Sunday, May 30, 2021

أوربيا تعلن عن النتائج النهائيّة لعروض العطاءات النقدية

  مكسيكو سيتي -السبت 29 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "أوربيا أدفانس كوربوريشن إس إيه بي دي سي في" ("أوربيا") (المدرجة في البورصة المكسيكيّة تحت الرمز: BMV: ORBIA) عن النتائج النهائيّة للعرض المُعلن عنه سابقاً ("عرض المناقصة") للشراء نقداً أيّ وجميع سنداتها الممتازة المتداولة مستحقة السداد في عام 2022 والبالغة قيمتها 750 مليون دولار أمريكي بفائدة 4.875 في المائة (أرقام التعريف الدولية CUSIP/ISIN: 59284BAB4؛ P57908AD0/ US59284BAB45؛ USP57908AD01) ("الأوراق الماليّة").


وقُدّم عرض المناقصة بمقتضى الشروط والأحكام المذكورة في عرض الشراء المؤرخ في 17 مايو 2021 ("عرض الشراء") وإشعار التسليم المضمون المتصل (يشار إليه إلى جانب عرض الشراء بـ"وثائق العرض").


وانقضت مهلة تقديم العرض بتمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مدينة نيويورك بتاريخ 21 مايو 2021، وتمّ تسديد العرض اليوم ("تاريخ السداد").


يشير الجدول أدناه إلى المجموعة الرئيسية من الأوراق المالية التي تمّ عرضها بشكلٍ صحيح في عرض المناقصة وتمّ تسليمها بشكلٍ صحيح من خلال عمليّات التسليم المضمونة، والتي قبلت "أوربيا" شراءها، بالإضافة إلى التعويضات التي تُدفع لهذه الأوراق الماليّة.



نوع السندات


 


أرقام لجنة الإجراءات الموحدة لتعريف الأوراق المالية


 


المبلغ الرئيسي المستحق


 


المقابل النقدي المستحق(1)


 


المبلغ الرئيسي للأوراق الماليّة المعروضة للمناقصة والمقبولة للشراء


السندات الممتازة بفائدة 4.875% مستحقة السداد في عام 2022


 


59284BAB4؛ P57908AD0/ US59284BAB45؛  USP57908AD01


 


750,000,000 دولار أمريكي


 


1,055.75 دولار أمريكي


 


327,577,000 دولار أمريكي


 

_________________________________________


لكلّ مبلغ رئيسي من 1,000 دولار أمريكي للأوراق الماليّة. وحصل أيضاً حاملو الأوراق الماليّة الذين عرضوا الأوراق الماليّة بشكلٍ صحيح والذين قُبل شراء أوراقهم الماليّة على فائدة متجمّعة مستحقة وغير مدفوعة، وبما في ذلك آخر تاريخ لدفع الفائدة عن الأوراق الماليّة باستثناء تاريخ التسديد.

وبلغت القيمة الإجماليّة التي دفعتها "أوربيا" إلى حاملي الأوراق الماليّة الذين تمّت الموافقة على شراء أوراقهم الماليّة، بما في ذلك الفائدة المتجمّعة المستحقة وغير المدفوعة، حوالي 349 مليون دولار أمريكي.


واختارت "أوربيا" كلاً من شركة "بي بي في إيه سيكيوريتيز" وشركة "مورجان ستانلي آند كو" المحدودة لتولي إدارة الصفقة فيما يتعلق بعرض المناقصة. ولعبت شركة "دي إف كينج آند كو" دور وكيل عرض المناقصة ووكيل للمعلومات الخاصة بعرض المناقصة.


يُرجى توجيه أي أسئلة أو طلبات للمساعدة فيما يتعلق بعرض المناقصة إلى شركة "بي بي في إيه سيكيوريتيز" على الرقم التالي: 18004228692+ (رقم مجاني) والرقم 12127282446+ (المكالمة على حساب المتلقي)، وإلى شركة "مورجان ستانلي آند كو" المحدودة على الرقم 18006241808+ (رقم مجاني) والرقم 12127611057+ (المكالمة على حساب المتلقي). كما يمكن توجيه طلبات الحصول على نسخ إضافية من المستندات ذات الصلة بالعرض إلى شركة "دي إف كينج آند كو" على الرقم 8008482998+ (رقم مجاني) أو الرقم 2122695550+ (المكالمة على حساب المتلقي). يمكن الوصول إلى المستندات ذات الصلة بالعرض عبر الرابط الالكتروني التالي: www.dfking.com/orbia.


يتوخى هذا البيان الصحفي عرض المعلومات فحسب، ولا يشكل عرضاً لشراء أو التماساً لعرض بيع أو اكتتاب في أو شراء أي أوراق مالية.


قُدّم عرض المناقصة بمقتضى الوثائق ذات الصلة بالعرض حصراً. كذلك، لم يتم تقديم وثائق العرض إلى، ولم تتم الموافقة عليها أو مراجعتها من قبل أي هيئة أوراق مالية فيدرالية أو تابعة للولاية أو هيئة تنظيمية في أي بلد.  ولم يتمّ إثبات دقة أو ملاءمة الوثائق ذات الصلة بالعرض أو أي وثائق أخرى تتعلق بعرض المناقصة من قبل أي سلطة، بالتالي، إن تقديم إي بيان بعكس ذلك يعدّ تصرّفاً غير قانوني أو جريمة جنائية.


