Saturday, May 8, 2021

فيديكس تغدو الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا

 

تعكس رعاية بطولة كرة القدم المرموقة هذه الحضور العالمي لـ"فيديكس" وطموحها بتقديم "كرة القدم من أجل الخير"



ممفيس، تينيسي -الخميس 6 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX) والاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن توقيع اتفاقية لمدة ثلاثة أعوام تقوم "فيديكس" بموجبها برعاية لدوري أبطال أوروبا، بدايةً من بطولة موسم 2021/2022 ولفترة ثلاثة مواسم وصولاً إلى موسم 2023/2024. وتشمل الاتفاقية أيضاً حقوق رعاية كأس السوبر الأوروبي ونهائيات الدوري الأوروبي للشباب ونهائيات دوري أبطال أوروبا لكرة الصالات ودوري أبطال أوروبا الإلكتروني.

وتستند الرعاية إلى أُسس العلاقة القائمة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وغدت "فيديكس" الراعي الرئيسي للدوري الأوروبي عام 2015 والجهة الراعية لأحد الفرق الوطنية الأوروبية الوطنية لكرة القدم عام 2019. وتُعدّ "فيديكس" أيضاً الشريك اللوجستي الرسمي لبطولة أمم أوروبا 2020 التي ستُقام في صيف عام 2021 عبر العديد من المدن المضيفة في أوروبا.

وتؤكّد هذه الرعاية الجديدة لدوري أبطال أوروبا على مكانة "فيديكس" باعتبارهاً جهة راعية راسخة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وفي عام 2016، غدت "فيديكس" أول جهة راعية تبدأ بالتعاون مع مؤسسة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للأطفال عبر استخدام كرة القدم كأداة لإحداث تأثير إيجابي واجتماعي في المجتمعات حول العالم. وبالإضافة إلى رعايتها للدوري الأوروبي وبطولة أمم أوروبا، وفّرت "فيديكس" ومؤسسة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ملاعب كرة قدم مجتمعية آمنة في إسبانيا وبولندا والبرازيل وجنوب أفريقيا، إلى جانب إطلاق برنامج "كرة القدم من أجل التوظيف" بتمويل مشترك يستفيد منه الشباب في رومانيا والمجر وإنجلترا وأيرلندا. ودعت "فيديكس" الأطفال المحليين ليكونوا مرافقين للاعبين في نهائيات الدوري الأوروبي بالتعاون مع منظمات غير ربحية في ستوكهولم (السويد) وليون (فرنسا) وباكو (أذربيجان)، حيث صنعت مجموعة اللاعبات المرافقات التاريخ في كرة القدم.

وفي هذا السياق، قال بري كاريري، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والاتصالات بشركة "فيديكس": "ستوفر رعايتنا العالمية لدوري أبطال أوروبا فرصاً غير مسبوقة لعلامتنا التجارية وأعضاء فريقنا وعملائنا ومجتمعاتنا. ومن شأن مواءمة علامتنا التجارية مع الأداء الرياضي العالمي أن تتيح لنا ربط خدماتنا بجماهيرنا من خلال الشغف والعواطف التي تولدها الرياضة وأن تُمكّننا من تقديم مساهمات إيجابية في مجتمعاتنا المحلية".

وتابع قائلاً: "سنواصل استكشاف علاقات تعاون متينة في مجال المسؤولية الاجتماعية مع مؤسسة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للأطفال، على غرار ما قمنا به على امتداد فترة رعايتنا للدوري الأوروبي".

ومن جانبه، قال جي لوران إبستين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "برهنت ’فيديكس‘ أنها شريك لا يقدّر بثمن للاتحاد الأوروبي لكرة القدم. ونُعرب عن سعادتنا بأنهم يواصلون تطورهم الذي بدأ معنا عام 2015 من خلال دعمهم لمنافسات الأندية الرئيسية ’دوري أبطال أوروبا‘. ويُعدّ دوري أبطال أوروبا أكبر منافسة للأندية في العالم، ونتطلع إلى العمل مع ’فيديكس‘ بشكل وثيق على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة لمساعدتهم على تنشيط مشاريعهم المتعددة. ومن خلال هذه الاتفاقية ستتمكن الشركة من إفادة مجتمع كرة القدم والتطلّع إلى إحداث تأثير إيجابي على البيئة".

لمحة عن شركة "فيديكس"

تقدم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX) للعملاء والشركات في جميع أنحاء العالم مجموعةً واسعة من خدمات النقل، والتجارة الإلكترونية وخدمات الأعمال التجارية. وتوفّر الشركة التي حققت عائداتٍ سنوية تبلغ 79 مليار دولار أمريكي، حلول تجارية متكاملة عبر شركات عاملة تتنافس بشكل جماعي وتُدار بصورة تعاونية، تحت علامة "فيديكس" التجارية المرموقة. وتُلهِم "فيديكس" المُصنّفة على الدوام من بين أصحاب العمل الأكثر إثارة للإعجاب وائتماناً في العالم، أعضاء فريقها الذين يتجاوز عددهم 570 ألف موظفاً مركزةً على السلامة، وأعلى المعايير الأخلاقية والمهنية واحتياجات عملائها ومجتمعاتها. وتلتزم "فيديكس" بربط الأشخاص والإمكانيات في جميع أنحاء العالم بمسؤولية وبراعة، انطلاقاً من هدفها بتحقيق عمليات خالية من الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2040. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: about.fedex.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210505005264/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

سيدريا جراي

البريد الإلكتروني: sederia.gray@fedex.com

هاتف: 9013026412


 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيديكس-تغدو-الراعي-الرسمي-لدوري-أبطال-أوروبا/ar