاتف ’أوبو فايند إكس 3 برو‘ (OPPO Find X3 Pro)، من خلال ميزة المصادقة على خادم وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم"، والتصحيح البرمجي والتحقق وتطوير الوظائف وغير ذلك. كما عملت "أوبو" (OPPO) و"تاليس" مع مشغلي الهواتف المحمولة لإجراء اختبارات التشغيل البيني للشبكة، للتأكد من أن المستخدمين يمكنهم الاستفادة من خطين نشطين في الوقت عينه (استناداً إلى وحدة تعريف المشترك القابلة للإزالة ووحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم") ضمن هاتف "فايند إكس 3 برو" (Find X3 Pro). ويعكس هذا التعاون أيضاً نجاح عملية دمج تقنية شبكات الجيل الخامس المستقلة (5 جي إس إيه) في جهاز متوافق مع وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" للمرة الأولى.


من جانبه، قال جيروم بينديل، نائب الرئيس لشركة "تاليس" في منطقة شمال آسيا والرئيس التنفيذي لشركة "تاليس" في الصين في معرض تعليقه: "يشرفنا أن نواصل شراكتنا مع ’أوبو" (OPPO)، لإثبات فعالية وتسويق أول وحدة تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘ متوافقة مع شبكة الجيل الخامس الأساسية المستقلة على هاتف ’أوبو فايند إكس 3 برو‘ (OPPO Find X3 Pro)." وأضاف: "يعدّ هذا الانجاز مرحلة هامة في تطوير تكنولوجيا وحدات تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘. ونحن على ثقة أن التطور المتنامي والاستخدام واسع النطاق لتكنولوجيا ’إي-سيم‘ سيطلق العنان لفوائد تقنية الجيل الخامس 5G لصالح كلّ من المشغلين والمستهلكين. إن دمج استخدام وحدات تعريف المشترك المدمجة ’إي-سيم‘ المتوافقة مع شبكة الجيل الخامس الأساسية المستقلة (5 جي إس إيه)  سيسمح بتعزيز الثقة والمرونة لمشغلي الهواتف المحمولة الذين نشروا شبكات الجيل الخامس 5G الأساسية، وعملائهم.


وقد قامت "أوبو" (OPPO)، مدفوعة بالرغبة في تلبية احتياجات المستخدمين وتجاربهم، بتكثيف جهودها في مجال البحث والتطوير لتكنولوجيا وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" في عام 2018، وأطلقت مذاك الحين سلسلة من الهواتف الذكية والساعات الذكية المتوافقة مع وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم". يعدّ هاتف "أوبو فايند إكس 3 برو" (OPPO Find X3 Pro) المجهز بوحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" المتوافقة مع شبكة الجيل الخامس الأساسية المستقلة 5 جي (إس إيه)  انعكاساً للخبرة التقنية القوية التي تتمتع بها "أوبو" (OPPO) والرؤى المتعلقة بتقنية "إي-سيم" من جهة، وتعكس من جهة أخرى استثمارات "أوبو" (OPPO) الهادفة إلى تسريع جهود طرح شبكات الجيل الخامس المستقلة 5 جي (إس إيه)، مما يسمح للمستخدمين بالاستفادة من تجارب استخدام شبكات الجيل الخامس 5G  الممتعة في أقرب فرصة ممكنة.


لمحة عن "أوبو" (OPPO)


تعدّ "أوبو" (OPPO) علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاقها أول هاتف جوال لها – سمايلي فايس" ("الوجه المبتسم") - في عام 2008، دأبت "أوبو" (OPPO) على السعي نحو تحقيق التآزر المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. واليوم، توفر "أوبو" (OPPO) مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية، تتقدمها سلسلة "فايند إكس" (Find X) و"رينو" (Reno). وبالإضافة إلى الأجهزة، تزوّد "أوبو" (OPPO) مستخدميها بنظام تشغيل "كولور أو إس" (ColorOS) وخدمات الإنترنت مثل سحابة "أوبو" (OPPO Cloud) و"أوبو بلاس" (OPPO+). تعمل "أوبو" (OPPO) في أكثر من 40 دولة ومنطقة، ولديها 6 معاهد للبحوث و5 مراكز للبحوث والتطوير في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن مركز تصميم دولي في لندن. يعمل أكثر من 40,000 موظف في "أوبو" (OPPO) بتفان مطلق من أجل خلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.


لمحة عن "تاليس"


 تعدّ "تاليس"، المدرجة في بورصة "يورونكست باريس" تحت الرمز HO)، شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المتفدّمة، وتعمل على الاستثمار في الابتكارات الرقمية والتكنولوجيا العميقة – الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والحوسبة الكمومية – بهدف بناء المستقبل الواثق والحيوي لتطوير مجتمعاتنا. تقدم المجموعة لقائمة عملائها في أسواق الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات والمنتجات التي تساعدهم على أداء أدوارهم الحاسمة، وإيلاء الاعتبار الواجب للأفراد باعتبارهم القوة الدافعة وراء جميع القرارات.


يعمل لدى "تاليس" 81 ألف موظف في 68 دولة، وقد حققت مبيعات بلغت 17 مليار يورو في عام 2020.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:


فريق العلاقات العامة العالمي لـ"أوبو" (OPPO)


البريد الالكتروني: press@oppo.com


 


"تاليس" في الصين، رئيسة قسم الشؤون الحكومية والاتصالات


تامي كيو


هاتف: 861065875066+


البريد الالكتروني: tammy.qiu@asia.thalesgroup.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أوبو-تبرم-اتفاقية-شراكة-مع-تاليس-لطرح-وحدة-تعريف-المشترك-المدمجة-إي-سيم-الأولى-من-نوعها-في-العالم-المتوافقة-مع-شبكة-الجيل-الخامس-الأساسية-المستقلة-5-جي-إس-إيه/ar