إن المعلومات الواردة في هذا البيان وفي وثيقة الشراء هي من مسؤولية شركة "أوربيا" حصراً ولم تتم مراجعتها أو الترخيص لها من قبل الهيئة الوطنية للمصارف والأوراق المالية المكسيكية (COMISIÓN NACIONAL BANCARIA Y DE VALORES) أو ("CNBV"). ولم تقدم شركة "أوربيا" طلباً إلى الهيئة الوطنية للمصارف والأوراق المالية المكسيكية للحصول على الإذن بتنفيذ عرض المناقصة. ولا يشكّل عرض المناقصة طرحاً عاماً في المكسيك ولا يمكن توزيعه علناً في المكسيك. لا يُسمح بإتاحة عرض المناقصة في المكسيك إلا للمستثمرين المؤهّلين كمستثمرين مؤسسيين أو معتمدين (INVERSIONISTAS INSTITUCIONALES أو INVERSIONISTAS CALIFICADOS)، بموجب بند إعفاء الطرح الخاص المنصوص عليه في المادة 8 من قانون السوق المكسيكي للأوراق المالية (LEY DEL MERCADO DE VALORES) واللوائح الواردة فيه. لا يجوز الإعلان بشكل علني عن عرض الشراء أو الإشعار بالتسليم المضمون أو أي مواد عرض أخرى أو تسويقها أو توزيعها في المكسيك. علاوة على ذلك، لم تؤكد أو تحدد الهيئة الوطنية للمصارف والأوراق المالية المكسيكية ملاءمة عرض الشراء هذا. بالتالي، يتعيّن على المساهمين، عند اتخاذ قرار بشأن طرح أي من أوراقهم المالية في المناقصة، الاعتماد على مراجعتهم الشخصية لشروط عرض المناقصة.


لم يتم التداول بهذا البيان الصحفي وبأي وثائق أو مواد أخرى ذات صلة بالعرض، ولم تحصل هذه الوثائق و / أو المواد على موافقة أي شخص حائز على ترخيص لأغراض ترتبط بالقسم 21 من قانون الخدمات المالية والأسواق لعام 2000. إن هذا البيان الصحفي وأي وثائق أو مواد أخرى ذات صلة بعرض المناقصة موجّه فقط إلى (1) الأشخاص الذين يتمتعون بالخبرة ذات الصلة وممن ينطبق عليهم تعريف خبراء الاستثمار وفقاً للتعريف الوارد في المادة 19 (5) من قانون الخدمات المالية والأسواق لعام 2000 (نظام الترويج المالي)، المعدّل بموجب المرسوم 2005  بصيغته المعدّلة ("المرسوم")؛ (2) الأشخاص الذين تنطبق عليهم المادة 49 (2) (أ) إلى (د) (أي "الشركات ذات الملاءة المالية العالية"، أو المؤسسات الفردية غير المسجّلة وما إلى ذلك") من المرسوم؛ (3) هم  أعضاء أو دائنون تابعون لهيئات مؤسسية معينة على النحو المحدد بموجب أو ضمن المادة 43 (2) من المرسوم؛ (4) موجودون خارج المملكة المتحدة، أو (5) هم أشخاص تلقوا دعوة أو حافزاً للمشاركة في نشاط استثماري (بالمعنى المقصود في المادة 21 من قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000) فيما يتعلق بعرض شراء أي أوراق مالية بطريقة قانونية (ويشار إلى جميع هؤلاء الأشخاص معاً بـ"الأشخاص المعنيين"). إن هذا البيان الصحفي وأي وثائق أو مواد أخرى تتعلق بعرض المناقصة هذا موجه فقط للأشخاص المعنيين ولا ينبغي التصرف وفقاً له أو الاعتماد عليه من قبل الأشخاص غير المعنيين. إن أي نشاط استثماري أو استثمار يرتبط به هذا البيان الصحفي وأي وثائق أو مواد أخرى تتعلق بعرض المناقصة متوفر فقط للأشخاص المعنيين ولن تتم مشاركته إلا مع الأشخاص المعنيين.


بيانات تطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. تمثّل البيانات التطلعية معلومات ذات طبيعة غير تاريخية أو ذات صلة بأحداث مستقبلية، وهي تخضع للمخاطر والشكوك. ولا يمكن تقديم أي ضمانة بأن الصفقات المنصوص عليها في هذا البيان سيتمّ إنجازها أو فيما يتعلق بالشروط النهائية لأي من هذه الصفقات. لا تتعهد "أوربيا" بتحديث أو مراجعة أي من هذه البيانات التطلعية علناً، سواء نتيجة لتوفر معلومات جديدة أو وقوع أحداث مستقبلية أو لأي سبب آخر.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210526005931/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

اتصالات المستثمرين


خافيير لونا


مدير قسم شؤون أسواق رأس المال وعلاقات المستثمرين


هاتف: 525553664151+


البريد الالكتروني: javier.luna@orbia.com


أو


اتصالات الاعلام


كايسي كارلن


مديرة الاتصالات المؤسسية


هاتف: 18654103001+


البريد الالكتروني: kacy.karlen@orbia.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أوربيا-تعلن-عن-النتائج-النهائية-لعروض-العطاءات-النقدية/ar